حلت الفنانة حلا الترك وأبيها ضيوفًا على الاعلامي الكويتي شعيب راشد في الحلقة الرابعة من برنامجه “سوار شعيب” الموسم الثاني.

وعرض محمد الترك، خلال الحلقة، اوراقا قال أنها تقرير طبي تثبت علاج أبنائه ومن ضمنهم حلا الترك عند طبيب نفسي بسبب سلوك ووالدتهم ومشاكله المستمرة معها، حسب قوله.

وظهرت حلا الترك وهي تبكي بشدة بعد إعلان أبيها عن علاجها عند طبيب نفسي ثم توجه الاب الى طليقته بالقول: “هذي عيالي عيال محمد الترك لا انت ولا قوة حتقدر تشيلهم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. والله حيوان مثلك يامحمد الترك لايوجد اخرس ولاتتحدث عن طليقتك بالسوء عندئذ لن يكون حاجة للعلاج النفسي للاولاد انهم يقعون بتناقض هم يحبون والدتهم وانت تتحدث عن الشخص اللذي يحبونه بالسوء اوقعت الاولاد في حيرة وتناقض وهذا سيؤدي ان ينظرو الى الامور عموما بشكل خاطئ فيرون الصح خطأ والخطأ صح انت اللذي تعبث بنفوس اولادك الا يكفيك الخيانة التي ارتكبتها بحق زوجتك الاولى …! الاولاد ستأخذهم أمهم شئت ام أبيت , لن تستطيع تحدي القضاء كفى لكي لاتنتهي في السجن . كفى ارتكاب حماقات كما الاولاد عيالك هم ايضا عيالها ايها الغبي

  2. و أين المشكلة إن تعالجوا نفسيا؟؟!!! العالم الثالث يعتبرون أن من يحضر جلسات نفسية هو مجنون فقد عقله أو مريض بمرض خطير …يا سادة و يا سيدات: العلاج النفسي للأطفال ضروري و مهم و في اوربا و أمريكا هناك في المدارس متخصصون في هذا المجال يقدمون الدعم النفسي للأطفال سواء كان الوالدين منفصلين أم مرتبطين ..لأن نفسية الطفل عادة هشة تتأثر بسرعة من أي شيء بسيط..لهذا العلاج و الدعم النفسي مهم بالنسبة لهم…! و في الصغر تتكون شخصية الطفل الذي سيكون رجل و امرأة الغد.. و الأخصائيون النفسيون يعتبرون بأن المريض الفاقد لعقله هو من يكون محتاجا لدعم نفسي فيتهرب من ذلك بحجة أنه ”صحيح فصيح” و لا يعاني شيئا -حسب اعتقاده- و لهذا فنسبة ليست باليسيرة من شعوب العالم الثالث معاقة نفسيا!

  3. اولا سوْال يراودني من مدة من هاي حلا الترك هل هي ممثلة مغنية و لا رقَّاصة عمري ما شفتها و لا عرفتها الا من هذه الجريدة الخرفانة …
    تانيا الظاهر هالعايلة حابة تعيش reality show بيزز …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *