تم الإعلان عن انطلاق فعاليات مهرجان “ووماد” في أبو ظبي لهذا العام والذي سيشهد مشاركة فرق غنائية عربية وعالمية متعدّدة. إذ عُقد مؤتمر صحافي للتحدث عن فعاليات المهرجان وقد حضره السيد “عبدالله العامري” مدير إدارة الفنون والثقافة في هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث، والفنان المصري “حكيم”، والسيدة ” ايزادورا باباراداكاس” مستشارة فنون الاداء في إدارة الثقافة والفنون.
تحدث السيد عبدالله العامري عن المهرجان قائلاً: “تأتي إنطلاقة فعاليات الدورة الثانية من المهرجان في أبريل 2010 تتويجًا للجهد الدؤوب في العمل على تعزيز الاهتمام بالفنون لدى جمهور إمارة أبوظبي، وبعد الشعبية الكبيرة والشهرة العالمية التي حققها منذ سنته الأولى، مما يدفعنا إلى استكمال هذه الجهود للارتقاء به أكثر فأكثر نحو العالمية، وبخاصة بعد الشراكة الاستراتيجية المتجددة بين “هيئة أبوظبي للثقافة والتراث” و”ووماد” التي ترسخت وتزداد أواصرها متانة من خلال عقد اتفاقية تنص على الشراكة لمدة ثلاث سنوات قادمة في الاحتفاء بالموسيقى والفنون وإعلاء شأن أصحاب الإبداع عبر بناء علاقة تواصل ما بينهم وبين جمهور إمارة أبوظبي ومتذوقي الفنون فيها”.
واجاب على سؤال لماذا تم اختيار الفنان حكيم للمهرجان بالقول: “إختيارنا له لشعبيته وعالميته، ولأنه متنوع بأدائه، وقد شارك مع فنانين عالميين بعدة أعمال مشتركة، ولأن فكرة المهرجان قائمة على التنوع.
وعند سؤالنا للفنان حكيم عن رأيه في الفعاليات والمهرجانات التي تقام بأبو ظبي هذه الفترة قال أنها الأهم والأضخم التي تحدث في المنطقة، وأنه يتابع بدقة هذه الفعاليات ويعتبرها الابرز عربياً، وأضاف بأنه سعيد جداً لإختياره للمشاركة في هذا المهرجان.
وحول سبب ابتعاده عن الساحة الفنية مؤخرًا رد بأنه موجود، ويحضر لألبوم جديد سيتضمن أعمالاً متنوعة، ووضح بأنه يحب التريث وطرح شيء مميز يضيف الى مسيرته ولا ينقص منها.
وعن اللقب الأحب قال بأنه يحب لقب “المطرب الشعبي”.
وعن جديده في السينما كشف بأنه يحضر لعمل سينمائي لم يشأ التحدث عن تفاصيله، كما صرح بأنه يحضر لأغنية عن كأس العالم ستكون مفاجأة للجمهور ولعشاق الكرة .
وعن الفريق الذي سيشجعه في كأس العالم أجاب: “أنا مع أي فريق عربي سيشارك في المونديال”، في إشارة غير مباشرة للفريق الجزائري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. اتمني من الله انا يحقق حلمي و اراك وجها لو جها قسما بلله العظيم حا عملك خريطة الجزائر في وشك

  2. يا reemو لله فيه ناس ما تقدرش تسمحهم متل ها الشكل و شكرا يا اخي
    النشر ارجوكي يا نورت

  3. wallah law no93od 50 sana n7allel fikom ya 3arab ma nefhem menkom chay. yezikom mel 7e9d. 7akim ma famma kifo 7ad. insan ra9i w ma 3malelkom chai.

  4. سحنه غير متمدنه! هالفلاح المفروض يجر عربيه كارو يبيع فيها بصل و جزر و علف . واسم علا غير مسمى لو عندك نقطة حكمه مافعلت فعلتك بضرب زوجتك الحامل ورميها مع اسللم او رمي الكلام الشنيع عن اهل الجزائر . انشر بيبي

  5. وش بيهم الفلاحين ولي يبيعون البصل ؟؟مو بشر ولة بس انتي الي شايفة نفسك بشر ونتي من كلامك ماعتقد الك صلة بهلكلمة..من هذا المنبر احب ان أنبه السادة المعلقين انو مثل هيك وحدة او نصف وحدة لازم اتكون عبرة حتى نحمي اطفالنة من اللعب بلكمبيوتر مثل مشفنة هاي الطفلة المعفنة ابكل مقال تتكلم كلام قبيح وكلام شوارع فا استحقيتي اسم بنت الشارع احسن من لندن الي تستاهل الحرق اذا تحوي هيك نماذج متلك

  6. الله اما طولك ياروح انتو اللي بتبداو بشتيمه مصر والمره الجايه حارد وقد اعزر من انزر علشان ماحدش يلومني حقيقي شويه عيال

  7. وحياة امكم مصر اشرف من اللى خلفوكم وطقوا موتوا بغيظكم وابقو ورونا هتعملوا ايه فى المونديال بخيبتكم دى

  8. قـــــــــــــــــشطه يا ام ايهاب وربنا يخليلك ايهاب
    هههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *