يبدو أن جيهان علامة زوجة الفنان راغب علامة ومصممة المجوهرات، قد بدأت تخطو نحو توسيع اسمها في ذلك المجال وتظهر تصاميمها للإعلام كي تشهر اسمها، فقد ارتدت أنابيلا هلال التي تقدم «اراب ايدول»، باقة من تصاميمها في البرنامج.

ولم يكن الغزل الذي يصدر عن الفنان راغب علامة تجاه مقدمة البرامج مجانيا، وقد أرجعت السبب بعض وسائل الإعلام إلى أن الإعلامية ترتدي مجوهرات من تصاميم زوجته، وفي هذا الإطار، تنفي علامة تلك المقولة جملة وتفصيلا، وتلفت، بحسب ما ذكر موقع «انا زهرة»، إلى أن راغب لم يكن يعرف بتلك الخطوة إلا بعد انتهاء حلقة البرنامج، حتى أنها لم تخبره بذلك التعاون أبدا، لأن أشغاله كثيرة. وتوضح علامة أنها تجمعها علاقة صداقة قوية بأنابيلا، وقد اتفقتا سويا على ارتداء مجموعة من أفكارها في البرنامج، وتمدح مصممة المجوهرات الإعلامية قائلة: «صحيح أن أنابيلا لم تتوج ملكة جمال لبنان، إلا أنها في نظري تستحق ذلك اللقب، لأنها تملك طلة جميلة وجسما متناسقا، وتعرف كيف تظهر المجوهرات بطريقة لافتة».

عن أسباب عدم تعاونها مع الفنانة أحلام في البرنامج نفسه، توضح علامة أنها تكن محبة للنجمة الخليجية، لكن الأخيرة تملك مجوهراتها الخاصة، وستايلها الفريد من نوعه، فوقع الاختيار على أنابيلا، وتصف علامة ذلك التعاون بأنه ودي أكثر مما هو تجاري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. اول مرة اشوف زوجة راغب حلوة تشبه شوية انجلينا جولي مسكين يا راغب اكيد ضلموك لما جابولك احلام تشتغل معها لاشهر معدودة يعني من هدا الملاك في البيت الى احلاااااااااام في الشغل !!!!!!!!!!!!!!!!

  2. اشبعي بتصميماتك البشعه ، كل تصميم أبشع من الآخر
    تصميماتها لا أحد يلبسها غيرها هههههههه مصممه وعارضه وفاشله

  3. هي زوجة راغب مسيحة مثل زوجة عاصي الحلاني والله اتفاجئة لما شفتها هلا بصورة لابسة الصليب مع انو راغب وعاصي مسلمان 🙁

  4. زوجة راغب على قده وشايفه حالها على شو؟ استغفر الله
    انابيلا بالازياء ………مع احترامي
    اسلوب تقديم مافي

  5. كاتيا مرحبا ! زوجة راغب ليست مسيحيحه وانما مثله شيعيه واسمها جيهان العلي !
    انا كمان شفت اللي لابسته وكانه صليب !

  6. طيب ليش جلدهم كذا يقرف كنه جلد بريعصي او وزغعه مو صافي خصوصا زوجة راغب
    اللي يشوف وجهها يقول ابوك يالصفاوه طبعا كله مكياج لكن الجسم لاتعليق

  7. من السباحة وتعريض الجسم للشمس بشكل مستمر يعني تقريبا متل عوايد الاجانب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *