كشف الفنان المصري حسن يوسف أنه يجسِّد شخصية رجال أعمال مزواج في مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة” الذي يعرض على MBC1 في شهر رمضان المقبل.

وقال يوسف إن الشخصية التي يجسدها جمعت أموالا طائلة، لكنه يستغل تلك الأموال بطريقة خطأ؛ فلا يفكر سوى في الزواج بعددٍ من الفتيات الجميلات عبر شرائهن بالمال، وبينهن الفنانة غادة عبد الرازق التي تجسد دور “زهرة” في العمل.

أعرب الفنان المصري عن سعادته الكبيرة لعودته إلى الأعمال الاجتماعية بمسلسل يناقش قضية مهمة كالتي سيتناولها “زهرة”، نافيا في الوقت نفسه أن يكون قد أعلن من قبل اعتزال الأعمال الاجتماعية بحيث ينصب اهتمامه في الفترة القادمة على الأعمال الدينية فقط.

وقال يوسف إنه وبمجرد أن عرض عليه المؤلف الكبير مصطفى محرم قصة المسلسل وافق على الفور، مشيرا إلى أنه ينتظر عملا اجتماعيا يستطيع أن يجذبه إلى الشاشة الصغيرة، خاصةً بعد نجاح مسلسل “ليالي الحليمة” الذي كان علامة في تاريخ الدراما المصرية ولا يزال حتى الآن، وبمجرد عرضه يحقق نسبة مشاهدة عالية.

وأضاف أن أهم عناصر جذبه إلى المسلسل هو حداثة الموضوع وجديته، وكان عليه بعد أن قدم مسلسل “الإمام الشعراوي” أن ينتقى الأدوار التي يعود بها.

ولفت إلى أنه من أهم العناصر التي جذبته أيضا كمّ الحوادث التي يطالعها يوميا على صفحات الحوادث حول أن فتاة قتلت شابا من أجل الزواج.. فيما يعني أن القضية موجودة سواء داخل المجتمع العربي بشكل عام أو المصري بشكل خاص.

موقف الأزهر

كما نفى الفنان المصري أن يكون مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة” قد تسبب في إثارة المشاكل مع الأزهر الشريف، قائلا إنه لا يوجد أي نوعٍ من أنواع المعارضة التي قيل إن المسلسل واجهها مع الأزهر.

وأوضح أنه لم يكن يعرف شيئا عن ذلك، فتحدث مع مؤلف العمل مصطفى محرم لوضع الأمور في نصابها الصحيح، فكانت إجابته أن العمل ليس بينه وبين الأزهر أي مشاكل تذكر، ولكن هناك لبسا حدث بسبب عنوان المسلسل، وحينما يعرض العمل سيكتشف مروجو هذا الكلام أنهم مخطئون.

وحول جمع مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة” لأجيال عديدة من الممثلين، أوضح حسن يوسف أنه حينما يدخل أي عمل جديد يحاول أن يكون صديقا للجميع سواء فنانا كبيرا أو شابا، وأنه لم ينظر لنفسه أبدا على أساس أنه الفنان الكبير صاحب الخبرة الفنية العريضة.

وأشار إلى أنه يفكر فقط بأنه فرد في فريق عملٍ كبيرٍ يشبه فريق كرة القدم الذي يضم أحد عشر لاعبا، ولا بد لكي يحرزوا هدفا أن تكون هناك روح جماعية بينهم، وهذا الأمر موجودٌ ومطبقٌ في مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. الكلب كلب ولو طوقوه بالذهب!!
    ما يسمى حسب قاموس واشنطن للشرق الاوسط الجديد بالفن، ما هو الا مستنقع قذر مليء بالرجس والحرام، ولكل عامل فيه من ذلك الرجس نصيب، قل او كثر، ولا فرق في ذلك بين فن مذبوح خنقا او فن مذبوح على الطريقة الشرعية، لان الاصل في لحم الخنزير انه حرام بغض النظر عن طريقة ذبحه….والمفروض في التائب او التائبة ممن ترك المستنقع القذر المسمى بالفن ،ان لا يعود له ،ولو دفعت له كل اموال الدنيا ،لانه مؤمن بان من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه في الدنيا والاخرة، ولان ثانية واحدة في الجنة ،اعظم من كل نعيم الدنيا ، وثانية واحدة في جهنم اصعب من كل مشقات وعذابات الدنيا…. وعليه فرجوع بعض التائبين عن توبتهم لا يدل الا على ضعف ايمان ولو اقسموا بالله على عكس ذلك.

  2. اللهم إنا نستغفرك و نتوب اليك. اللهم انا نستغفرك من كل ذنب تبنا لك منة ثم عدنا اليه

    ونطلب عفوك ورضاك وعدم سخطك علينا عن كل نعمة أنعمت علينا بها فأستعنا بها على معصيتك

    .
    اللهم إنا عبدك حسن وزوجته قد تابا إليك …ولكن الشيطان يغريهم ولايريد لهم الرحمة والتوبة الصادقه

    اللهم يارب العالمين ثبتهم على دينك وأحميهم من شياطين الأنس والجن

    اللهم إنا وهم وجميع خلقك ضعفاء ..نحتاج عونك ومساعدتك وإرشادك
    فكن معنا ..ولاتكلنا إلا أنفسنا طرفة عين

    اللهم يارب العالمين ..ثبت أخي ابو المنذر على كلمة الحق واجعله نصيرا لها واحفظه برعايتك واهدي كل من حوله واشرح قلوبهم لنصائحه

    اللهم إنَ عبيدك الضعفاء نرجوا عفوك ورضاك وجنتك الواسعه
    فأحسن ختامنا جميعا حتى نلقاك بقلوب طاهرة ووجوه ناضره

  3. الشهرة والأضواء وحب الظهور كالإدمان ،للتخلص منهم يجب ان تكون التوبة صادقه والرغبه في رضا الله اكبر من الرغبه في رضا النفس والناس،الله يعافينا ويشفي كل مريض بها ويثبت الباقين علي توبتهم،آمين.

  4. من تجسيد شخصية الشيخ الجبيب الشعراوي… الى تجسيد شخصية رجل متيم بالنساء…ويا قلبي لا تحزن.

  5. يا خسارة يا استاذ حسن الواحد مصدوم فيك
    ع فكرة اللى لابس لبنى ومطول شعره زى البنات فى اول صوره هو ابنه

  6. تنافقو فينا و لا تنافقون الله عيب عليكم من الشعراوي الا هدا؟؟؟؟؟؟؟؟ الشر يا الشر الجوع يخرج البهيم من …………

  7. يا جماعة انتو مكبريين الموضوع لية
    هو ممكن يكون دور بيادية والشخصيات دة موجودة فى حياتنا العادية
    هو بس الى ممكن يتلام علية ان لو فية اغراء
    بس مادام بيمثل دور معين فخلاص

  8. كلما شاهدت هذا المشخصاتي تذكرت افلامة القديمة والتي ما زالت تعرض وبها كمية من العرى والحركات الغير سليمة له ولنساء اخريات ومنهم زوجته … نحن نخطئ احيانا ،،، ولكننا لا نسجل اخطاءنا على افلام تعرض دائما حتى بعد مماتنا … انضب وتحجب مثل امرأتك اكرملك يا مشخصاتي !!!!

  9. لاسف ذيل كلب عمرو مايتعدل وشخص دا بذات انسان واطى وقذر ولاسف شوه صورة الشيخ الشعرواى لكن مكانة الزبالة ايها ساقط
    مسلسل كله رقص وعرى وفسق رينا ينتقم منك يايوسف يعنى على كده اصبح الفن مباح بطريقة الامريكية الخزى والعار عليك ايها الفاسق افتكرنا انك تبت من افلامك الابيض والاسود التى كلها عرى وخلاعه وفسق وكلها مايوهات ولبس رقص انظر اين هى سعاد حسنى وغيرهم ممن كانو معك عليك من الله ماتستحق ايها العجوز الفاجر

  10. بصراحه هو قل من نظرى لانه عمل ادواردينيه حازت على اعجاب الكثيرين وبعدين راح يعمل دور زى ده مع واحده زى غاده ومهما كان بعد نظره او الفايده مكنش لازم يعمله لانه ادى فرصه لوضعه على كرسى الاتهام بتشويه صوره الدين وعلى العموم كلا يسئل على افعاله

  11. لا نقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل …أسأل الله ان يهديه

  12. استغربت لما عرفت ان حسن يوسف هيمثل فى مسلسل مع غااده عبد الرازق قولت اكيد هيكون دوره محترم … ولكن مع اول ظهور له فى المسلسل اكتشفت انه انسان يخدع الناس ويخدع نفسه
    سمعت انه كان بيمثل وماقبلش انه يزق احدى الممثلات عشان مايلمسش واحده ست …… ولكن فى زهره ومع غاده عبد الرازق قبل انه يمسك ايديها اكتر من مره فى المسلسل … اهلا بك فى عالم رجال غاده عبد الرازق

  13. هيدا الممثل عمرى ما صدقت انه تاب ، بيقولوا في مصر ، يموت الزمار واصبعه بيلعب ، كل ما اشوفله فيلم قديم مع ممثلات هداك الزمان متل سعاد حسني او مرته شمس بانقرف منه وكيف كان بيعمل معهن !

  14. غريبه…
    هاي الحمله الكبيره من الغلط على هذا الفنان الكبير….ليش ما اعرف
    شنو الغلط الي سواه….؟؟؟؟
    هو فنان ايحاول ان يسعد الناس من خلال ادواره..
    لاهو اول ممثل ولا الاخير….ويعني لازم يطلع بفلم الرساله حته انكول عليه تسلم ايده وانحدد مستوى اخلاقه وانقيم شرفه وعائلته واولاده..

    غريبه…..
    على العموم كلهه وجهات نظر.
    وانا شخصيا من قراءة اسم الفنان الكبير اسرعة حته اشوف صورته ودائما اعيد افلامه القديمه واشوفهه
    تحياتي الى عملاق من عمالقة السينما المصريه زمؤسسيهها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *