تناقلت وسائل الإعلام خبر تقديم الفنانة السورية جيني إسبر لإعلان عن منشط جنسي، مما أثار حفيظتها، خاصة بعد أن تمّ خلط إسمها وصورتها مع المغنية المصرية جيني، وهذا ما دعا الفنانة السورية لتوضيح الأمر ووضع حد لكل ما يقال عن هذا الموضوع.فأكدت جيني إسبر أن ما نشر عن موضوع الإعلان فبركة إعلامية ليس إلا، وأنها أقامت دعوى لوقف تلك الحملة التي أساءت إليها على الصعيدين الفني والشخصي .

وجيني التي أثبتت نفسها في الفترة الأخيرة، تؤكد أنها سوف تستمرّ بأعمالها وأدوارها التي انتقتها، فهي لم تعد تقبل بأعمال بهدف الإنتشار بل أصبحت في وضع يسمح لها بالإختيار وتحديد ما يناسبها من أدوار.

jini-esber

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. وماذا لو مثلت باعلان عن ( منشط جنسي طبي ) ؟؟؟ هذا ليس عيبا ،، خصوصا اذا كان ما تفعلينه وطريقة تمثيلك هي في حد ذاتها اقوى من جميع الفياجرات ،،، بطلوا تمثيل علينا ،،، زهقنا من نفاقكن …

  2. allah yes3ed ayamak ya a5 top quality batmana eno kalami yenfehem sa7 bas kolo bya3mel shareef w ne7na 3arfin l7a2i2a tab3iton mara tani merci la elak

  3. انا متأكد من انو انت ماتحتاجين ان تعملين اي اعلان
    لان وجهك هوه افضل دعايه او افضل اعلان
    او اكيد اكتير من البنات عم بغاروا منك

  4. It’s none our business if she advertised for viagra or not ,and she does not need any body’s permition to do that. in fact there more important subject that need to b discuss. There is one more thing I noticed that some comment are very agressive and rude . Who are we to judge people and how many of you knows this womam personally? I am sure none what are we doing here is gossiping.

  5. عندما يكون الشخص الذي نعلق على كلامه أو فعله ( مشهورا وشخصية عامة ) فنحن لسنا بحاجة لتصريح من هيئة الامم المتحدة لفعل ذلك ، لانه من وضع ( أو وضعت ) نفسها في هذا الموضع ،،، اما ان نكون عدوانيين ام لا ، فهذه وجهات نظر ، وكل انسان له الحق في قول وجهه نظره بدون شتائم وكلام خارج عن اللياقة أو يسفه دينا معينا أو اتباع هذا الدين ،،، اما الباقي فهو مسموح به ولا احد عنده الصلاحية لان يقطع السنة الناس لانه لم يعجبه ما يقولون … من العدواني ؟ الذي يعلق ، أم الذي يأمر الناس بعدم التعليق الا بما يرضى هو عنه ؟؟؟!!!

  6. شو دينها هالممثلة؟
    لا شكلها و لا اسمها بوحي انها عربية…
    بس حلوة الضرسانة…..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *