اعتبرت الفنانة السورية جومانا مراد مسلسل “مطلوب رجال” من أفضل الأعمال الدرامية العربية التي قُدمت في الفترة الأخيرة، مستندة في ذلك على ثناء الجمهور على قصته.

وأكدت جومانا مراد أنها لا تفضل الانتقام بطريقة “هالة” -بطلة المسلسل، التي جسدتها مراد- معتبرة أن الانتقام ضعف، وموضحة أنها ترى أن من يخطئ في حقها يخطئ في حق نفسه أولا.

وقالت: “أنصح النساء بألا تضيعن وقتهن في الانتقام من الرجال، وأن تهتممن بحياتهن وتسعين وراء طموحهن، وأتمنى أن تكن أكثر ثقة في قدراتهن على التجدد والاستمرار وألا تحصرن حياتهن على شخص معين حتى لا تقعن في مشاكل “هالة”، ذلك بحسب ما نقلته صحيفة الأنباء الكويتية السبت 11 يونيو/حزيران 2011م عن تصريحاتها لبرنامج “هلا وغلا” الذي يُعرض على قناة أبو ظبي.

وأضافت النجمة السورية أنها تجد متعة كونها ممثلةً في تجسيد شخصيات تنتمي لبلدان عربية مختلفة، مستدركة أنها شعرت بالإجهاد من استخدام اللهجة المصرية في مسلسل “مطلوب رجال”، الذي يضم نخبة من نجوم الدراما في معظم البلاد العربية؛ حيث يؤدي كل فنان دوره بلهجة بلده الأصلية، باستثناء جومانا التي جسدت شخصية سيدة أعمال مصرية.

وحول تصريحها أنها قالت: “إنها أعلى الفنانات السوريات أجرًا في مصر”، أجابت متحفزة: “أنا لم أصرح بهذا الشيء فبعض الأشخاص أحيانًا يحور كلامي، وللأسف لا أعرف ما الذي سيستفيده الناس من معرفة أجري، وأعتقد أن المهم هو أنه يرضيني”، معتبرة أن غزو الفنانات السوريات للدراما والسينما المصرية فخر لها، خصوصا وأنها تحب أن يكون هناك تعاون بين الفنانين العرب.

وعن قولها: “إن المخرج بسام الملا هو بطل مسلسل “باب الحارة” وتجاهلها للنجوم المشاركين فيه” ردت: “من المستحيل أن أسيء لزملائي الفنانين، وما قلته إن بسام الملا هو بطل العمل لأنه متمكن من عمله كونه مخرجًا، وقدم أعمالا عن البيئة الشامية، وفي “باب الحارة” كان هو سبب نجاح العمل وهذا بشهادة الكثيرين”.

وتطرقت إلى زواجها من المخرج نجدت أنزور قائلة: “كنا متزوجين وانفصلنا وبيننا احترام متبادل، فالزواج قسمة ونصيب، وللعلم أنا تزوجت مرتين وانتهتا بالطلاق”، مشددة على أنها ليست نادمة على هذه التجارب لا سيما أن أي تجربة في الحياة تحتمل النجاح والفشل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. بينها وبين الاناقة خليج عدن ………….. لا هو فستان سهرة ولا هو قميص نوم غير ان قوامها غير لايق عليه الموديل هاد “””””””””””

  2. سلامتك يختي من الاجهاد !! بتجهدي نفسك ليه كده بس ؟ مش الطبيب مانعك من الاجهاد الهي يجهد عدوينك !! حتى اصلا الاجهاد مش كويس ع اللي ببطنك !! بس بئول ايه ياام اجهاد طالما اللهجه ثقيله على لسانك ومتعبه فماللذي اجبرك عليها !! اشتغلي وانتي ساكته وبلاش لوك لوك لوك لوك لانه مش حلو عشان بيجيب الاجهاد..انشر حبيبي مصيبه لتكون مجهد انت كمان !!!

  3. من اسخف الاعمال الدراميه العربيه …. قال انجح قال ههههههههه تلعبي على نفسيك ياحلوه… ودوريك كان من اسخف وابيخ الادوار

  4. أساساً لما بتحكي مصري بيبان عليها التصنع ومابتكون مقبوله أبداً
    عكس كنده علوش كلامها بيكون تلقائي وعفوي

  5. حبيت نعرف حاجة واحدة برك علاه تبدلي لهجتك وتحكي مصري مع احترامي للمصريين ليش ماتحكي سوري اصلا المسلسل كوكتال وفيه كل اللهجات يمعفنة المفرووووض ينحيولك الجنسية السورية ونو كومنت على الجسم والفستان

  6. أنا مش شايفة إن فيه مشكلة تتكلم مصري..وطبعاً في البداية لازم تلاقي صعوبة في اللهجة (مع إنها مش أول مرة) طالما هي مش لهجتك الأصلية.
    ومش إنتي بس اللي مغيرة لهجتك…فيه سوريات كانوا عامليين لبنانيات. وكنده علوش كانت بتحكي لهجة مش عارفة فلسطيني أو أردني وفيه واحدة تانية كانت عاملة مصرية برده…يعني مش إنتي لوحدك اللي شايلة طاجن ستك فوق دماغك.
    وبعدين كنده علوش في اللهجة المصري..نطقها نيلة..يعني جومانا أفضل بمراحل.
    كنده حلوة في السوري الفلسطيني الأردني..أي حاجة شامي تمشي.
    وأفضل ممثلتين: صفاء سلطان وكنده علوش

  7. انا عن نفسى كنت مستغربه هى ليه مش بتتكلم لهجتها
    هى لهجتنا ناقصه عاهات!!!!
    مسلسل بايخ وممثله ابوخ
    اما كنده دى عسل ..دخلت قلوب المصريين من اول عمل ليها رغم انه كان دور صغير فى فيلم ولاد العم

  8. جومانه مراد مغروره وكريه ومُتعاليه في لقائاتُها التلفزيونيه .

  9. جومانا مراد حلو كتير و بتعرف تحكى مصري كتير حلو و هى أحسن و أجمل و افضل فنانة

  10. رد على سيلينــــــــــــــا أنو مو المفروف تحكى سوري لانها بتجسد دور مصرى أنتى ما شفتى الحلقة الأخيرة من المسلسل و جومانا قمر و عسل و و بتعرف تحكى مصرى كتير حلو و جومانا موش مغرورة دى طيبة كتير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *