تبرَّأ سلطان الطرب جورج وسوف من تصريحاتٍ نسبتها إليه صحيفة، تضمَّنت تأييدًا للنظام السوري مثيرًا للجدل في مواجهة الانتفاضة الشعبية، واتهامات للمعارضة بالتمويل من الخارج.
وقال مكتب جورج وسوف، في بيان: “يعلن مكتب المطرب جورج وسوف أنه لم يُدْلِ إلى صحيفة ” الرأي” الكويتية ولا إلى غيرها من المطبوعات بأي تصريح مرتبط بالشأن السوري”.
وتابع البيان أن وسوف “لا يزال يخضع للعلاج الفيزيائي في مركز بحنس للتأهيل الاستشفائي. وهو على موقفه الدائم المتمنِّي السلامَ لبلده الحبيب سوريا وللعالم أجمع”.


كان وسوف قد تحسَّنت حالته الصحية مؤخرًا ، وبدأ يستمع لأغنيات جديدة يعمل عليها ليصدر ها في ألبومه الجديد في أقرب فرصة.
يُذكَر أن صحيفة “الرأي” الكويتية نشرت تصريحات منسوبة إلى وسوف أثارت جدلاً كبيرًا جاء فيها: “سورية ليست بها معارضة ضد الرئيس، لكنَّ هناك مندسين بين الناس ويتسببون بإحداث بلبلة بين الناس. وهناك احتمالات لوجود أخطاء وفساد، لكن ذلك لا يستدعي كل ما تشهده سورية، وكل شيء سيتم إصلاحه”.
وتابع في المقابلة التي نسبتها إليه الصحيفة: “أقول لجمهوري وكل شخص يحبني أو لا يحبني، إن سورية تتعرض فعلاً لمؤامرة؛ وذلك لمواقفها القومية؛ حتى ننسى القضية الفلسطينية، وهي شغلنا الشاغل والأساسية. وبالنسبة إلى المعارضة الخارجية؛ فهم لا يمثلون الشعب السوري؛ لأنهم تم شراؤهم بالمال”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. للاسف كلكم منافقين ليس لكم كلمة واحدة .الريح الي جا يديكم تحبو صوالحكم وبس.

  2. اجمل سلام لابووديع واقول نحن لانعلم مايجرى بسوريا لاكن علينا كلنا ان نقف مع اى انسان يعانى من الظلم وخصوصا الانسان المؤمن (من قتل نفس بغير نفس او فساد فى للارض كمن قتل الناس جميعا ومن احياها فكانما احيا الناس جميعا ) فما بالك ادا كان الشعب كله يعانى من الاظهاد وانا اطالب العالم والامم المتحده ان تتخدل بكل قوتها للفرد المؤمن الواحد ادا اظطهد كما تدخلوا فى البلدان ومصالحهم وان تلعب الكنيسه دورها فى امريكا واوربا فى نصره الشعوب المظطهده اينما كانت والله اعلم

  3. ابو وديع الملك بضل ملك
    و مواقفوا معروفة شو هية و الحفلة الاخيرة بالامويين بتشهد
    فيا صحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافة خليجية حلي عن سوريا بئا لانو صرتوا مضحكة ة ة ة ة ة ة ة

  4. بيــى وبينــك ياأســتاذ جورج فعلاً حـاجة تحــير , أقولك أعـمل زى ماالكل بيـعمل , أنتـظــر حتى نشــوف مـين اللى هايكـســب وبعـدها صـــّرح زى ماأنت عـايـز !!!!!!!!

  5. كلنا نعرف ان جورج هو احد المحبين والمطبلين للقيادة السورية بغض النظر عن كوننا من محبيه او معجبيه او ان لم نكن كذلك ولكن
    بامكان جورج في مؤتمر صحفي الاعلان عن موقفه من كل مايحدث سواء منحبكجي او معارض وليس هناك من داعي ليبقى مجال للشائعات ان كان فعلا مهتما وقادرا على تحكيم ضميره

    1. ياراجل ده كلام برضة يعلن موقفــة في مؤتمر صحفي أنت عايز تضيعة , الأحـســن يســـتنى لما يشـــوف من اللى هايكســـب وبعــدين يلعـن موقفــة !!!! آخ … أسف قصـدى يعـــلــــن موقــفــــة

      1. له من مي سكاف محمد ال رشي محمد اوسو وفدوى سليمان وجلال الطويل عبرة ليتعلم منهم فهو ليس باهم منهم

    1. إكسكيوزمى مستر Mutayّam ، وات إز زا ميننج أوف ( بلشو ) ؟!
      ولك جزيل الثانكس .

    1. ثانكس جزيلاً ……….. 🙂
      أسيبك بقى علشان ماتش الأهلى هيبدأ كمان ربع ساعة وعاوز ألحق أشوفه .
      أشوفك على خير إن شاء الله .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *