أكدت الفنانة السورية جومانا مراد أنها ما زالت تتمسك بتحقيق حلم الأمومة حتى الآن، بينما شددت على أنها تخاف الله وتحاسب نفسها يوميا قبل أن تغمض عينيها للنوم.

وقالت جومانا -في مقابلة مع برنامج “عقد النجوم” على قناة (نايل لايف) السبت الـ 6 من فبراير/شباط-: “الحمد الله حققت معظم طموحاتي وأحلامي بنسبة 90 % تقريبًا، لكني ما زالت أحلم بالإنجاب ولم أفقد الأمل في ذلك الأمر، وعندي ثقة كبيرة في الله عز وجل”.

وأضافت أنه في حال أكرمها الله سبحانه وتعالى وأصبحت أمّا، فإنها سوف تعلم أطفالها حب الله، كما أنها ستحرص على غرس صفات إسلامية فيهم، مثل الصدق والأمانة.

انتحار في المراهقة

وكشفت الفنانة السورية أنها خلال فترة مراهقتها فكرت كثيرا في الانتحار وأقبلت عليه، لكنها كانت تفشل في كل مرة، مشيرة إلى أنها عندما نضجت وتعلمت دينها الإسلامي جيدا عرفت أن الانتحار حرام، لكنها أشارت في الوقت نفسه، أنها حاولت الانتحار مجددًا دون أن تذكر سبب محاولاتها المتكررة للانتحار.

وشددت جومانا على أنها تخاف من الله عز وجل ولا تخاف الموت، وأنها تدعوه دائما أن يطهر قلبها، مشيرة إلى أنها دائما قبل أن تنام تحاسب نفسها وتعاقبها بشدة وتقسو عليها.

وأشارت إلى أنها لا تحب الورد؛ لأنه يذكرها بالموت، وأنها دائما تخشى أن تفقد أشخاص أعزاء على قلبها، خاصة أنها فقدت مؤخرا أعز صديقاتها –نهلة- التي استشهدت، لكنها لم توضح جنسيتها أو ملابسات استشهادها.

وكشفت الفنانة السورية أن قلبها مزاجي، وأنها عاشت الحب أربع مرات، لكنها شددت على أنها وجدت الحب الحقيقي مع زوجها الحالي، الحب الذي يشعرها بالحنان والأمان بعكس مع كانت تعيشه سابقا.

غيرة زوجي

وأوضحت جومانا أنها تعلقت بزوجها الحالي في البداية، بسبب وجود كيمياء مشتركة بينهما، لافتة إلى أنها تعرفت عليه بعدها وارتبطت به، وتطور الأمر بعد ذلك إلى حبّ شديد، ومن ثم زواج.

وشددت على أنها لا تتأثر بأية شائعة؛ لأنها اعتادت مثل هذه الأمور خلال حياتها الفنية، وأنها أصحبت أمرًا طبيعيا تظهر بين الحين والآخر في حياتها، لكنها أكدت أن زوجها غيور جدًّا وتخشى عليه من هذه الشائعات.

واعترفت الفنانة السورية أن أبرز عيوبها أنها متسرعة في معظم تصرفاتها وقراراتها، مشيرة إلى أنها ندمت كثيرا على هذا التسرع وعدم تصديقها لإحساسها على رغم أنه كان الأصدق دائما.

وأكدت جومانا أن أكثر أمرًا ندمت عليه هو مشاركتها فيلم “لحظات أنوثة”، لافتة إلى أنه سبب لها عقدة بعدم نجاحه، إلا أنه كان السبب بعد ذلك تقديم فيلما “كباريه” ثم “الفرح”، وهما الفيلمان البارزان في مشوارها السينمائي.

أمي مثلي الأعلى

ولفتت النظر إلى أنها تحب الممثلة العالمية أنجلينا جولي، لكنها رأت أن والدتها هي مثلها الأعلى، مشددة على أن والدتها سيدة محافظة جدًّا، وكانت تحرص دائما على تعليمها الحلال والحرام، فضلا عن حب الناس.

وكشفت الفنانة السورية عن أنه تلقت “علقة ساخنة” من والدها عندما كانت صغيرة بسبب قيامها بممارسة رياضة الجمباز على سور سطح البيت، لافتة إلى أنها كانت عنيدة واستمرت في القيام بهذا الأمر.

وأوضحت جومانا أنها عملت في إحدى المرات -وهي صغيرة- في متجر والدها الخاص، مشيرة إلى أنها قامت وقتها ببيع البضاعة بربع الثمن عنادًا في والدها لغضبها منه في ذلك الوقت.

وأشارت إلى أن لديها القدرة على التحدث بكثير من الكلمات في اللغة الهندية؛ لأنها عاشت في الإمارات منذ أن كان عمرها سنتين وتعلمت كثيرا من الكلمات، لافتة إلى أنها تحب الكلاب والقطط وتربيها في بيتها.

واعتبرت الفنانة السورية أن عمليات التجميل ليس عيبًا أو حرامًا، مشيرة إلى أنها عندما تتقدم في السن وتحتاج إلى عملية تجميل، فإنها ستقوم بإجرائها على الفور دون خجل من أيّ أحد.

ولفتت جومانا إلى أنها سبق أن عملت دور رجل في أحد الأعمال وركّبت شاربا وذقنا خفيفة، موضحة أن أحد الشباب قام بمعاكستها خلال تجولها في الشارع.

وأشارت إلى أنها تحب الموسيقى و”المزيكا” الخاصة بأمريكا اللاتينية، كما أنها تحب الرقص على الطبلة، لافتة إلى أنها تجيد الطبخ، لكنها فاشلة في عمل الحلويات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. شايف ان الكلام في الدين والخوف وووو اليومين دول موضة الفنانات

  2. تعرفين الحلال والحرام وانت نصف عارية؟؟
    وتقولين انة عمليات التجميل ليست حرام؟؟ من اين اتيتي بهاذا الكلام
    الكاذب يا ست جمانة.. روحي تعلمي الدين الاسلامي اول و بعدين تعالي اخرطي بالكلام… وتعلمي الاحتشام والستر بالملابس لحتة تقدرين تعلمين اولادك الحلال والحرام.. لان الدين مو بس كلام بالفعل اكثر….

  3. يقول ابراهام لنكن .. حينما اصنع خيرا اشعر بالرضا وحين اصنع شرا اشعر بالسوء هذا هو ديني .. وهذه عقيدتي…. وانا اسألك هل تشعرين بالرضا ؟ انشر حبي..

  4. الله يحقق لك أمنية الامومة بس اتمنى انك تلتزمي باللبس الساتر المحتشم حتى الله يوفقك وانت ماشاءالله جميلة جدا وسالفة عملية التجميل هي حرام لانه فيها تغيير لخلق الله وليك بكثرة الاستغفار فيه مجلبه للرزق.. وتثيلك بملابسك الساترة ف باب الحارة 3 جدآآآ جدآ رائعه اتمنى انك تستمري كذا يارب……….المرسلة بنت 25سنة من سلطنةعمان

  5. لماذا الفنانين يمثلون يهيك شكل ياعالم المرة عورة من ساسها لراسها الله يهديهن ياحق

  6. بتتكلمى على الدين وانتى لبسة كدة البسى محتشم وبعد كدة اتكلمى عن الدين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *