هل بدأت حلا الترك تُصاب بجنون العظمة والغرور؟

حلا الترك ، تلك الطفلة التي بدأت بحلم صغيرٍ في “ارب قوت تالنت” في موسيمه الأوّل اصبحت اليوم مراهقة تمشي بخطىً ثابتة نحو تحقيق هدفها بالوصول الى مقامٍ مهمٍّ في عالم الفن، لا سيمّا الغناء منه.

ولا شكّ في أنّ النجمة البحرينيّة تتمتّع بقاعدة جماهيريّة واسعة تتمركز بمعظمها في دول الخليج العربي، وهي في كل مرة تطلق فيها عملاً فنيّاً جديداً، تحصد نجاحه بملايين المشاهدات عبر موقع تحميل الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

ولكن هل بدأ هذا النجاح يملأ رأسها ويزيد من غرورها كلّما إقتربت من سنّ الرشد وأصبحت أكثر وعياً لمكانتها في دنيا الموسيقى؟
فالفنانة الصاعدة بدأت تظهر عليها علامات الثقة بالنفس وهو أمر ينعكس في التعليقات التي تتركها على صورها التي تنشرها عبرحسابها الخاص على موقع “انستقرام”.

وعلى سبيل المثال، شاركت صاحبة اغنية “بابا نزل معاشه” متتبّعيها بلقطةٍ لها وهي في مرحلة الطفولة، و غازلت نفسها على طريقة “فنانة العرب” احلام ، قائلةً: “امبيييه…فديتني”.

هذا و تطلق على معجبيها لقب “الشعب الحلاوي” أو “الجيش الحلاوي” مع العلم أنّ معظم جمهورها هو من فئة الأطفال وبعض المراهقين.

أمّا مشكلة حلا الأكبر بحسب موقع مشاهيري، فلا تتمثّل فقط بإمكانيّة إصابتها بالغرور أو جنون العظمة، بل هي دائماً ما تتعرّض لإنتقاداتٍ لاذعة وأحياناً مهينة، بسبب إطلالاتها التي تكون في معظم الأحيان غير ملائمة لسنّها إن كان من حيث الثياب أو المكياج أو صبغة الشعر وحتى الإيحاءات والوضعيات في الصور.

وهذا ما يراه الكثيرون بمثابة تشجيعٍ للفتيات العرب على التمثّل بسلوكها وأسلوبها لمجرّد أنّها مشهورة، الأمر الذي يعارضه الآباء والأمّهات ويرفضونه لبناتهم في هكذا عمرٍ حساس.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ودي اوصّف شعوري يوم سمعت ضحكتك اول مره
    لكن تضيع الحروف ان وصفت ضحكتك
    تبينها بإختصار ( انا تعاطيتك ) ادمنت هيفاوهبي وانتهى الأمر

  2. جمال فاتنتي لم يتغير.

    أنتي أنثى لن تكفيهاالأحرف
    ولن تكفيها الكلمات
    ولن تكفيها الأشعار
    بل أميرة أنت ياسيدتي
    لك من مملكة الجمال عرش مهاب
    ومن شجرة الأنوثة ثمار ناضجة

  3. أهلين بفانز هيّوف حبيبة قلبنا ، سجّلو مشاركتي انا نِڤين و رفيقتي بنورت شاميّة ،.
    تقبرني هيفاء وعيون هيفا ، وكل شي بهيفا …!!!!!!
    ونهاركم سعيد

  4. انت بتقولي فيها يا نورت هذه هي بالذات احلام المستقبل ههههه او اكثر الشهرة والاموال من الصغر ممكن تدمرها وتجرها لطريق الفساد والانحراف مثل جاستن بيبر ومايلي سيرس… هذه واحدة باعت امها وماشية مع زوجة ابيها ليل نهار من اجل الشهرة ماذا ننتظر منها؟يعني هي مسكينة مازالت صغيرة العتب على والديها اللي تركينها بدون رقابة.

  5. بكرة كل هالصداقة اللي بين حلا ترك و دنيا بطمة راح تتحول ل عداوة كله بسبب الفن قصدي في المستقبل القريب
    حلا راح تكبر وتكون فنانة مبتدئة والثانية راح تكبر سناً و سوقها والطلب عليها راح يقل وتبدأ المنافسة بيناتهم
    هذه هي سنة الحياة في كل المجالات مش دايم لأحد

  6. والله انتِ بنوته وكتكوته صغيره لكن ابوكه بدو جلد هو والومه زوجتو بطمه الله يبط راسها وراسو =======
    وبِمُناسبة البنوته
    الله يمسيكه بالخيره يا بنوتت نورت بنت بغداد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *