أمرت النيابة المصرية بحبس الفنانة غادة محمد محمد إبراهيم، وشهرتها غادة إبراهيم، بتهمة إدارة مسكنها لأعمال منافية للآداب، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما قررت النيابة عرض المتهمة على الطب الشرعى لبيان تعاطيها المخدرات من عدمه.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب تمكنت من ضبط الفنانة الشهيرة غادة إبراهيم بتهمة إدارة مسكنها للأعمال المنافية للآداب وتسهيل واستغلال النسوة الساقطات فى أعمال الدعارة بالقاهرة.

ووردت معلومات للإدارة العامة للآداب عن قيام الفنانة بإدارة 3 شقق سكنية تملكها، للأعمال المنافية للآداب عن طريق قيامها بتأجير الشقق التى تستأجرها بالمعادى لرجال أعمال خليجيين وإرسال نسوة ساقطات إليهم.

عقب تقنين الإجراءات والتحريات والتى أكدت صحة المعلومات خرجت مأمورية وداهمت الشقق الثلاثة، وتم ضبط 3 فتيات و4 رجال عرب فى شقة تملكها، وضبط 4 سيدات و3 رجال فى شقة أخرى تستأجرها، وضبط رجل فى أحضان 3 ساقطات فى الشقة الثالثة التى تستأجرها، كما تم ضبط اثنين سماسرة عقارات وساقطات.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بما هو منسوب إليهم، وقالت المتهمات إنهن تم إرسالهن إلى الشقق بناء على اتصال من سماسرة لقضاء سهرة حمراء بمقابل مادى، وبمواجهة سماسرة الساقطات أقروا بما قالته المتهمات وأضافوا أنهم يعملون لحساب الفنانة وهى من تطلب إرسال الساقطات للرجال راغبى المتعة بمقابل مادى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. اقدم مهنه بالتاريخ تليق بِها
    باين عليها من شكلها انها كريمة فرفشه
    الي جهنم

  2. هذه هي بلد الفن والفنانين والفنانات فمنذ أن انتشرت الأغاني والأفلام والمسلسلات والمسرحيات والراقصات في بلد الأزهر وبلد الأزهر من سيئ لأسوأ من جميع النواحي .

    ثم يقولون لك بأن الفن هو أسمى ما في الوجود وأن تقدم الأمم يتم من خلال فنونها والواضح والجلي بأن الفن ما انتشر في بلد حتى دمر هذا البلد وبلد الأزهر أكبر مثال لذلك فقد دمرها الفن تدميرا ومن جميع الجوانب وعلى كافة الأصعدة . وإذا ماتت فنان أو فنانة أو رقاص أو رقاصة هلت عليه الترحمات كأنه داعية من دعاة الإسلام المعتبرين .

    فحسبنا الله ونعم الوكيل

  3. يشهد هذا الوسط القذر يوميا فضائح عجيبة بعيدة كل البعد عن عادات مجتمعنا العربي المسلم
    اللهمّ استر علينا

  4. والله هي هاي باين عليها انها ….. من شكلها وَيَا ريت الأمور راح تنتهي عند هاي ما خفي والجاي حيكون اعظم من شان هيك المصريين انتفضوا على المحترم المؤمن واختاروا العرص على شان الطيور على اشكالها تقع اتفوا والله أنكم كلكم ع…. ت

  5. انا ماببرر تصرفهم المشين
    لكن ياأخي مواطن ماذا عن الطرف الثاني
    الا يستحق المحاسبة ……. اذا الفقر اوقع بيهم في هذا المستنقع الوسخ
    الطرف الثاني غني و بأمكانه ان يعيش ف الحلال
    مثلا ان يتزوج ب وحدة مصرية
    يعني زوجة في مصر و زوجة في الخليج شو فيها مادام الدين حلل هذا الشي

    بالله عليك لاتقول هل ب إمكانهم ان يقدموا على هذا التصرف وهما في الخليج
    لا ياأخي هذا رد مش مقنع و لا يرضي الله ورسوله …… لو كل واحد ترك بيته فترة و راح دور ع الحرام كانت الدنيا خربت من زمان
    الطرفين يستحقوا المحاسبة والتشهير حتى يكونوا عبرة لغيرهم

    تحياتي لك و ل اخي العزيز ابو ناشي
    اشوف ردّك بعدين لو حابب ترد

  6. there are so many actors and actress who are highly educated with serious talent, but this woman is just a prostitute turned pimp, not all the entertainers are bad, so we cannot impugn a whole business because of a few bad apples

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *