نفى الفنان الإماراتي حبيب غلوم أن يكون إعلان زواجه بالفنانة البحرينية هيفاء حسين جاء على حساب طلاقه لزوجته، وأم أولاده.

وقال غلوم : للأسف حاول البعض أن يثير شائعات مفادها أن زواجي بهيفاء دفعت ثمنه زوجتي ووالدة أولادي، وهذا الكلام غير صحيح، وأنفيه جملة وتفصيلا، ولا تزال زوجتي الأولى على ذمتي، فعشرة 25 عاما لن أفرط فيها بسهولة.

وأضاف: تقديري واعتزازي بعشرة العمر جعلني أضع زوجتي الأولى بالإضافة إلى أولادي أمام الأمر الواقع؛ حيث أطلعتهم على رغبتي في الزواج بالفنانة هيفاء حسين، ولم يكن الأمر سرا أو من وراء حجاب؛ لأنني ارتبطت على كتاب الله وسنة رسوله، وبعد الاتفاق مع أسرتها.

وأوضح غلوم: لقد اتفقت مع هيفاء -احتراما لمشاعر زوجتي وأولادي- على عدم إقامة أي مظاهر للاحتفال بالمناسبة، وهي بدورها تقبلت ذلك، وأبدت موافقتها دون أي اعتراض، مشيرا إلى أنه معروف في الوسط الفني والثقافي بإنسانيته، فكيف لا أكون إنسانا مع زوجتي وأولادي؟.

وكشف غلوم عن أن زواجه بهيفاء جاء بعد فترة تعارف بحكم عملهما في نفس المجال، وقال: لا يخفى على الجميع أن هيفاء من الفنانات اللواتي يتمتعن بدماثة خلق، وأدب واحترام في وسط مليء بالكثير من الأقاويل والشائعات والقيل والقال، لكن منذ أن احترفت التمثيل عُرف عنها الالتزام الفني والأدبي، والظهور المحترم أمام المشاهد.

وأوضح: لم يأت إعلان زواجنا من فراغ، أو بالصدفة، وإنما سبق ذلك دخولنا في تصوير مسلسل مشترك “طماشة” لصالح تلفزيون دبي، وهنا تصارحنا، واتفقنا على الكثير من الأمور، وعندما حان الوقت المناسب أعلنا زواجنا على كتاب الله وسنة رسوله.

أما عن حقيقة علاقته المتوترة بزوجته الأولى وأنهما كانا شبه منفصلين، قال: مهما كانت الحقائق لا يجوز التطرق للعلاقة الزوجية وكشف خصوصيتها، فكل ما يهمني في هذا المقام هي وأطفالي، وعلى مدار 25 عاما مرت حياتنا بالكثير من الظروف، ومنها الفرح والرضا والزعل والعتب، وهذه طبيعة الحياة الزوجية، ومن الضروري ألا أقدم على أي إساءة لزوجتي، وهذا هو الاتفاق الذي تم بيني وبين هيفاء.

وأشار إلى أنه يأسف لما بدر من بعض الصحف الكويتية التي أشاعت خبر طلاقه لزوجته. وقال: للأسف لقد كذبوا. وهؤلاء يمارسون مهنة الكتابة، وهم ليسوا أهلا لها؛ لأنهم لم يراعوا الحقيقة فيما كتبوه.

أخيرا اعترف غلوم بأنه كما أعجب بهيفاء فإنها وجدت فيه نموذجا للرجل المناسب، والفنان الخلوق.

يُذكر أن هيفاء حسين شاركت في العديد من المسلسلات الخليجية المتميزة، وكان من أشهر الأعمال التي شاركت في بطولتها مسلسل “اللقيطة”؛ إذ استطاعت تجسيد دور الفتاة اللقيطة التي تعاني من ظلم أقرب الناس لها، كما شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، ومن أشهرها: “نيران” و”القدر المحتوم” و”حكم البشر” و”يوم آخر” و”نجمة الخليج” و”قيود الزمن” و”أزهار”.

ولفت أداء الممثلة البحرينية في مسلسل “ليلى” الذي عرضته MBC أنظارَ المشاهدين في الخليج، وخاصة مع قدرتها على تجسيد الشخصية الرومانسية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫54 تعليق

  1. يا ناااس كل واحد حر بنفسه الله حلل اربع يعني الزوااج مافييه شي لييه تكبرو المسأله كلهم الاثنين عالعيين والراس

  2. عندك حق وبعدين ليه التدخل في شؤن الغير ومن قال عجوزوهي لومالقيته زوج مناسب كان ماوافقت وهي مممثله وحرة وبعدين السن هاذي مناسبه احسن من الشباب الطايش الي ماعنده تفكير لاتفه الاسباب يطلق وبعدين هي عمرها 37وسبق لها الزواج ايش المشكله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *