أعرب الفنان القدير حسن يوسف استياءه من إنتاج التليفزيون المصرى، لأنه ضعيف جدا وأفقر إنتاج، ولم يوفر للممثلين غرفًا لتغير ملابسهم وإنتابته حالة من الغضب الشديد هو والفنان سامح الصريطى، بسبب الإهمال والاستهتار بالممثل، مما أدى إلى انساحبه من التصوير أول أمس بسبب الإهمال، وطلب حسن يوسف من قطاع الإنتاج التليفزيزنى المصرى الاهتمام أكثر من ذلك بالفنان.
وقال حسن يوسف لـ”اليوم السابع”، إنه اعتذر عن سفره مع الرئيس عبد الفتاح السيسى بسبب تصوير مشاهده فى مسلسل “دنيا جديد” لانتهائه من التصوير قبل حلول شهر رمضان، خصوصا وأنه لم يتبق الكثير من الوقت، وكان له أحد المشاهد فى ماسبيرو بمسجد التليفزيون المصرى، ولا يتواجد غرف لتغيير الملابس ولا مقاعد حتى يستريح الفنان بعد التصوير من مشاهده، وكانت الغرف التى نغير بها ملابسنا هى غرف الموظفات، وذلك سبب لنا نوعا كبيرا من الإحراج، مما أخرجنى عن شعورى واعتذرت عن التصوير ذلك اليوم.
وأضاف حسن يوسف أنه حينما يصور فى شوارع المقطم لا يوفر التليفزيون المصرى لهم أى أماكن لتغيير ملابسهم لذلك يلجأون إلى أحد ملاك الشقق ونستأذنهم فى تغيير ملابسنا بغرفهم الخاصة، وكل هذه المواقف تشعرنى بالخجل والحرج، فلابد من توافر الأدوات الهامة لنا من الغرف والأماكن حتى نستريح بها ونغير ملابسنا بها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ايه الزنءة دي ما توسعوا و تخلوا المكان الراجل عايز يغير ملابسو …
    اامصيبة بعد كل هذا الضيق المآدي للإنتاج يطلعوا في الفيلم أغنياء و بتوع عزب و عربيات اخر موديل و شركات و و و …. لا يصورون الواقع كما حدث في زهرة و زواجها العشرة و في الأخير كتب لها ثروة كبيرة و ما نقصت ثروته ايه العبط ده مين يصدق هالاحلام المستحيلة ؟؟؟؟
    و انت يا حسن يوسف امتى تشبع من التمثيل ؟؟؟؟؟

  2. اهلا وسهلا وئام كيدايرا بخير والعزري اش كايعاود واش ارتحت شوية من تامارا.اما هاد الشيباني العاصي غادي يبقا كايمتل حتى اسكت ليه القلب قدام الكاميرا وتكون ليه سوء الخاتمة

  3. اهلًا الزين بخير الحمد الله و خا تمارا ما تقادى ههههه كيف عاملين الغزلات لاباس عليهم قربت شي عطلة عندكم و لا ما زال
    الله يعاونك و يعاونا جميع عليهم

  4. لاباس عليهم راهوم فرحانات بالعطلة قربو انشاء الله نهار 17 كيما كلتليك هوما راه من صغرهوم كايسبقو المغرب وكايتلاو ولفو البلاد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *