تخلّت الممثلة الهوليودية جوليا روبرتس وأسرتها، عن الديانة المسيحية، لتعتنق الهندوسية. والسبب لأنها «تريد أن تظل إلى جانب أبنائها «لآلاف السنين».
وقالت روبرتس لمجلة «إل» النسائية إنها، عندما صوّرت فيلم «كل.. صلّ.. وأحب»، في الهند وغيرها من البلدان الآسيوية، «تأثرت كثيراً بالهندوسية»، فإن «كنت تحب أولادك وأحباءك، فإنك ترغب في أن يظلوا قربك لآلاف السنين»، وهذا ما ينطبق «عليّ وعلى أبنائي الثلاثة».

وتقول الهندوسية إن الإنسان يمتلك سبع حيوات، يموت في كل مرة ليخلق من جديد في صورة كائن آخر، أو في جسم جديد.
ويبدو أن روبرتس، المولودة لأم كاثوليكية وأب بروتستانتي، باتت متدينة، حيث تزور مع عائلتها المعبد كثيراً «للغناء والصلاة والاحتفال».
وأعربت روبرتس عن رغبتها «بأن أكون المرة المقبلة شيئاً أكثر هدوءاً ودعماً»، مشددة على أنها «حتماً، اعتنقت الهندوسية»، ما يضعها خارج الغالبية في الولايات المتحدة، حيث يدين 78 في المئة من الأميركيين بالمسيحية، مقابل 4 في المئة بالهندوسية.
واشنطن بوست

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫66 تعليق

  1. هناك مجموعة من الساقطين او الساقطات… ولست اعلم هل -هم او هن- ذكور ام مسترجلات، او متسترون تحت اسماء الاناث ،اجد منهن تهجما علي في اكثر الصفحات وبدون مناسبات …اطلب منهم او منهن التوقف فورا…. ولا فلا يلومن احد الانفسه !!!!

  2. ههههههه شي بي ض ح ك
    حاسب على اعصابك يا……..
    يا اسمك ايه
    ينيلك يا مدهول على عينك
    يا كذاب يامنافق

  3. يا منذر أرجوك لا ترد على أحد كبر عقلك و خليهم ينبحوا أنت أكبر من أن ترد عليهم .بارك الله فيك على كل ما تقوم به من مجهود للدفاع على دين الله.رمضان كريم على جميع المسلمين.

  4. ya munzir
    iza kul wahid la yuwafiquqa al ra3
    fi nazarika saaqit
    fa anta awal alsaqitiin
    laanak sababt ulouf min al musabaat la Alrasoul aeleihi asalam

  5. ههههههههه هلاء في مشكلة هي في امريكا لازم تقدس بقر امريكا ولا بقر الهند هاي نحاجه لراى عام ههههههههههه عالم دايخة في زمن بايخ

  6. الحمدالله على الاسلام في حديث عن الرسول علية الصلاة والسلام بما معنى الحديث اذا توفي الانسان انقطع عملة الا من ثلاث 1علم ينتفع به 2 صدقة جارية 3 ولد صالح يدعو لة .

  7. دي حتسيب بقرة تدعيلها هههههه لأ والبقرة امريكيه من بتاعت النيتو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *