شكَّلت تصريحات حفيد الممثلَين القديرين عُمر الشريف وفاتن حمامة صدمةً كبيرة للوسط الفني المصري، بعدما أعلن أنه مثليّ الجنس وأنه نصف يهودي، ويسعى للسفر إلى القاهرة من أجل الدفاع عن حقوق المثليين.

وفي حوارٍ أجراه مع مجلة Advocate الأميركية، قال عُمر جونيور: “أعترف أنني نصف مصري ونصف يهودي وأني مثليّ الجنس، إلا أني لم أعد أعتبر نفسي ناشطاً في مجال حقوق المثليين في الولايات المتحدة الأميركية فقط”.

ونصح عُمر جونيور (30 عاماً) المثليين مثله بضرورة الحفاظ على هويتهم لضمان حقوقهم الإنسانية، وأضاف: “أرى أن ثمة حواراً يجب أن نُجريه وأن نطرح العديد من الأسئلة. وهنا أسأل نفسي إن كان مرحَّبٌ بي في مصر الجديدة”؟

يُذكر أنها ليست المرَّة الأولى التي يُعلن فيها عُمر الشريف جونيور عن ميوله الجنسية، فقد سبق وأكد ذلك عام 2012 لـِ abc news، وسط ترحيبٍ من أسرته ورفض المصريين سيما وأنه حفيد نجمين كبيرين مثل فاتن حمامة وعُمر الشريف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. الله يعينك يامصر بلاوي بتتحدف عليكي
    حتلقيها من مين ولا امنيييييين

  2. لا أهلا ولا نرحبا بك في مصر ولا بأمثالك من أبناء القردة والخنازير..عليك اللعنة من الله أينما حللت..حتى الديانة اليهودية ( الحقة ) والغير محرفة والديانة المسيحية لا تبيح زواج المثليين..ولكن ماذا نقول : ستجد الأحذية الوسخة لافي انتظارك لترحب بك؟؟؟وهذا أبسط شيء تستحقه…عليك وعلى أمثالك اللعنة

  3. لا يسيدي مش مرحبين ارتحت بئا .كتك نيله انت ومثليتك غور في ستين دهيه

  4. كيف نصفه يهودي ونصفه مصري أليس أبوه عمر الشريف مصري مسلم
    وأمه فاتن حمامة مصرية مسلمة !!!!!!!!عليه اللعنة هو وأمتاله
    يا ترى كيف ستتقبل أمه المسكينة هده الصدمة في ابنها الوحيد …
    الله يكون في عونها.

  5. اسمه الاصلي ميشيل سلهو ،كان نصرانيا كاثوليكيا واعلن اسلامه للزواج من فاتن حماة لكنه وباعترافه لم يعتنق الاسلام عن قناعة بل منأجل فاتن اولا ومن أجل تسهيل اموره الفنية في مستقبله السينيمائي..ثانيا . وما زاد ميشيل في الاسلام خردلة … ولا النصارى لها شأن بدحنون.

  6. وأنه حفيد نجمين كبيرين!!!!!!!!!!!
    …………
    الصحيح ان من العار والحرام ان يسمى الاراجوزات اي الفنانين والفنانات /ناشري الفحشاء والمنكر في بلاد الاسلام/ بالنجوم …فالنجوم حسب الفهم الشائع عند المسلمين هم الصحابة …بناء على الحديث غير الصحيح :” اصحابي كالنجوم “….واين اعظم الناس على الاطلاق عند المسلمين/ اعني الصحابة الذين ضحوا بكل شيء للاسلام/ من هؤلاء الساقطين الذين باعوا دينهم وشرفهم من اجل الثروة والشهرة؟؟!! وقبح الله بديع الاخونج الذي وصف عادل امام بالنجم الكبير..وقبح الله اكثر مرسي العياط الذين قال للساقطين والساقطات / الفنانين والفنانات/ انتشروووووا..وعندما سقط غير ماسوف عليه …كان هؤلاء الداعرين/الناكرين للجميل /بقيادة الهام شاهين في مقدمة من تظاهروا ضده!!

  7. اسمه الحقيقي : ميشيل ديمتري شلهوب بالإسكندرية من أسرة كاثوليكية.ولد في 10 أبريل 1932

  8. ومن الطريف ان مثلية حفيد ميشيل شلهوب ..تذكرنا بالحديث “لا تظهر الشماتة باخيك”….فقد سبق لهذا الجد النصراني ان شمت باخيه النصراني يوسف شاهين بانه مثلي…وكأن الله ابتلاه الله بمثلية حفيده جزاء له على فضحه لاخيه النصراني المثلي الماسخ الساقط يوسف شاهين صاحب اشهر افلام العهارة والدعارة في السينما المصرية ….
    للعلم معلوماتي الفنية هذه سابقة لالتزامي..فلا داعي للدهشة او الفلسفة الفارغة 🙂

  9. وعلى ذكر المثلي يوسف شاهين …فانني احتقر هذا البني ادم ادم لانه من مزوري التاريخ في افلامه ..ومن ذلك نزويره لقصة عيسى اعوام ومحاولة اقناع الناس بان البطل عيسى هذا كان نصرانيا…
    القصة كما صورها يوسف شاهين في فيلمه الناصر صلاح الدين .. يُظهربطل القصة عيسى العوام،على أنه نصراني يقع في حب فتاة صليبية، هي رئيسة لمجموعة من الجنود الهوسبيتاليين، ممن كانوا يرافقون الحملة الصليبية على بيت المقدس،ويُكلف هذا البطل بتوصيل رسالة إلى أحد الأشخاص في مدينة عكا أثناء حصارها من قبل الصليبيين،فيُكتشف أمره أثناء عودته،ويُجرح ويقع في البحر،ثم يتم انتشاله من قبل الصليبين بعد ذلك،وكان هذا البطل يُعلق صليبا على صدره،فيعرفون أنه نصراني عربي ويحملونه إلى إحدى الخيم،وهناك تلتقي به فتاته/كما في كل الافلام المصرية/ التي وقع في حبها،فتسهر على راحته كما يقولون حتى يتماثل للشفاء،إلى آخر القصة المختلقة، كقصة ظهور جبريل والعذراء في رابعة العدوية!!ا. واليكم مشهدا من الفيلم لتوضيح الفكرة اكثر: :
    يُظهرعيسى العوام تمسكه بالصليب فتتعجب الممثلة/ حبيبته/ وتسأله:نصراني وتحارب معهم ؟؟… فيجيب عيسى قائلا: :إنهم أهلي……كلمات بسيطة،نها تعبر عن أنه لا يحارب من أجل دين وعقيدة،بل من أجل قوميتة ومن أجل أنهم أهله فقط!!

  10. ودعونا نقرأ ما قالت الكتب التاريخية الموثقة عن القضية : ” ومن نوادر هذه الوقعة ومحاسنها أن عواماً ” مسلماً ” كان يقال له عيسى،وكان يدخل إلى البلد – يعني عكا أثناء حصار الفرنج لها – بالكتب والنفقات على وسطه –أي يربطه على وسطه – ليلاً على غرة من العدو،وكان يعوم ويخرج من الجانب الآخر من مراكب العدو،وكان ذات ليلة شد على وسطه ثلاثة أكياس،فيها ألف ديناروكتب للعسكر،وعام في البحر فجرى عليه ما أهلكه،وأبطأ خبره عنا،وكانت عادته أنه إذا دخل البلد طيّر طائرا يغرّفنا بوصوله سالما ،فأبطأ الطائر، فاستشعر الناس هلاكه،ولما كان بعد أيام،وبينما الناس على طرف البحر في البلد،وإذا البحر قد قذف إليهم ميتاً غريقاً،فافتقدوه– أي تفقدوه – فوجدوه عيسى العوام،ووجدوا على وسطه الذهب، وشمع الكتب،وكان الذهب نفقة للمجاهدين،فما رُئي من أدّى الأمانة في حال حياته وقد أدّاها بعد وفاته ، إلا هذا الرجل ..
    فاين القصة التاريخية الموثفة من اكاذيب اصحاب الافلام والمسلسلات؟؟!!ا
    من كتابي “ابطال مسلمون مغمورون …..لكن عظماء.”.

  11. بعيدا عن الهري الكتير هي اليهودية بقت جنسية اصل الا هبل بيقول نصي مصري ونصي التاني يهودي اليهودية يا غبي ديانة مش جنسية وبعدين يهودي منين انا اعرف ان عمر الشريف اسلم من زمان
    على رأي عبير بلاوي وبتتحدف علينا

    1. شكراً لك أيتها المفتخرة لتوضيحك … بالطبع اليهودية ديانة وليست جنسية والذي لفق هذه الأكذوبة الصهاينة حتى يصنعوا شعب ويستولوا على فلسطين العربية وزعماء العربان نيام أو هم بالأصل يهوديي الديانة .
      المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  12. تعال مين يقنع عطيات انو عمر الشريف اسلم او صار مسلم من زماااااااان

    1. ليت شعلري من يعلمك القراءة ..واذا قراتِ ان تفهمي ما تقرتين !!!
      فقد قلت في تعليق سابق:”
      احمد عطيات ابو المنذر في سبتمبر 3, 2014 1:06 ص رد

      اسمه الاصلي ميشيل شلهوب ،كان نصرانيا كاثوليكيا واعلن اسلامه للزواج من فاتن حمامة لكنه وباعترافه لم يعتنق الاسلام عن قناعة بل من أجل فاتن اولا ومن أجل تسهيل اموره الفنية في مستقبله السينيمائي..ثانيا . وما زاد ميشيل في الاسلام خردلة … ولا النصارى لها شأن بدحنون.

  13. هههههه ولا هيقتنع ميس هو اصلا كان يهودي مش مسيحي معلوماتة كلها غلط

  14. يقول البحث هذا المخلوق حفيد عمر وفاتن فمن هما والداه؟
    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  15. abouhu esmu 6areq/ tareq/
    tareq hwa ebn 3mr elshrif n ftn 7mama kan ymlk restauran b montreal canada
    f3ln tzwaj mn hudie wenjb ebn esmu 3umr jr
    w bas
    y3ny abuh mslm msry w emmu yhudiie w bas
    sa7
    3mr elshrif aslu ebn tajr yhudi abu yhudi wemmu msi7iia
    bas

  16. في حاجة في غاية الأهمية عمر الشريف كان يهودي وماكنشي أبدا نصراني وبعدين هو أسلم وهو دلوقتي مسلم وعلى حد علمي أنه من فترة راح عمل عمرة فمش المفروض أننا نقول عنه يهودي أبدا لأن الراجل أسلم ولكن حتى في أسلامه كان لازم يلتزم بالأخلاق الإسلامية والتعاليم الإسلامية ويلتزم التزام تام بالدين الإسلامي .

  17. خسارة حملك اسم عمر الشريف وفاتن حمامة
    لكن ماذا نقول اصبح الزمن اوسخ مما نرى
    عابت هالاشكال الواطية سواءا من الرجال او النساء !!!

  18. عمر الشريف : كان جده لامه يهوديا …وابوه نصرانيا!! واسمه الحقيقي ميشيل ديمتري جورج شلهوب ….. أعلن ميشيل إسلامه حتى يتمكن من الزواج من الممثلة فاتن حمامة بعد أن نشأت بينهما قصة حب ولأنها مسلمة ولا يجوز للمسلمة أن تتزوج من غير المسلم قرر ميشيل الدخول في الإسلام ولم يستمر زواجهما طويلاً وأثمر هذا الزواج عن إبن لهما هو طارق…ومن العجيب أن الاصل أن يكون طارق مسلم وراثة طبقاً لديانة أبيه وأمه ولكن تشرت اخبار عن اعلانه الاسلام في أحد الدول الأوربية…..والحق ..ان عمر الشريف كان حسب نصريحاته زنديقا لا يؤمن باي دين !!

  19. حفيد عُمر الشريف يفتخر بمثليته الجنسية ويسأل: “هل مُرحَّبٌ بي في مصر الجديدة”؟!ما أنت يا مثالي مرحب بيك وحتلقي أمك المثالية فيفي عبدو ترقص لك في باب المطار ومعها بوكي ورد ومستانيك أجمل ياخث على باب النيل ورقصهم يا شواذ ما مصر أصبحت غير دخل يا مبارك بحمارك كنتي شاذ أو رقاصة أو مطربة أو أو أو إلا حاجة وحدة إللي يكرهها العرص الهالفوت ترفع ٤ أصابع دغري على سجن طرة أو العقرب …………..

  20. من كان ابواه البصل والثوم …مهما فعل فهو غير ملوم ؟؟!!
    هل غريب على هذه الاشكال التي نذرت نفسها لنشر الحشاء والمنكر /من امثال فاتن وعمر الشريف / ان يخلّفا شاذين وشاذات ؟؟؟!! العيب من مصدره ليس غريبا ولا عجيبا …فما يسمى بالفن ليس سوى مستنقع عهاره ..ونسال الله ان يرزق الامة بالقائد العظيم الذي يجفف كل مستنقعات العهر والفجور التي تسخط الله وكل من يفهم معنى الشرف والاخلاق…وان كانت تستهوي من لاشرف ولا خلق ..ولهذا يشيدوا بالعاهرين كما فعل مرسي وبديع الاخونج مثلا!!

  21. لاحول ولاقوة إلا بالله
    لا أعلم ماذا فعل الرئيس محمد مرسي في الشاعر أبن عطيات …حتى يهاجمه دائما بمناسبة ومن غير مناسبة
    ورغم إني حذرت هذا الداعشي من عدم ذكر أسم الرئيس مرسي على لسانه مرة أخرى
    حتى لا اقف له بالمرصاد ….
    .
    لن اسمح لك أن تمسه بأي كلمة …
    إن أردت أن تهاجمني وتسبني أنا …فأنا أمامك …هاجم وسب كما تشاء…ولن أرد عليك أبدا
    ولكن أرحم الرئيس مرسي ورفاقه الشرفاء … ولإنهم شرفاء فهم الأن في المعتقلات والسجون … فأين عقلك يرحمك الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *