اعتذر الفنان المصري حسن يوسف عن سخريته من القيادي الإخواني محمد البلتاجي، وأكد أن ما قاله في حقه ذلة لسان.

حسن قال إن طباعه الشخصية وتربيته تمنعه دائما من السخرية أو الاستهزاء بأي شخص، ولكنه انساق وراء تقليد تامر عبد المنعم لطريقة البلتاجي في الحديث.

الفنان المصري اعتذر وأضاف: «أملك من الشجاعة ما يدفعني للاعتذار عن كلامي، ليس خوفا من التهديدات علي مواقع الإنترنت، ولكن خشية من المولي عز وجل، اعتذاري لا يعني حبي للبلتاجي أو مناصرتي لأفعاله، بالعكس فأنا أدين تحريضه المستمر علي خراب مصر، وممارسته لأفعال أضرت بصالح الدولة».

يُذكر أن يوسف قد حل ضيفا علي برنامج «العاصمة» الذي يقدمه تامر عبد المنعم، وتطرق في حديثه إلي البلتاجي بقوله «وشه يقطع الخميرة من البيت»، مما أثار غضب عدد من أنصار الأخير الذين أهدروا دم يوسف على مواقع التواصل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. على من تتكلم أيها المنافق يا كلب مبارك ،،وجه محمد البلتاجي أجمل من وجهك إللي يشبه القرد يا أيها المشخصاتي المنافق لازمك مليار سنة حتى تصل إلى أخلاق الأستاذ الدكتور محمد البلتاجي إللي تخرجوا من تحت إديه الآف الأطباء في مصر والعالم العربي وقدم الكثير من عمله وماله لمساعدة المحتاجين في كل مكان ـ فماذا قدمت انت للإنسانية سوى الأفلام الإباحية بعيدة عن الأخلاق يا الديوث ـ أما سيدك البلتاجي شارك في العديد من القوافل الطبية الخيرية من خلال لجنة الإغاثة بنقابة الأطباء وشارك في سفينة الحرية لرفع الحصار عن غزة ووووووووووو الله يفك سجنه أبو الشهيدة أسماء البلتاجي ……………………………………

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *