قضت محكمة جنح قصر النيل برئاسة المستشار أحمد عبدالله وأمين سر شريف صلاح، بحبس ممثلة مغمورة 3 سنوات، بتهمة ممارسة أعمال الرذيلة بأحد الفنادق الشهيرة في الزمالك.g1

البداية عندما تمكن رجال مباحث الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، برئاسة اللواء مصطفى سلامة، وإشراف اللواء علاء السباعى مدير مباحث الإدارة، من ضبط “آمال.ح” ممثلة مغمورة، متلبسة بممارسة الرذيلة، مع ثرى عربى داخل فندق شهير بالقاهرة.

كانت معلومات وردت إلى العقيد أحمد كشك، رئيس مباحث آداب شرطة السياحة، بدخول فتاة ترتدى ثيابًا مثيرة إلى أحد الفنادق الشهيرة وصعدت إلى غرفة خليجى الجنسية.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم أيمن حسن والرائد هيثم صقر، من مباحث الآداب، من ضبط المتهمة وبفحصها تبين أنها مسجلة آداب وسبق اتهامها في القضية رقم 9540 لسنة 2006 والقضية رقم 6333 لسنة 2000 “ممارسة دعارة” كما تبين أنها متزوجة ولديها أطفال واشتركت بالتمثيل في أعمال غنائية وسينمائية وتليفزيونية.

بمناقشتها اعترفت باعتيادها ممارسة الدعارة مع الأثرياء العرب وأنها مارست الجنس قبل ضبطها أمس مع أحد نزلاء فندق 5 نجوم مقابل 1000 جنيه، فأمر العميد يحيى مرزوق، بتحرير محضر لها، وإحالتها إلى النيابة للتحقيق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

    1. hhhhhhhhhhhhhh wa b9aybte9allebi 3liha
      7etta nti raha rirre daweret tabsil l tijah dial Astra
      hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

  1. ما حكيته شي عن الاوطيل و صاحبه و الإجراء لي حيتخذ ضده لي فتح بواباته للاثرياء العرب يستقبلوا فيه بنات الليل … ؟؟؟ و لا ما عليه ذنب ؟؟

  2. الله يقرفك يا حقيرة عم تستغلي سغلتين يازبالة و المصيبة بتمثيلهم منشوفهم متخلقين وكثير طيبين و بدونا عبر ومواعظ وهن مية من تحت …..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *