كشف الممثل الأمريكي الشهير “جوني ديب” عن سر حبه لصديقته المغنية الفرنسية “فانيسا” التي ارتبط بها قبل أكثر من عشرة أعوام.

وقال ديب -46 عاما- في تصريحات لمجلة “إن”: إن “ظهر فانيسا هو السر الذي جعلني أحبها. لا أحتاج لأكثر من ذلك حتى أقع في حبها”.

وأوضح جيب أنه التقى صديقته مصادفة في بهو بأحد الفنادق في باريس. وقال: “أردتها وهي أرادتني؛ ولذلك لم أضيع أيّ وقت وتخلصت من حياتي القديمة وشرعت معها في بداية جديدة”.

يذكر أن ديب مرتبط بفانسيا -37 عاما- منذ عام 1998 وأنجب منها طفلين.

وفي تصريحات لصحيفة “ديلي ميرور” البريطانية الصادرة الأربعاء الـ 24 من فبراير/شباط، قال ديب إنه صار شخصية أكثر هدوءا، بعد أن أنجب طفليه. وقال: “أفضل الآن قضاء وقتي بعيدا عن الحفلات والصخب الإعلامي، سواء في منزلي بجنوب فرنسا أو منزلي في الباهاما”.

وكان ديب قد تسبب خلال تسعينات القرن الماضي في ضجة إعلامية كبيرة بسبب تصرفاته التي كانت تتجاوز كثيرا من الحدود، ومن بينها تدميره لجناح فندق في نيويورك كان يقيم فيه مع صديقته السابقة عارضة الأزياء كيت موس.

ثاني أفضل ممثل

يذكر أن “جوني ديب” حاز مؤخرا لقب أفضل ثاني ممثل لعام 2009 قبل أيام، وذلك بعد كلينت إيستوود، بحسب استطلاع هاريس السنوي.

كما ترشح “جوني” ثلاث مرات لجوائز الأوسكار كأفضل ممثل، وتصدر قائمة كويجلي للنجوم الأكثر تحقيقا للإيرادات بفيلمي: Pirates of the Caribbean، وSweeney Todd، في عام 2007.

النجم البالغ من العمر 47 عامًا لم يكتف بذلك، بل حصل أيضًا على لقب “أكثر الرجال إثارة” عام 2009 للمرة الثانية، وذلك بعد حصوله على نفس اللقب عام 2003، في استفتاء مجلة people ليصبح النجم الثالث الذي يحصل على هذا اللقب مرتين بعد الممثلين براد بيت وجورج كلوني، كما حصل -أكثر من مرة- على لقب “أكثر الرجال جمالًا” من مجلتي people، وEmpire الأمريكيتين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. ما ادري شنو حب فيها !!! معصعصة ولون بشرتها كأنها شبح ،،، وهوطبعا ما يتخير عنها ….

  2. بسم الله ……. كل التعليقات حلوة ……. ضحكت على تعليق عروسة المولد.. وحفلة الهالوين هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

  3. الحب لا يعرف شكل وله لون وله جنسيه انا نفسى افهم كل واحد شايف التانى يستهل احسن من كده لا كل واحد يسهل قلب التانى مش عربيه وله بيت وله جمال هيا حب الروح يا جماعه حبه الى الحاجه الى معاكم حتحسه انها اجمل واحده فى الكون او على الارض وسبكم بقى من الكلام الفاضى ده معصعصه ولونها وعفريته

  4. جوني اجمل منها سنونها كانها دراكولا هو يجنن يخرب بيته مافيه كثله

  5. أبغى اعرف أش يقصد بالظهر ،على العموم فانيسارقيقه وطبعا جوني اكيدسحرها بسكونه (العاصف) .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *