تعرض ​الفنان المصري حكيم​ لحادث سير مروّع أدى لإنقلاب سيارته أكثر من مرّة، على طريق السويس، وتمّ نقله مباشرة إلى المستشفى لتلقي العلاج بسبب بعض الرضوض والجروح، فيما أشارت الكثير من المصادر إلى أن حالته الصحية مستقرة وليست خطيرة.
وتظهر الصورة التي إنتشرت بعد الحادث، حجم الأضرار التي لحقت بالسيارة.
يشار إلى أن آخر أعمال حكيم أغنية حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية “متجمعين”، وتم تقديمها بثلاث لغات (العربية – الإنجليزية – الفرنسية) وغنى المطرب حكيم الجزء العربي بها، أما الجزء الإنجليزي كان للفنان النيجيري فيمي كوتيه، فيما قدمت المطربة الإيفوارية العالمية “دوبيه” المقطع الفرنسي بالأغنية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

    1. الله الله الله على باسم الكربلائي الرائع … لبيك ياحسين لبيك .. تسلم أيدك أبيه

  1. عاشت ايدك ابية تعجبني كلماتها التعبيرية …..

    أخاف امن اعوفك بعد ما أشوفك اذا ما تجيني أقدر ظروفك
    أخاف امن اعوفك بعد ما أشوفك اذا ما تجيني أقدر ظروفك
    طويله رحلتي وأخاف برجعتي بعد ما أشوفك
    يا عباس اختك آنا ولا تبارحني
    چنت انته تمسيني وتصبحني
    فرقتك ذلتي وشوفك يفرحني
    كلام الشامت بفرقاك يجرحني

  2. الله يخليك جلمبو تعيش العمر الطويل وتبقى دائما السند والمدافع
    عن الحق واظهار الحقيقة وكشف الكذب والتدليس ،
    من حق آل البيت عليهم السلام علينا
    ان نستمر بما نحن عليه وكشف ما تعرضوا له
    من ظلم واجرام ووحشية ومحاولات محو ذكرهم
    وليس فقط من الأمويين المجرمين لعنهم الله ومن سبقوهم
    ، حتى بالتاريخ مذكور ان منالدولة العباسية هارون الرشيد
    هدم قبر الحسين عليه السلام ثم في عهد الأمين
    اعادة بناء القبر وبعد استلام المتوكل الذي كان
    عهد ارهابي وإجرامي على الشيعة فهدم قبر الحسين الطاهر
    مرة اخرى واليوم ما يفعله الدواعش التكفيرين
    هو تكملة لإجرام من سبقوهم ، تاريخ إسلامي مخزي
    والمسلمين يجهلون الحقائق ومن يعرف ويدافع
    عن المجرمين فهو منهم وهو ناصبي
    كاره وحاقد على آل بيت محمد عليهم الصلاة والسلام جميعا
    مصيبه أمة اقرأ انها لا تقرأ !!!!!!
    اللهم العن أعداء محمد وآل بيت محمد
    اللهم صلِ على محمد وآل محمد

  3. قال شيخ الإسلام رحمه الله: ولهذا أمرنا الله أن نقول في صلاتنا: { اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ. صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ} [الفاتحة: 6، 7] فالضال الذي لم يعرف الحق كالنصارى، والمغضوب عليه الغاوي الذي يعرف الحق ويعمل بخلافه كاليهود، والصراط المستقيم يتضمن معرفة الحق والعمل به، كما في الدعاء المأثور: “اللهم أرني الحق حقاً ووفقني لاتباعه، وأرني الباطل باطلاً ووفقني لاجتنابه، ولا تجعله مشتبهاً علي فاتبع الهوى”. ص 19 ج (1). س1- ما قول شيخ الإسلام ابن تيمية في الرافضة؟ ج1- هم أعظم ذوي الأهواء جهلاً وظلماً، يعادون خيار أولياء الله تعالى، من بعد النبيين، من السابقين الأولين من المهاجرين والأنصار والذين اتبعوهم بإحسان رضي الله عنهم ورضوا عنه ويوالون الكفار والمنافقين من اليهود والنصارى والمشركين وأصناف الملحدين، كالنصيرية والإسماعيلية، وغيرهم من الضالين. ص 20 ج (1) س2- هل هم متعاونون مع اليهود؟ ج2- معاونتهم لليهود أمرٌ شهير. ص 21ج (1). س3- يدعي البعض أنّ قلوبهم طيبة، ما قولكم؟ ج3- من أعظم خُبث القلوب أن يكون في قلب العبد غلٌ لخيار المؤمنين وسادات أولياء الله بعد النبيين. ص 22 ج (1). س4- متى أطلق عليهم لقب الرافضة، ولماذا، ومن أطلقه؟ ج4- من زمن خروج زيد افترقت الشيعة إلى رافضة وزيدية، فإنه لما سئل عن أبي بكر وعمر فترحم عليهما، رفضه قوم فقال لهم: رفضتموني، فسُمّوا رافضة لرفضهم إياه، وسُمّي من لم يرفضه من الشيعة زيدياً لانتسابهم إليه. ص 35 ج (1). س5- ممن يتبرأ الرافضة؟ ج5- يتبرءون من سائر أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم إلاّ نفراً قليلاً نحو بضعة عشر. ص 39 (1). س6- لماذا يكثر فيهم الكذب والجهل؟ ج6- لما كان أصل مذهبهم مستند إلى جهل، كانوا أكثر الطوائف كذباً وجهلاً. ص 57 ج (1). س7- بماذا امتاز الروافض؟ ج7- اتفق أهل العلم بالنقل والرواية والإسناد، على أنّ الرافضة أكذب الطوائف، والكذب فيهم قديم، ولهذا كان أئمة الإسلام يعلمون امتيازهم بكثرة الكذب. ص 59 ج (1). س8- هل صحيح أنهم يقدسون الكذب والخداع وماذا يسمونه؟ ج8- يقولون: ديننا “التّقيّة”! وهو: أن يقول أحدهم بلسانه خلاف ما في قلبه، وهذا هو الكذب والنفاق. ص 68 ج (1). س9- ما هو موقف الرافضة من ولاة أمور المسلمين؟ ج9- هم أعظم الناس مخالفة لولاة الأمور، وأبعد الناس عن طاعتهم إلاّ كرها. ص 111 ج (1). س10- كيف تنظرون إلى أعمالهم؟ ج10- أيُ سعي أضلُ من سعي من يتعب التعب الطويل، ويُكثر القال والقيل، ويفارق جماعة المسلمين، ويلعن السابقين والتابعين، ويعاون الكفار والمنافقين، ويحتال بأنواع الحيل، ويسلك ما أمكنه من السّبل، ويعتضد بشهود الزور، ويدلّي أتّباعه بحبل الغرور. ص 121 ج (1).

  4. س10- كيف تنظرون إلى أعمالهم؟

    ج10- أيُ سعي أضلُ من سعي من يتعب التعب الطويل، ويُكثر القال والقيل، ويفارق جماعة المسلمين، ويلعن السابقين والتابعين، ويعاون الكفار والمنافقين، ويحتال بأنواع الحيل، ويسلك ما أمكنه من السّبل، ويعتضد بشهود الزور، ويدلّي أتّباعه بحبل الغرور

    س11- إلى أي حدٍ بلغ الغلو عندهم فيمن زعموا أنهم أئمة لهم؟

    ج11- اتخذوهم أرباباً من دون الله. ص 474

  5. حقيقة شيخ الوهابية والدواعش ابن تيمية على ألسنة شيوخ الأزهر
    ومن كتب السنة سبحان الله ! مقطع ينسف ابن تيمية الناصبي

  6. قال لي المعلم ههههههههههههههههههههههههههه ابن تويمية هذ كان بطة هههههههههههههههههههههههههههه فهو لم يتزوج ابدا هههههههههههههههههههههههههههه تخيلوا رجل ولم يتزوج رغم انه من مات كان عمره ٦٧ سنة , في البداية حسبتو من جماعة الرفاق الحك والفرك ههههههههههههههههههههههههههه فقال لي المعلم بالحرف الواحد : وهل كان في ذاك الزمن اوتوبيسات ههههههههههههههههههههههه بالحقيقة افحمني هههههههههههههههههههههههههههههه طلع ابن تيمية تبع زوايا تزحلوقية في ابواب الخيم ههههههههههههههههههههههههههه وعلى فكرة هو اصله كردي ابوه وامه من حران مدينة على الحدود السورية التركية هههههههههههههههههه كان تبع هلس , احتمال انزل لكم بحوث المعلم فيه بيقول انه كان مجسم , ومرة من المرات شبه الله بنفسه فقال ينزل كما انزل ( تعال الله عما يقولون ) فاهل دمشق في المسجد سحلوه وتفوووو في وجهه ههههههههههههههههههههههههه حتى اخرجوه من الجامع , هههههههههههههههههههههه واستلموه العيال في السوق بحاجات عجيبة غريبة هههههههههههههههههههههههههههههه بس هو كان منتعش بصراحة هههههههههههههههههههههههه يحب الاصابع شكلو .

  7. لم يوجد احقر من ابن تيمية الحراني على وجه الارض بعد قتلة ال النبوة عليهم السلام, فقزم الطغام هذا الذي يسميه التكفيريون بشيخ الاسلام زورا, له فتاوي عجيبة غريبة منها تحريم الكيمياء, وتكفير وقتل من يسجد على السجاد اذا لم يتوب!!! هو في الاصل كردي هرب ابويه من المغول من مدينة حران ….. ابوه اشتغل عند الدولة وبعدين هو شغلوه مرمطون في الجامع هههههههههههههههههههههههههههههههههه وطول عمره ما تزوج ههههههههههههههههههههههههههههه مفيش او كان بطة بعد الظهر يشتغل ههههههههههههههههههههههه تصدى لنصحه اوالرد عليه او تكفيره جمع كبير من العلماء من مختلف المذاهب والفرق والأفكار ، ومنهم وللمثال لا الحصر :

    الحافظ العلائي ، الحافظ ولي الدين العراقي ( 3 ) ، الحافظ تقي الدين السبكي ( 4 ) ، وابن حجر ( 5 ) والسبكي الذي قال في ابن تيمية :

    شوش عقائد المسلمين ، وأغرى بينهم ، ولم يقتصر ضرره على العقائد في علم الكلام حتى تعدى وقال :

    إن السفر لزيارة النبي صلى الله عليه وسلم معصية ( 6 ) .

    والصفدي الشافعي المتوفى سنة 764 الذي قال في ابن تيمية :

    ( انفرد – أي ابن تيمية – بمسائل غريبة ، ورجّح فيها أقوالاً ضعيفة ، عند الجمهور معيبة … وما دمر عليه شىء كمسئلة الزيارة ) ( 7 )

    اما الذهبيّ وهو من معاصري ابن تيمية فكان ممن مدحه في أول الأمر ثم لما انكشف له حاله قال الذهبي في رسالته بيان زغل العلم والطلب ما نصه :

    (وقد تعبت في وزنه وفتشه حتى مللت في سنين متطاولة ، فما وجدت أخّره بين أهل مصر والشام ومقتته نفوسهم وازدروا به وكذبوه وكفروه إلا الكبرُ والعجب وفرط الغرام في رئاسة المشيخة ، والازدراء بالكبار، فانظر كيف وبال الدعاوى ومحبة الظهور).

  8. وهذه رسالة العالم الذهبي لابن تيمية يمسح فيه الارض !! ويصف فيها اتباعه بانهم حمييييير هههههههههههههههههههههههههههههههه يعني كل الوهابية تبع اليوم ويقول :
    (يا خيبة من اتبعك فإنه معرض للزندقة والانحلال لا سيما إذا كان قليل العلم والدين باطوليا شهوانيا ….. وفعلا هذه اشكال السعوعين وطغام الشام )

    نص رسالة الذهبي الى ابن تيمية :

    الحمد لله على ذلتي ، يا رب ارحمني وأقلني عثرتي . واحفظ علي إيماني . واحزناه على قلة حزني ، وا أسفاه على السنة وذهاب أهلها واشوقاه إلى إخوان مؤمنين يعاونونني على البكاء .

    واحزناه على فقد أناس كانوا مصابيح العلم وأهل التقوى وكنوز الخيرات . آه على وجود درهم حلال وأخ مؤنس ، طوبى لمن شغله عيبه عن عيوب الناس . وتبا لمن شغله عيوب الناس عن عيبه .

    إلى كم ترى القذاة في عين أخيك وتنسى الجذع في عينك ! .

    إلى كم تمدح نفسك وشقاشقك وعباراتك وتذم العلماء وتتبع عورات الناس مع علمك بنهي الرسول صلى الله عليه وسلم ( لا تذكروا موتاكم إلا بخير ، فإنهم قد أفضوا إلى ما قدموا ) بلى أعرف أنك تقول لي لتنصر نفسك :

    إنما الوقيعة في هؤلاء الذين ما شموا رائحة الإسلام ولا عرفوا ما جاء به محمد صلى الله عليه وسلم وهو جهاد .

    بلى والله عرفوا خيرا كثيرا مما إذا عمل به العبد فقد فاز وجهلوا شيئا كثيرا مما لا يعنيهم ، و من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه .

    يا رجل بالله عليك كف عنا فإنك محجاج عليم اللسان لا تقر ولا تنام . إياكم والغلوطات في الدين كره نبيك صلى الله عليه وسلم المسائل وعابها ونهى عن كثرة السؤال وقال :

    ( إن أخوف ما أخاف على أمتي كل منافق عليم اللسان ) وكثرة الكلام بغير زلل تقسي القلوب إذا كان في الحلال والحرام ، فكيف إذا كان في عبارات اليونسية والفلاسفة وتلك الكفريات التي تعمى القلوب .

    والله قد صرنا ضحكة في الوجود فإلى كم تنبش دقائق الكفريات الفلسفية لنرد بعقولنا ، يا رجل قد بلعت ( سموم ) الفلاسفة وتصنيفاتهم مرات . وكثرة استعمال السموم يدمن عليه الجسم وتكمن والله في البدن واشوقاه إلى مجلس فيه تلاوة بتدبر وخشية بتذكر وصمت بتفكر .

    وآها لمجلس يذكر فيه الأبرار فعند ذكر الصالحين تنزل الرحمة . بلى عند ذكر الصالحين يذكرون بالازدراء واللعنة . كان سيف الحجاج ولسان ابن حزم شقيقين فواخيتهما بالله خلونا من ذكر بدعة الخميس وأكل .

    الحبوب وجدوا في ذكر بدع كنا نعدها من أساس الضلال قد صارت هي محض السنة وأساس التوحيد ومن لم يعرفها فهو كافر أو حمار ، ومن لم يكفر فهو أكثر من فرعون وتعد النصارى مثلنا ، والله في القلوب شكرك إن سلم لك إيمانك بالشهادتين فأنت سعيد .

    يا خيبة من اتبعك فإنه معرض للزندقة والانحلال لا سيما إذا كان قليل العلم والدين باطوليا شهوانيا لكنه ينفعك ويجاهد عندك بيده ولسانه وفي الباطن عدو لك بحاله وقلبه فهل معظم أتباعك إلا قعيد مربوط خفيف العقل أو عامي كذاب بليد الذهن أو غريب واجم قوي المكر أو ناشف صالح عديم الفهم ، فإن لم تصدقني ففتشهم وزنهم بالعدل ، يا مسلم أقدم حمار شهوتك لمدح نفسك .

    إلى كم تصادقها وتعادي الأخيار .

    إلى كم تصادقها وتزدري الأبرار .

    إلى كم تعظمها وتصغر العباد . إلى متى تخاللها وتمقت الزهاد .

    إلى متى تمدح كلامك بكيفية لا تمدح – والله – بها أحاديث الصحيحين .

    يا ليت أحاديث الصحيحين تسلم منك بل في كل وقت تغير عليها بالتضعيف والاهدار أو بالتأويل والإنكار ، أما آن لك أن ترعوى ؟

    أما حان لك أن تتوب وتنيب ؟

    أما أنت في عشر السبعين وقد قرب الرحيل .

    بلى – والله – ما أذكر أنك تذكر الموت بل تزدري بمن يذكر الموت فما أظنك تقبل على قولي ولا تصغي إلى وعظي بل لك همة كبيرة في نقض هذه الورقة بمجلدات وتقطع لي أذناب الكلام ولا تزال تنتصر حتى أقول : وألبتة سكت .

    فإذا كان هذا حالك عندي وأنا الشفوق المحب الواد فكيف حالك عند أعدائك .

    وأعداؤك – والله – فيهم صلحاء وعقلاء وفضلاء كما أن أولياءك فيهم فجرة وكذبة وجهلة وبطلة وعور وبقر .

    قد رضيت منك بأن تسبني علانية وتنتفع بمقالتي سرا ( فرحم الله امرءا أهدى إلي عيوبي ) فإني كثير العيوب غزير الذنوب .

    الويل لي إن أنا لا أتوب ، ووافضيحتي من علام الغيوب ودوائي عفو الله ومسامحته وتوفيقه وهدايته والحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد خاتم النبيين وعلى آله وصحبه أجمعين ( 16 ) وهنا انتهت صورة رسالة الذهبي إلى ابن تيمية وفيها عبر بالغة .

  9. مع أن الروافض لايؤخذ بسائر قولهم فهُم الى جانب ان تسعة أعشار دينهم الكذب، هم أيضاً يجيزون بل ويستحب لديهم الكذب على المخالفين لهم وبهتهم والوقيعة بهم حتى ينفّروا الناس عنهم.
    فهم قوم الْتبست كل الأمور عليهم وما عادوا يميزون الحق والباطل حتى الأحاديث الموجوده لديهم والتي ينسبونها للأئمه يعتبرونها في معظمها قد قيلت بدافع التقيه( أي الكذب والخداع) وحاشاهم أن يكونوا كذلك.

    مع تأكيدنا على انتهاج الروافض للكذب تديّنا وقربةً لله لكن لامانع أن نؤكد ذلك هنا أيضاً..
    نجي لابن تيميه والإمام الذهبي رحمهم الله..

    “كان الإمام الذهبي رحمه الله معظماً لشيخه ابن تيميه في معظم كتبه،ولا يثني عليه إلا ثناءً عطراً وقد بالغ في الثناء عليه وترجم له في تاريخ الإسلام ترجمة منيرة، وقال في معجم شيوخه:
    هو أكبر من أن ينبه على سيرته مثلي، فلو حلفت بين الركن والمقام لحلفت أني ما رأيت مثله، وأنه ما رأى مثل نفسه. اهـ.

    وقال أيضا: كل حديث لا يعرفه ابن تيمية فليس بحديث أهـ.

    وابن تيمية القاصي والداني يعترف بذكائه، ويعترف بمعرفته بالفرق والأديان معرفة فائقة، ويوجد فرقة أخذت على نفسها النيل من ابن تيمية، والوصول بأي طريقة من الطرق لتكفير ابن تيمية، ووصفوه بصفات سيئة.

    ومن المعروفين بعدائه لابن تيمية عالِم تركي، وهو محمد زاهد الكوثري، عدائه مشهور لابن تيمية وهو الذي أظهر رسالة (النصيحة الذهبية) وألصقها بالذهبي، وزعم الكوثري في مقدمة طبعته الأولى، لهذه الرسالة، زعم أنه وجد هذه الرسالة بخط ابن قاضي شهبا، وصور خطه، وقد طبع في الهند قبل عشر سنين كتاب “طبقات الشافعية” لابن قاضي شهبا، (وهذا الكتاب لابن قاضي شهبا باتفاق ومن غير خلاف) والمحقق وقف على عدة نسخ، من بينها نسخة بخط ابن قاضي شهبا، وأثبت خطه في مقدمة (طبقات الشافعية) والذي يقارن بين خطه المزعوم في رسالة الكوثري، وبين خطه في كتاب (طبقات الشافعية) يجد فرقاً بين الأرض والسماء.

    #يتبع

    1. وقد ألف الشيخ محمد بن إبراهيم الشيباني رسالة في إبطال نسبة هذه الرسالة إلى الإمام الذهبي سماها “التوضيح الجلي في الرد على النصيحة الذهبية المنحولة على الإمام الذهبي، ” ومما جاء فيها “أقول إن هذه النصيحة لا تصح نسبتها إلى الإمام الذهبي لاعتبارات عدة:
      أولاً: لم يذكرها أحد ممن اعتنى بمؤلفات الذهبي رحمه الله تعالى.
      ثانياً: الذهبي تلميذ طالت ملازمته للشيخ ابن تيمية وحتى آخر أيامه إلى وفاته رحمه الله تعالى.
      ثالثاً: جميع أقوال الذهبي في كتبه المعتمدة أو أقواله المنتشرة في الثناء على ابن تيمية والحفاوة به تنكث هذه الرسالة وتنادي ببطلان نسبتها إليه بل وتزويرها عليه.
      رابعاً: هذه الرسالة بخط خصم ملد لابن تيمية رماه بسهم من القول مفزع، وهي شهادة مرفوضة شرعاً.
      خامساً: حتى الساعة لم نر دليلاً من دلائل التوثيق المعتبر يسند صحة نسبتها إليه، وهذا دونه خرط القتاد……
      انتهى

  10. أما مايخص موقف شيخ الإسلام ابن تيميه مع آل البيت وموقفه من استشهاد الحسين رضي الله عنهم أجمعين، فمن كان لديه شيئاً من الفضول لمعرفة موقفه رحمه الله منهم بإمكانه زيارة هذه الصفحه والإطلاع على مابها.

    http://k-alhumaidi.com/play.php?catsmktba=75

  11. مرضعة اماني هههههههههههههههههههههه
    رسالة الذهبي لابن تيمية لا يمكن انكارها تعرفين لماذا ؟؟؟
    لانه ما قاله في الرسالة قال اكثر منه طول حياته , وبقى الذهبي يمسح الارض بابن تيمية واتباعه مثلك هههههههههههههههههههههههههههههههههه ووصفهم انهم حمييير ههههههههههههههههههههههههههههه بقوله :
    فهل معظم أتباعك إلا قعيد مربوط خفيف العقل أو عامي كذاب بليد الذهن أو غريب واجم قوي المكر أو ناشف صالح عديم الفهم ، فإن لم تصدقني ففتشهم وزنهم بالعدل …………… يعني العالم السني الذهبي وصفك انتي وكل الوهابية اتباع ابن تيمية بانكم , خفيفي العقل وكذابين بليدين الذهن ( يعني حميييييير وهذا معروف هههههههههههههههههههههههههههه. وانكم عديمي الفهم مثل ما قالت ابية عليكم ههههههههههههههههه ويتحداه الذهبي لابن تيمية ويقول اذا ما تصدقني فروح فتشهم وزنهم بالعدل هههههههههههههههههههههههههههههه روحي يا اختي خذي الك هزتين في الديسكو وريحي نفسك من رضاعة الكبير ههههههههههههههههههههههههههههه قلبي عندك .

      1. اماني هههههههههههههههههههه
        امين يا اختي فاذا لم الطم على ابن بنت رسول الله صلى الله عليه واله على مين ابكي والطم ؟ على ابن تيمية ؟؟ هههههههههههههههههههههههههه بس بالحق قولي ليش ابن تيمية ما دخل دنيا مع شي امراة ؟؟؟؟ امره هههههههههههههههههههههههههههههههه مريب بصراحة وخلى الفار يلعب بعبي هههههههههههههههههههههههه وقمت اشبه عليه السعوعين الي يجون يتعالجون من البح هههههههههههههههههههههههههههههههههه في لندن هههههههههههههههههههههههههه اعمارهم في العشرينيات والثلاثنيات وهم بح هههههههههههههههههههههههههههههه ومؤخرتهم تشبه البط هههههههههههههههههههههههههه وما فيش خالص هههههههههههههههههههههههه وانا اشاور ليهم من الشباك واقول ليهم جاتكم نيلة هههههههههههههههههههههههههههه وهم ولا فاهمين حاجة هههههههههههههههههههههههههههههه جاتهم نيلة هههههههههههههههههههههههه نسوانهم قاتلات نفسهم من العياط ويبحلقوا بالمعلم ونسوانه هههههههههههههههههههههههههههه خمسة وخميسة بعين الي ما يصلي على النبي واله , صلى اللع عليك ياسيدي يا رسول الله انت واهل بيتك الطيبين الطاهرين .

  12. من كذب الروافض استشهادهم بان ابن بطوطه دخل دمشق وشاهد كيف يضرب الناس ابن تيميه والمحققون اثبتوا ان ابن بطوطه دخل في وقت مختلف وام يقابل الن تيميه رحمه الله

    @الروافض ان تكذب أكثر @

    1. ولد سعوعي اهبل ابن تيموية اكل ضرب اكثر مما اكل ضرب توم من جيري تبعك هههههههههههههههههههههههههههههههههههه والخبر ليس فقط ابن بطوطة نقله , فالخبر يعتبر من الشياع ( شاع خبره ) المؤكد بتناقله هههههههههههههههههههههههههههههههه يعني ما بقى عيل ما شافو او سمع فيه هههههههههههههههههههههههههههههههههه فتخيل انت واحد عامل نفسه شيخ في مسجد وعمال يخطب بيوم جمعة ههههههههههههههههههههههههههههههه ثم اخطل في كلامه وشبه الله سبحانه ههههههههههههههههههههههههه فالتمت امة محمد ص عليه ونزلوه سحل من المنبر هههههههههههههههههههههههههههههه , والي بالبنية والي بالشلوت على تفيييييي هههههههههههههههههههههه والنسوان تزغرد هههههههههههههههههههههههههه والرجالة تصيح الله اكبر لحين ما خرجوه الى السوق ههههههههههههههههههههههههههههههه وهناك عيب احكي الي جرى الو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسكوه الصيع طول الليل يا حبة عيني عليه ههههههههههههههههههههههههههههههه فتخيل يا اهبل الموقف ……….. يوم الي الك ولسلومي الاهبل وابنو صرصورة تحشيش تمليس هههههههههههههههههههههههه جاتو نيلة طلع يحشش وصدر كتاب امريكي عنه . ههههههههههههههههههههه يعني كانت ناقصة وكملت .ههههههههههههههههههههههههههههههه يهز ويحشش ويتملس هههههههههههههههههههههههههههههه وانتوا فرحانين عدكم ولي عهد ؟ جاتكم نيلة هههههههههههههههههههههه

  13. حد يفهم الست جلمبو الغبيه رفرف بالحقيقه
    دي غبيه خالص خالص خالص
    اولا ياست جلمبوا تضحكين او لاتضحكين فالحقيقه واضحه
    معقول شيخ مثل ابن تيميه وحمه الله مسح بكم الارض ولا تاتي هذه القصه الا من طرف رحاله وام ترد عن غيره وهذا ربما يدل على انه سمعها من رافضي ونقلها ???
    ثانيا كتب التاريخ تقول انه رحمه الله سُجن في شعبان وابن بطوطه دخل في رمضان فكيف شاهده يااغبى الحيوانات هذا فضلا على ان ابن تيميه لم يذكر انه كان يهطب على ماذكرت من متبر الجمعه. ثم ان قصص الرحاله ابن بطوطه لك عليها
    غباء منقطع النظير
    @ الروافض ان تكذب اكثر @

  14. ولد سعوعي اهبل هههههههههههههههههههههههههههه
    الي شاهدوه عشرات الاف من الناس ههههههههههههههههههههههههههههههه لابن تيمية وهو ياكل ضرب , يعني القصة صارت مشهورة ما مكن كان احد يكذبها فقط انتم في هذا الزمان , لانه عار اضافي عليكم هههههههههههههههههههههههه كما ان ابن بطوطة موثوق لانه جغرافي مؤرخ ! والرائد لا يكذب اهله ! لانه في مجال البحث والاستقصاء والحيادية المطلقة , وليس من مصلحته ان ينقل شيء لم يتاكد منه , فالقصة بضرب ابن تيمية وسحله والتفي عليه مؤكده هههههههههههههههههههههههههههههههههه اما شنو عملو له الصيع طول الليل بعد ما رموه الناس في مزبلة السوق , فهذا هههههههههههههههههههههههههههه بيني وبين شارلوك هولمز هههههههههههههههههههههههههههههههههههه عيب نحكيه في جرائد عامة فيها مراهقين ههههههههههههههههههههههههههه وعوانس محرومات خطلات ههههههههههههههههههههههههههههههههه خاصة انو فيها كمان اكراد تبع سراويل ما يعرفون عربي كويس ههههههههههههههههههههههههههههههههه فيعملون الحبة قبة هههههههههههههههههههههههههه جاتهم نيلة حليمة ههههههههههههههههههههههههههههههه فسروها انها رضاعة كبير وبالمفتشر كمان هههههههههههههههههههههههههههههههههه

  15. منتازه ياست جلمبو ياحلوه يااطئوطه انتي
    شافوه العشرات بل المئات
    اذكري لي مصدر اخر غير ابن بطوطه يااطئوطه

  16. بل انا تحداك اذا تذكر لي واحد من القدماء كذب ما شافه ابن بطوطة بعينو , فقصة انو ابن تيمية اكل ضرب ولا الحومااار هههههههههههههههههههههههههههههههههه من المسلمات , فقط الوهابية من شي عشرين سنة صاروا يقولوا ابن تيمية ما ضربوه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه تماما مثل ما يقولون انو صرصورة ابن سلومي الاهبل ما ملس الو ترامبو ههههههههههههههههههههههههههههه من الخلف ههههههههههههههههههههههههههههههه واريدك ايضا تشرح لي ليش ابن تيمية ما كمل نصف دينه ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههه يعني ما تزوج ابد ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هل هو من الجماعة البطبوطية ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههه بالحقيقة من سمعت المعلم يقول انه ابن تيمية ما عمل نوكاح في حياته ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانا فكري مشغول ههههههههههههههههههههههههههههههه فكرة تجيبني وفكرة توديني هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اريد شرح وافي وفورا .

  17. يا اطئوطه بما انه مشهور يعني مصادره كثيره وبما اني اقول انه غير مشهور فمصادره قليله
    لكن هذا ديدنكم المراوغه والكذب والتدليس وتغيير مجرى الحوار
    روحي ياحلوه نامي ربنا يستتك ويدخلك بيت العدل وينسيكي خرافاتك
    وياليت بكره تاخذي اجازه تبحثي عن المصادر وتبطلي ضرب وتطبير
    لانه تشويه للدين وتخلف وبينقل عنا صوره وخسه اوي اوي عند الاديان الاخرى يااطئوطه

  18. ههههههههههههههههههههههه ما في كذابين غيركم هههههههههههههههههههههههههه وتكذبون على الله ورسوله ص , ممكن الشيعة تكذب في الحب وفي شعر الغزل , لان اعذب الشعر اكذبه كما يقولون , او تكذب في المباح يعني في الحرب او في الاصلاح بين الناس او ارضاء الزوجة واستمالتها ومنعها من خراب بيتها ههههههههههههههههههههههههههه لكن انتم عالمكم الامام الذهبي يقول عنكم اتباع لابن ابن تيمية نفسو وهل معظم أتباعك إلا قعيد مربوط خفيف العقل أو عامي كذاب بليد الذهن أو غريب واجم قوي المكر أو ناشف صالح عديم الفهم ، فإن لم تصدقني ففتشهم وزنهم بالعدل ،….. اقول له قصة من المسلمات متناقلة عن شعب باكمله يقول اريد مصادر ؟؟؟؟ غير ابن بطوطة !! ابن بطوطة في زمانو مثل وكالة روتير الان يقل الخبر بالصوت والصورة ههههههههههههههههههههههههه طيب وين الجواب عن سؤالي الثاني ؟ ليش ابن تيمية ما عمل نوكاح طوال حياتو ؟؟ ههههههههههههههههههههه معقولة شيخ وما يعرف ان الزواج سنة ؟ هههههههههههههههههههههههههههههه فيه ان في الموضوع بصراحة ههههههههههههههههههههههههههههههه

  19. ويا ريت فقط ضربوه في الجامع لابن تيمية هههههههههههههههههههههههههههههههههه اذا انتم بنفسكم تقولون اخذوه بعدين في شهر شعبان للسجن ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهناك في السجن في سلومة الاقرع الي ما يعرف اخوه هههههههههههههههههههههههههههههههه يعني بعبارة ثانية ابن تيمية شاف الي ما في حد شافو هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وكان هانت الشغلة لو بس ضرب هههههههههههههههههههه انما شاف حاجات ثانية ما تنحكي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه فكل السجون العربية من ذاك الزمن لهذا الزمن من النوع المفتخر هههههههههههههههههههههههههههههههههه فهي ليست سجون بريطانيا او الدنمارك او النروج ههههههههههههههههههههههههههه وجاي تقول لينا ابن تيمة ما انضرب ؟ ههههههههههههههههههههههههههههه جاتك نيلة وانت اهبل ههههههههههههههههههههههههههههه ترفع درجة الحرارة مثل ما قالت عنكودة هههههههههههههههههههههههههههه ووزعتك بصراحة هههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *