اقترح الفنان حسن يوسف، بتخصيص قطعة أرض لإنشاء مدينة خاصة للملاهي الليلية كمدينة “لاس فيغاس” الأمريكية.

وأكد يوسف، فى مداخلة ببرنامج “العاشرة مساءً”، المذاع على شاشة “دريم”، أنه ليس مع قرار غلق الملاهي الليلة لأن هناك أشخاصا تعمل بها وتنفق على أسرها، كما أن هذه الملاهي تم صرف مبالغ مالية كبيرة في تأسيسها.

وتابع يوسف، يجب توفير مكان خاص لهم فى صحراء اكتوبر لإنشاء مدينة ملاهي كـ “لاس فيغاس” « واللى عايز يتنيل على عينه ويسكر يروح هناك»، حسب تعبيره.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ما شا الله ما شا الله و الله و طلعت كوول يا سي حسن يوسف هههه لاص فيكاص حثه وحدة هههههه طب فرضا عملوا لاصفيكاص في صحرا مصر بنفس التفاصيل الى بامريكا فهل عقلية الأمريكيين هي عقلية المصريين هل الناس هي الناس لاحول و لا قوة الا بالله

  2. الله يدلك عالخير
    نازل تهتور من الصبح ومش مستحي ع حالك
    اخرس

  3. ايييييييييييييييييييييه ، زمن!! الله يرحم ايام طول اللحية و لابس جلابية و عمامة و ذرف دمعة و قال أنه تاب و لن يمثل الا الافلام الدينية مثل مسلسل عن متولي الشعراوي عجااااايب يا زمن صار يطلب إنشاء ملاهي و بارات لاس فيغاس مرة واحدة!!!!!! عيش نهار تسمع خبار…. هذي هي الدنيا لا الي راكب يبقى راكب و لا الي ماشي يظل ماشي.. و الا كل من قال اعتزل و تاب ممكن نوثق فيه! لاس فيغاس مرة واحدة يا راجل ! طيب مالو شارع الهرم بيشتكي من ايه ههههه

  4. مريوم حبيبتي كيفك
    الحمدلله ع سلامتك ،،،، عاش من شاف اسمك

    هاي حال الدنيا من يوم يومها المصالح و بعدين المبادئ
    احنا بس اللي كنّا متوهمين و مكناش عارفين

    شفت اسمك قلت اسلم عليكي قبل ما اطلع يالغالية
    تحياتي لكي و اراكم على خير

    1. مساء الخير شرمين (ام هكار) كيفيك وشو أخبارك؟ بصراحة معاكي حق، صار لي زمن ما دخلت على نورت…لكن ساعات اشتاق لها و اشتاق اشاكس و اشاغب شوي … يمكن و الله اعلم عقلت و صرت اكبر مخي يمكن هههههه…نهارك عسل يا عسل ..

  5. استغفر الله تعالى وأتوب إليه !! ما هذه الاقتراحات المحرمة والتي لا ترضي الله تعالى ؟؟

    حسن يوسف يسمي العمال الذين انقتلوا في أحد الملاهي الليلية شهداء !!! يعني شهداء الملاهي الليلية والله تعالى أعلم بحالهم وهو المحاسب لهم ولكن بأي حق يسميهم حسن يوسف بالشهداء ؟؟؟ فهل نزل الوحي عليه وأخبره بأن الله تعالى تقبلهم شهداء ؟؟

    ثم الكثير من المصريين يعلمون بأعمال شريفة فلماذا هؤلاء بالذات التي ضاقت عليهم الدنيا ولم يجدوا سوى الكباريهات والملاهي الليلية لكي يعملوا بها ؟؟ لو كان عندهم خوف من الله تعالى لسعوا للبحث على أعمال شريفة يأكلون بها لقمتهم بالحلال .

    أنا ألاحظ بأن بعض الناس عندما يكبرون في السن يبدأ يتكلم بطريقة غريبة وكأنه فقد المصفي الذي في عقله والذي يصفي أفكاره ولو لاحظتم بأن حتى وائل الإبراشي لم يستسيغ كلام واقتراحات حسن يوسف وكان متعجب من كلامه , هذا والله تعالى أعلم وأجل .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *