نفى المطرب السوري جورج وسوف خبراً نشرته إحدى المجلات الفنية في لبنان أفادت أنّ “الوسوف” أشهر إسلامه في قطر وتزوّج من سيدة مسلمة هناك.

وردّ الوسوف على الشائعة من خلال نشر صور عائلية له عبر حسابه على تويتر وحساب ابنه وديع.

وكان الإعلامي جمال فياض كتب على حسابه على تويتر أنّه تلقى اتصالاً من “سلطان الطرب “ينفي فيه ما ذكر في المواقع الالكترونية عن إسلامه وإقامته في قطر، مشيراً إلى أنّه مقيم حالياً في بيروت وبخير وسيطلّ قريباً في لقاء تلفزيوني يجري الإعداد له.

وطلب منه أن يوجّه التحية إلى كلّ الصحافة التي سألت عنه، وعتب على مَن لا يحترم خصوصيته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. اﻷسلام واقف على الساقطين من امثالك حتى يدخلوا في اﻷسلام روح لعنة الله عليك وعلى امثالك

  2. kunu m3tdlin
    aslm aw lm yuaslm
    lazyada wla nqsan wkol wa7d 7or
    bas YA MU3;QIN LO ASLM KAN OOOO MAFI MNNU SHAYF ELISLAM SA7 WBLABLABLABLI BU
    MA ATFAHON

  3. الاسلام ديانة قائمة الى يوم القيامة كاليهودية والمسيحية . فلا تزيد بحشاش ولا تنقص بحشاش ,نعرف ان دينك السكر والعربدة فلا تشرف اسلاما ولا مسيحية

  4. To the above three, youe clame Islam is a peaceful faith, from your answers it seems it ugly, violence and a criminal religion, it is about choping innocent people head, unlike Christianity, a peace ,love, and forgiveness, I am glad he is (wasouf ) a good cristian, shame on the above three answers.

  5. To the last one with no name, you proved how correct I am about your true identity, people with no morals no class no ethics, you want more facts read and wach what people do in the name of your god, good example Syria, Iraq, who is killing who car bombs etc, all in the name of God. I thank my Lord Jesus that I was born Cristian, it is a blessing.

  6. يعني بلشتو سب عليه لانه لم يسلم، مع انه ابو وديع لم يغلط بحرف بحق الإسلام ، الذي قاله انا لم اشهر إسلامي ، شو الغلط بيلي قاله؟؟؟ كل واحد فيني حر بعقيدة، لا تهدي من أحببت أن الله يهدي من يشاء.ولا الإسلام بالغصب . امتالكم هم من يكرهو غير المسلمين بالإسلام ، اتقوا الله في كلامكم، وفي تجريحكم بالناس. ويا ريت تكونوا فعلاً مسلمين بفعل والقول لا بالاسم.

  7. ليس لدينا اي مشكل مع اخواننا المسحيين الذين يزينون الدول العربية, هم اخواننا لكن بعض العرب اغبياء من الجانبين ,فجورج وسوف لبس لباسا اسلاميا ابيضا فظن الناس انه اسلم ,ان هؤلاء الفنانين هم من يثيرون الاشاعات نحوهم حتى يظلوا على الساحة ..فجورج لديه جمهوره من المسلمين منذ ان ظهر , فمامعنى ان يحشر الاسلام في فنه ؟ وهل المسلمين ناقصين صياعة ؟ او ناقصين حشاشين وسكارى ؟ يكفينا لي فينا .. اترك الدين جانبا ياجورج ولا تتلاعب بجمهورك المسلم الذي احبك كما احب نجوى كرم وملحم بركات ووديع الصافي وصباح ووائل كفوري

  8. لكم دينكم و لي ديني

    الذي يغلط بحق الإسلام أقول له .. ألم تنعمو بالأمن و السلام لقرون في ظل الخلافة الاسلامية العادلة … لا تحكم بمعايير الآن فقد خرّب الغرب البلدان المسلمة, دمرها ,قصفها ثم لا يوجد بلد يطبق فعلا شرع الله ممكن نسبيا السعودية او ايران لكن حتى هذول لديهم نقائص أما الكثير من المسلمين اليوم للأسف لا يعطي صورة صحيحة عن ديننا الحنيف دين أبونا إبراهيم عليه السلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *