شهد عام 2015 الكثير من الأحداث السعيدة لبعض الفنانات، فمنهن من أصبحن أمهات للمرة الأولى، في حين تنتظر أخريات حدثاً سعيداً. هذه السنة، صارت روبي أمّاً للمرة الأولى من زوجها المخرج سامح عبد العزيز قبل أن يقع الانفصال بينهما، إذ وضعت ابنتها “طيبة” في أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأميركية.
كذلك، وضعت كارول سماحة طفلتها الأولى من زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى. وأطلقت عليها اسم “تالا”. وتأتي ولادة النجمة اللبنانية بعد عام واحد وعشرة أشهر على الزواج، وحاولت مراراً إخفاء خبر الحمل قبل أن تخرجه إلى العلن في شهر أيار (مايو) الماضي.
أيضاً، وضعت الفنانة التونسية سناء يوسف، مولودها الأول “ياسين” من رجل الأعمال والمنتج المصري عمرو مكين، في العام نفسه الذي شهد زواجهما.
وللمرة الثانية، وضعت بسمة بوسيل زوجة تامر حسني مولودتها الثانية “أمايا” ليصبح النجم المصري أباً للمرة الثانية بعد “تاليا” التي تبلغ عامين.
ورزقت المطربة الشعبية أمينة بطفلها الثاني “عمر”، من زوجها رجل الأعمال علاء شلبو، لتصبح بذلك أماً للمرة الثانية بعدما أنجبت مولودها الأول يوسف في 2013.
على جانب آخر، أعلنت فنانات أخريات أنّهن ينتظرن حدثاً سعيداً، في مقدمتهن ميريام فارس التي أعلنت خبر حملها من زوجها رجل الأعمال داني متري من خلال الصورة التي نشرتها على صفحتها عبر الـ “انستغرام”. وأجّلت النجمة اللبنانية نشاطها الفني، لكنّ ذلك لم يمنعها من التواصل مع محبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تشاركهم باستمرار التحضيرات لاستقبال مولودها.
كذلك، أعلنت آيتن عامر عن حملها من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، بل قررت السفر إلي الولايات المتحدة لوضع مولودها هناك بعدما أعلنت أنها في انتظار أنثى.
كما يتردّد أنّ مي كساب تنتظر حدثاً سعيداً من زوجها المغني الشعبي أوكا لكنها لم تعلن الخبر حتى الآن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *