الشبكة – نفى حاتم وسوف، نجل سلطان الطرب جورج وسوف في لقاء صحافي له كل ما أشيع من اخبار حول إنفصال والدته شاليمار عن والده، فقال:” الجميع يعرف مسبقاً أن والديّ لا يعيشان معا منذ فترة طويلة لكن لا طلاق بينهما وهما على تواصل دائم “.

وأضاف حاتم ان الوسوف في السويد حيث يخضع لعلاج فيزيائي ويرافقه شقيقيه جورج جونيور ووديع ، كما انه سيلحق بهم بعد أسبوع من الآن .

ونفى أيضاً حاتم ما تردد حول تواجد الوسوف في السويد للخضوع لعملية جراحية هناك مؤكداً أن والده يخضع للعلاج الفيزيائي فقط..

وعن والدته قال:”هي اليوم في بيروت وعلى تواصل دائم مع والدي، أكرر أن والدي لا يعيشان معاً منذ فترة طويلة والجميع يعرف ذلك ، لكنهما لم يتطلقا وهما على تواصل دائم ، لقد وقفت والدتي إلى جانب والدي طوال فترة إصابته بالجلطة الدماغية في المستشفى ولم تفارقه لحظة “.

ويرى حاتم ان من يطلق الإشاعات على والده هدفه إلحاق الأذى بجورج وسوف ، معتبراً أن والده “تمسح” من كثرة الإشاعات التي تطلق عليه .

من ناحية اخرى تحدث حاتم عن صحة والده حيث قال:”العلاج مستمر ويفترض أن يستكمل العلاج الفيزيائي حتى الشفاء التام والتحسّن مئة في المئة ولا سيما ان السويد بلد متقدّم جداً في العلاج الفيزيائي وفيه معالجون ممتازون ، ولا يمنع العلاج هذا والدي من التنقل إذ يقوم في جولة سياحية في البلد ويسهر ، بما ان ساعات الصباح الاولى مخصصة للعلاج الفيزيائي بينما يتفرّغ بقية الوقت مستفيداً من فرصة وجوده في السويد ويمارس رياضة البولينغ.”

وحين سؤاله عن العائق الصحي الذي يعانيه الوسوف اليوم ، قال:”العارض الصحي الذي أصابه يحتاج إلى فترة ليخرج منه معافى بالكامل ، وليستعيد قدرته على السير على نحو صحيح مئة في المئة والعلاج الفيزيائي سيستمرّ لعام ونيّف.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. ماذا يعني ”تمسح”؟؟……..كنت دائما فاكرة أن سلطان الطرب ”أرمل”….و ان سبب حزنه هو فراق زوجته…مش عارفة مين اللي كان حاكي لي الحكاية دي؟؟؟!!!!!!!..

    1. الله يهديك يا مريومة تثقين بالأساطير من هذا الرجل لي حزن على فراق زوجته؟؟؟؟
      خصوصا لو كان فنان من حجم جورج هههههههه

      1. فوزية لاباس،،، انا معرفتش شكون اللي كانت قالت لي هاد الكلام،،، قالت سبب حزنه الدائم هو فراق زوجته،،، و أنا ثقت بيها،،، و لكن في الاخير طلعت مراتو حية ترزق و طلعت انا ”ساذجة”…ههههه

    2. تمسح نسبة ألى التمساح .. يعني أصبح جلده متل جلد التمساح ما بقى يأثر فيه شي .. هاد المعنى يا مريم ..!!

      1. الله يديمك يا مأمون،،، ميرسي ع الشرح،،، الظاهر إنه لازمني كورس في العربي ههههههه بكم تعطي دروس تقوية في الساعة يا مأمون؟؟ يعني التسعيرة كم؟؟ ههه

          1. ربنا يفرج عنكم الأزمة إن شاء الله و تعودوا لدياركم بإذن الله،،، أكيد ستفرج بإذن الله ما ضاقت الا فرجت،،، انا ببعثلك بس مين اللي يوصل،،،الواد ساهر مش واثقة فيه يمكن في نص الطريق يجوع و ياكلهم هههه بشوف
            الناشر،،، بيشتغل في الصبح ناشر و بعد الظهر موصلاتي هههه

  2. مبروك على المغاره التمساح الجديد ؟
    نفسى أعرف يا ناشر شنو ملتك وأى لغه تتكلم ؟
    تمسح تعنى مثلا صار تمساح مثلنا ؟ أو الديانه المسيحيه ؟ أو بدا ينمسح مسح من كثر الاشاعات ؟
    عزائنا للغه العربيه فى المغاره صارت اللغه العربيه مثل اللغه الاراميه لا يفهمها إلا المختصون بها !!

  3. هلا والله
    بأحلى الكتاكيت الامازيغيه بالمغاره
    أقول شاشة اللاب توب عندى شفيها تشع نور !!
    أثارى هذا نورج يا كتكوته
    والله يا البلدوزر مو هين يطلع منك شوية رومانسيه تماسيحيه لبنت أمازيغيه 😉

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههه تمساح مش سهل،،، وين ها الغيبة؟؟ ما تيجي الا لما اطلع أنا،،، خايفة يكون غيابك مفتعل بفعل افاعيل مفعول به اعترف يا قط المستنقعات خخخخ

  4. هههه
    لا خروجى معاج مو مفتعل بس يمكن فيه تناغم روحى لانى ساعات أحس ( الله وأكبر صاير أحس ) بأن أصابعى تروح للكمبيوتر وتضغط على زر التشغيل وأسأل نفسى ليش ولما أشوف إسمج أعرف السبب !
    فأقول سبحان الله شنو هالتفاعل بين والتناغم بين كمبيوترى وكمبيوترج ؟
    يا عمىى هنيالج صرت رومانسى بسبتج شوى راح أكتب شعر ! شايفين يا ديناصورات المغاره ترى إحنا التماسيح عندنا رومانسيه بس كل واحد رومانسيته بطريقته الخاصه وأنا رومانسيتى بلدوزريه !!
    أنعل أم الجذب 🙂 يلا نجذب ببلاش !!

    1. ههههههه أول مرة اشوف تمساح يحكي عن الرومانسية ،،،سمعتكم يا تماسيح مش و لابد،،، كلها إجراااام في المستنقعاااات آخر خبر قريتو عنكم يا تماسيح كان امبارح عن أمريكاني صارع تمساح عشان ينقذ ا ل ك ل ب ة بتاعتو من بين انياب التمساح المفترس،،،، يعني انت رومانسيتك وراها افترااااس أكيد ،،، لا اثق في دموعكم خخخخ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *