هنّأ المنتج محمد الترك ابنته المغنية والممثلة البحرينية حلا الترك بعيد ميلادها الذي يصادف اليوم 15 مايو، حيث نشر صورة لحلا عبر “إنستغرام” وأرفقها بتعليق قال فيه: “كل عام وانتي بألف خير أميرتي والعمر كل يارب وما يحرمني منك”.

كما نشر محمد الترك مقطع فيديو اظهر حلا الترك اثناء دخولها لاحدى القاعات للاحتفال بعيد ميلادها وعلق قائلا: “كل عام وانتي بخير والعمر كل حبيبتي هديه صغيره مني ومن انتي دنيا وكل الي يحبونك”.

ويبدو أنّ الأمور سترجع إلى طبيعتها بينهما وتسير على ما يُرام، بعد فترة جفاء طويلة بينهما بسبب وجود خلافات بين حلا الترك مع والدها قد وصلت إلى حد تبرؤه منها، بعدما احتدم الخلاف بينها، وبين زوجته دنيا بطمة، لا سيما منذ حصول والدتها منى السابر، على حق حضانتها، وانتقالها للعيش معها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. صباح الجمال والنور الذي يتغلغل فينا بشهر النور .. أعاده الله على الإنسانية جمعاء بالأمان والاستقرار. أعشقُ هذا الشهر لأنه مُدَرِس يأتي ليقوّم ما أفسدته الظروف المحيطة فينا ويُذكرنا أنَّنا كلنا بشر تحت وصاية خالق واحد مهما اخلتفت طُرُقنا
    صباح الأمل لكل شركائي بالإنسانية 🙂

  2. هذا أحسن ما فعلته هذه العائلة المهووسة بالإضواء فغياب الأب من حياة أولاده – وخاصة الإبنة – جريمة لأن غياب الأب يحعلها مهزوزة نفسياً وتتوهم الحبّ تجاه كل من يعاملها بودّ. أمّا بحال رحيل الأب فهذا موضوعٌ آخر. رحم الله أباءاً غادروا وأطال الله في أعمارِ من هم على قيد الحياة. آمين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *