تعرّض جورج وسوف قبل يومين لحادث سير أثناء تجواله في أحد شوارع بلدته كفرون التي عاد إليها مؤخراً، متحدياً كلّ الأحداث التي تعيشها سوريا.

وأوضح صديق “سلطان الطرب ”  أنّه أثناء تجوال سائق الفنان السوري بسيارة الأخير الذي كان جالساً إلى جانبه في أحد الشوارع الفرعية في كفرون، اصطدمت السيارة بشاحنة كبيرة، ما أدى إلى تحطم الواجهة الأمامية للسيارة، مشيراً إلى أنّ الأضرار اقتصرت على الماديات فقط، نافياً ما نشرته بعض وسائل الإعلام العربية بأنّ “الوسوف” هو من كان يقود سيارته بنفسه.

وأضاف صديق “الوسوف” المقيم في دمشق أنّ جورج وسوف أصيب أيضاً ببعض الخدوش الطفيفة كحال السائق. لكنّها ليست خطيرة وقد تم علاجها سريعاً، ولم يستدع الأمر الذهاب إلى المستشفى.

وكانت آخر الشائعات التي طالت أبا وديع تلك التي تحدثت عن تعرّضه لمحاولة اغتيال بالقرب من منزل عائلته في كفرون التي يتردد إليها بين الفترة والأخرى وهو ما نفاه الفنان بنفسه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. خسارة ما انفعس ..عكل حال الجايات اكتر من الرايحات ..سؤال محير الخبراء ليش بعض المناطق تقصف و تمسح مدن كاملة من الوجود ..و مدن الكاس و الطاس و هز الخصر شغال فيها كأنه الحرب بكولومبيا؟..مبروك لعبدة الاصنام الامن و الامان من الجولان لكفرون و جاء الى بلده رغم الاحداث يا ويلاه و اللات و العزة الاسدية رمز الرجولة ابو بشكيرة و حشاش الفن العربي ..اجى لهون لانه محمي من اولياء نعمته ..

  2. شكراً لك يا موعود لقد عبرت عن الحقيقة ويريدوننا أن نعيّد تحت القنابل بدل المفرقعات التي كانت تهرب لعندنا نت لبنان الشقيق على كل حال (كله واحد) .
    ولكن سؤالي هل أنت مولودة أم مولود

  3. هذا من اعوان السلطان وليس سلطان الطرب ومع الاسف نجاته من الحادث ولكن الجايات اكثر

    1. اهلا لايف عيد مبارك و مسعود وانت باش تمنيتي و تشوفي وليداتك كيف بغيتي

  4. salam star yallah choft message dyalk fi fb kif b9a wldk .khti maykoun 3ando bas ya rabi rani tkhla3t mni choft messagek

    1. لهلا يخطيك قالوا يمكن خاصوا عملية لكن غيقرروا يوم الجمعة ان شا الله
      راه لاباس دبا الحمد لله

        1. لهلا يوريك باس سلويتي .اول عيد الفطر دوزتو في سبيطار شكوى الله غير ولدي عنده كسر في wrist اظنه بالعربي المعصم يمكن خاصو عملية يوم الجمعة نعرف.
          هاذ شي بسبب شقاوته الزائدة سقط من الدروج و هو يجري. شكرًا على الاهتمام ا الزين

          1. ما يكون باس يا فوزيتي تبقي تحضيه حسن عونك مع الخلعة انشاء الله دب يدير لباس

  5. حشاش واورينجي يعني اذا انفطس راح يلاقي كتير مثل حضرتوا بجهنم الحمراء

  6. لا تصدقوا كل ما ينشر — يعني من كل عقلكم يروح لسورية بهل ضروف جان بال على نفسه — الله يكون بعون الشعب السوري ويحفضهم لانو شعب طيب ويستاهل كل خير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *