اعلن نجم الموسم الثالث من برنامج “أراب آيدول” الفنان السوري حازم شريف ان فوزه بلقب “محبوب العرب” سرق النوم من عينيه، وقال:” ليست الشهرة التي تتعبني انما القلق الذي بدأ يراودني بشكل كبير إثر فوزي باللقب، فلقد سرق النوم من عيني بعد أن شعرت بالمسؤولية الكبيرة التي حمّلني إياها أهل بلدي، وكل من دعمني للوصول إلى هذا اللقب، فصرت أمعّن التفكير في أمور عدّة تتناول خطّي الفني وقراراتي المستقبلية، إضافة إلى تدقيقي في اختياراتي الفنية المقبلة التي ستساهم في الحفاظ على مكانتي الفنية أو العكس”.

وعن أكثر ما يقلقه في هذا الشأن، أجاب حازم في مقابلة في صحيفة “الشرق الأوسط” :” لعلّ الحفاظ على نجاحي الذي أعيشه حاليا هو أكثر ما يقلقني، فطعم النجاح له نكهة خاصة أتمنى ألا أفقدها، ولذلك سأتروى في خطواتي المستقبلية وسأعمل على أن تكون متكاملة ترضي من شجعني ووقف إلى جانبي. فبرأيي أن الأغنية هي بمثابة لغة نخاطب بها الآخر، فإما يفهمها ويكون لديه ردّة فعل إيجابية تجاهها، وإما العكس تماما، وأتمنى ألا أصل إلى هذه المرحلة”.

وعن لون أول أغنية يفكّر في إطلاقها قريبا لتشكّل باكورة أعماله الفنيّة، قال:” أعتقد أنها ستكون بلهجة بلادي الأم والقريبة جدا من اللبنانية، وأتوقّع أن تكون إيقاعية وغير رومانسية”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *