انفصلت الفنانة السورية جيني إسبر، عن زوجها المنتج عماد ضحية مالك شركة «بانة» للإنتاج الفني، إلا أن الموضوع بقي طي الكتمان وبعيدا عن التداول في وسائل الإعلام.

وفي هذا الصدد قالت جيني: «نعم لقد حصل الانفصال منذ فترة ليست طويلة جدا أي منذ حوالي عام تقريبا، إلا أنني وعماد لم نفصح عنه لوسائل الإعلام، لكون الأمر شخصيا وليس ضروريا أن ينشر في الصحافة ويتم تداوله في وسائل الإعلام».

وعن سبب الانفصال، ردت إسبر: «جاء بسبب اختلاف المفاهيم، فتجد أن شخصين يمكن أن يسيرا معا لمسافة طويلة، ولكن يمكن أن يفترقا بعد ذلك، ويذهب كل منهما في طريق، حيث يجد كل شخص أن حياته في اتجاه ما، وهذا ما حصل بيني وبين زوجي السابق المنتج عماد ضحية، فكان قرار الانفصال».

وكشفت الفنانة السورية، حسب موقع «نواعم»، أن ابنتهما الوحيدة من زوجها السابق المنتج عماد ضحية «ساندي»، تعيش معها وقالت: «أنا وعماد صديقان، وأنا أحترمه كثيرا على الصعيد الشخصي، وهو شخص محترم وله معزة في قلبي، ونحن لم ننفصل بمشاكل أو خلافات كبيرة، وإنما كان خيارا مشتركا».

وحول إمكانية العمل في مسلسل من إنتاج شركة زوجها السابق، مثلما حصل في مسلسل «صبايا» في أجزائه المختلفة، قالت: «بالتأكيد سأشارك إذا كان هناك ما يناسبني وما يناسب الشركة المنتجة والمخرج، وأؤكد أنني وعماد لانزال صديقين ويحترم كل منا الآخر».

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. بعد زواج اكثر من خمس سنوات وقبلها معرفة او خطبة لاتقل عن السنة اختلاف بالمفاهيم !!! غريب .
    اعتقد ككل الفنانات والفنانين السوريين اللذين انفصلوا في الاربع سنوات الاخيرة السبب اختلاف الرأي ووجهة النظر بالنسبة للوضع السوري القائم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *