فرانس برس – أشاد الممثل الفرنسي، جيرار دوبارديو، الذي نال الجنسية الروسية في كانون الثاني/يناير، مجدداً بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين وشبهه بالبابا الراحل يوحنا بولس الثاني، والرئيس الفرنسي السابق فرانسوا ميتران.

rوأكد في مقابلة مع صحيفة “كومسومولسكايا برافدا”: أن “روسيا بحاجة إلى رئيس مثل بوتين، روسي الطبع، فهو يسعى إلى رد الاعتبار للشعب”، بحسب رأي الممثل الفرنسي. وأضاف من دون أي توضيحات “هو بالنسبة إلي مثل فرانسوا ميتران أو يوحنا بولس الثاني”. وكان البابا يوحنا بولس الثاني البولندي الأصل، من أشد مناهضي الشيوعية وكبار مؤيدي حركة “سوليدارنوسك” في بلاده.

من جهة أخرى، نفى دوبارديو أن يكون قد “هاجر” إلى روسيا لأغراض ترويجية، قائلاً “يا لها من مهزلة، فقد مثلت في أكثر من مئتي فيلم، ولست بحاجة إلى أي حملات ترويجية”.

وكان جيرار دوبارديو قد أعلن قبل بضعة أشهر عن نيته مغادرة فرنسا للتهرب من دفع الضرائب المرتفعة جداً في نظره، وهو كشف في هذه المقابلة أنه غادر بلاده بسبب سياسة رئيسها فرانسوا هولاند.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. تضرب منك الو عامل حالو ديمقراطي وهوي اكبر نصاب دكتاتوري
    حتى معارضيح يتخلص منهم بطريقة خبيثة

  2. تضرب أنت و يه
    أحلى شي أول ما انتخب نزل أخذ رضى إسرئيل
    و قبلها بي كم يوم كان الشبيحة عاملينه مقاوم ممانع من الخيمة على قولت المقبور القذافي

    تاركينك تاخدي راحتك بي نورت ورود

  3. ليش يا عمورة أحبابك بالسعودية مثلا مش اعز أصحاب مع الصهاينة اما حمد وموزته ولاّ صباح ولا خليفة ووووو …. يعني بدنا نعتب عروسيا وعلاقتها مع اسرائيل وروسيا دولة لا دينية أساسا اما بدنا نبصق عن من يدعي انه الاسلام ويحمل شعاره وينادي بتطبيق شعائره!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *