حلت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك ضيفة على الاعلامي علي العلياني في حلقة العيد من برنامج “مجموعة انسان” المذاع على قناة “ام بي سي”.

وخلال الحلقة عرض العلياني على حلا الترك مجموعة من الفيديوهات كان من بينها فيديو سجله لها والدها محمد الترك اتهمت فيه والدتها وجدتها بالكذب حيث كشفت انه تم تسجيله من دون علمها وانها عاتبت والدها عندما علمت بذلك وقالت له “الناس حتفكر عني شيء غلط اني انا اتكلم عن جدتي التي هي امك والناس ستفكر عني اني مش متربية”.

وعن فيديو اخر ظهرت فيه مع دنيا بطمة بينما كانت تتحدث عن والدتها بطريقة غير جيدة قالت انها حينها كانت متضايقة من والدتها منى السابر ومع الايام تصالحا وتفاهما واعتذرت منها عن هذا الفيديو.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. أسوأ الهزائم تلك التي تحدث دون قتال
    عندما تهزمنا الخيانة
    #تيران_وصنافير_مصرية
    نحن نعيش حكما اسوأ من الاحتلال
    دعيت عليك وانا بولد يا صهيوني يا حيوان يارن مليكو

  2. دكتورة شيري حمدلله ع سلامتك. انا بعشق اسم مالك. الله يخليلك ياهم.
    للاسف شوية عيال في السعوديه والامارات بيتحكمو في مصر. قطر الدولة الصغيرة مدياهم بالجزمة ومصر العظيمة بيقودها كلللب بيقلهم سمعا وطاعه.
    وبسال vip عنه بيقلي انتي ليش هامك رايي؟
    هلىء بيقلي انتي ليش بتقحميني وبنبدا السايكولوجي كلاس بتاع كل مره.
    انا بيعجبني الي بيعترف وبيقول انا كنت على خطا مش الي بيكابر. كل كلامي الي قلته مم زمان لليوم كله صح. وبيقولولي انتي اخوانيه! الي الشرف والله.

  3. هذهِ البنت لا تُلام على كلامها لانها ما زالت صغيره بالسن والشُهره كانت اكبر من تفكيرها خاصتاً من يدير امورها كان سيء وتفكيره مادي بحت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *