كشف الحارس الشخصي للنجم العالمي براد بيت أنه كان في غاية السعادة مع طليقته النجمة جينيفر أنيستون حين كانا متزوجين، قائلا: “أنا متعاطف مع جينيفر أنيستون، حيث كانت حياتها مع براد بيت سعيدة بنسبة 100% قبل أن يقابل أنجلينا جولي”،مشيراً إلى أنه لم يسمعهما يتشاجران طيلة خدمته لهما ولم يسمع عن أي شائعات عن الخيانة عنهما.

وأضاف هيرتزوغ :”أن حياته مع أنجلينا جولي كانت مختلفة كثيرا، حيث إن علاقة الحب بينهما بدأت عام 2005 عندما قدما معا فيلم “mr and mrs smith” وكانت علاقتهما تتمحور حول أنهما أقوى ثنائي من المشاهير حول العالم وكانت أنجلينا تحاول دائما دعم هذه الصورة في الإعلام”، موضحاً أنه لم يسمع أي شيء سيئ بين جينيفر انيستون وبراد بيت سوى بعد دخول أنجلينا جولي حياة بيت، مؤكدا أنه بعد انفصال براد بيت وجينيفر أنيستون بعد زواج دام لمدة 5 سنوات، كانت حياة أنيستون مدمرة كلية، لأنها أحبته فعلا من كل قلبها ولا أتخيل أن تكون جينيفر نظرت لأي رجل أخر خلال علاقتها معه، لأنها خصصت حياتها كلها له”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. و شو الاضافه الجديده يا سيد حارس شخصي ؟!! كلنا نعرف هذا و جنيفر اينستون قالته في كل مقابلاتها و لقاءاتها المصوره والصحفيه على مدى سنوات كثيره !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *