يبدو أن حرب جديدة سنشهدها بين الفنانة البحرينية ​حلا الترك​ وزوجة والدها المنتج محمد الترك الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ وذلك بسبب تنافسهما على جائزة عالمية واحدة.

 

View this post on Instagram

 

تم اختياري ضمن المرشحين لجائزة عالمية ومهمة كأفضل مطربه صاعدة من BAMA Awards – Big Apple Music Awards Foundation دعموني علي الهاش تاج #bama2018_duniabatma و التصويت الرسمي علي الموقع من يوم ١٥ سبتمبر Submission starts now – Voting Starts September 15 #bama2018_duniabatma Simply The Best/BAMA 2018 Dolby Theatre November 23 For new submissions please Visit Our Website : www.bamala2018.com Tickets available Www.dolbytheatre.com Stay Tuned !!? أنا را صاعده وكاين لي كيحاول ومصعدش و مغيصعدش لان النية الصافية تلعب دور وابقى الصف الاول بين الصاعدين (ات) لي تتراوح أعمارهم بين (20-28)وبالرغم من مسيرتي الفنية التي بدأت منذ ثمان سنوات وحصدي لإنجازات لم يحصدها اكبر مني سنا وفنا الا ولازلت أقول انا فنانه مبتدئة فمن تواضع لله رفعه ولكن ملحوظة يجب حفظها وهي {واقع المرجو تقبله نجمي كان وسيظل ساطعا بين كل الشابات الصاعدات } #وافتخر#دنيا_بطمه ?

A post shared by @ dunia_batma on


فبعد أن كانت أعلنت بطمة عن ترشحها لنيل جائزة أفضل مطربة صاعدة في الشرق الأوسط ضمن جوائز BAMA العالمية، أعلنت حلا عن ترشحها للجائزة أيضاً حيث نشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة ترويجية للمسابقة داعيةّ المتابعين للتصويت لها.

 

View this post on Instagram

 

#bama2018_halamalturk ??

A post shared by HALA?. (@halamalturk) on


وكانت صرّحت بطمة في القترة الأخيرة عن علاقتها بحلا أنها “هم وإنزاح” وهي فعلت ما يمليه عليها ضميرها تجاه أولاد زوجها قبل عودتهم لوالدتهم منى السابر، لكنها حالياً تهتم بإبنتها “غزل” فقط.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *