علقت الفنانة أحلام الشامسي على ظهور الفنانة الشابة حلا الترك مؤخراً في أحد البرامج، حيث تحدثت عن فضلها عليها ونادتها بكلمة “ماما” خلال الحوار.

حلا الترك تشيد بأحلام

كانت حلا الترك قد حلت ضيفة على برنامج الممر الذي عرض على شاشة أبو ظبي قبل أسبوعين، وتحدثت في مقطع قصير رداً على أحد الأسئلة، عن علاقتها القوية بالفنانة أحلام التي تعتبرها والدتها.

وقالت حلا الترك عن أحلام: “ماما أحلام ومن اسمها واضح كم هي غالية عليّ وكم انا أحبها وكم هي إنسانة قوية وتحب الكل وتتمنى الخير للكل وهذا ما أحبه فيها” وأكدت حلا على أن دعم أحلام لها في بداية مشوارها الفني في عمر صغير، هو سبب نجاحها حالياً، مستذكرة دور عدد كبير من المشاهير الذين دعموها أيضاً، فضلاً

رد أحلام

بعد مرور أيام عدة على اللقاء، ردت أحلام على استخدام حلا الترك لكلمة ماما في البرنامج وشاركت الفيديو عبر حسابها على إنستجرام وكتبت عبر خاصية الاستوري: “أحبك أمي” لترد حلا الترك بإعادة نشر جديدة وتعلق “أعشقك”.

أحلام كانت قد علقت من قبل على لقاء حلا الترك في برنامج الممر، مؤكدة أن حلا تتمتع بمكانة خاصة لديها، وكتبت عبر إكستويتر سابقًا-: “عيون وقلب ماما أحلام وراح أضل أتابعك وأحميك وأحبك طول عمري وأنت خط أحمر عندي للأبد يا بنتي الغالية حلا”.

حلا الترك كانت قد صرحت أن عمتها هي مصدر الدعم والحب الأساسيين في حياتها حالياً، منوهة عن خوفها الشديد من فقدها بعد أن تأثرت بها وبكل الأفكار الإيجابية الطيبة التي زرعتها بها.

حلا الترك وهي طفلة مع الفنانة أحلام

فيما أشارت حلا الترك لدور الفنانة أحلام في دعمها ومساندتها منذ طفولتها، إلى جانب مساندة الكثير من الفنانين العرب لها في بداياتها كذلك، معتبرة أن أحلام هي والدتها.

من ناحية أخرى أكدت حلا أنها تحلم بالعالمية من خلال السير على خطى النجمة سيلينا غوميز، التي تحمل تشابهاً كبيراً معها وتعتبر نفسها متأثرة بها كثيراً كما تعتبرها قدوة فنية يحتذى بها “نجحت رغم الصعاب والمشاكل التي واجهتها وكذلك فعلت أنا”.

حلا الترك وأحلام

علاقة حلا الترك وأحلام علاقة قديمة ووثيقة عمرها طويل، منذ ظهرت الطفلة حلا في برنامج تاراتاتا الذي كانت أحلام ضمن لجنة تحكيمه، وقد خطفت المطربة الطفلة قلب الملكة، خاصة بعد أن اختارت أن تغني إحدى أغنياتها الخاصة وكانت حلا قد قالت عن أحلام في تصريحات سابقة: “هي أحبتني من أول يوم قابلتني فيه في برنامج ستار صغار. رغم أنني طفلة، أحسست بالأمان قربها، وبقلبها الدافئ الذي يشجعني. كلامها كان من ذهب فهي لا تقول إلا الصح، وأتشرف جداً بكلامها الكبير في معناه، والحمد لله نلت شهرة كبيرة، فقط حصلت على كريدت من كلامها”.

وعلى مر السنوات تطورت العلاقة بين حلا الترك وأحلام، إذ تدخلت أحلام أكثر من مرة لتساعد في حل مشكلة منى السابر والدة حلا الترك، ومنع قرار سجنها ومحاولة إثناء حلا عن معاداة والدتها وقالت في رسالة لها: “أحبك أمي وربي يحميكي.. الأم هي جنة الدنيا مهما صار خذي رضاها بنتي واتركيها على الله هو يحلها من عنده وبيفرجها عليكي”.

وتابعت أحلام: “دايما أقول لك نبدأ من الصفر.. لا تنسين كلامي لك واللي مش حاسين بآلامك في يوم يحسون بس أمك ثم أمك ثم أمك.. أحبك وأنا معاكي كالعادة”، حتى توقف الحديث عن أزمة حلا الترك ووالدتها، وأرجع البعض انتهاء خلافهما لتدخل أحلام الشامسي في حل النزاع بينهما، فيما أكد آخرون أن حلا ووالدتها حلا الأزمة بعيداً عن الأعين.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. 😂😂😂😂
    لا اناقش فاجره
    هذا كلام ابي عبدالله فإن انكرتيه فانت كما قالت انجي مندسه هدفك التفريق وخلق المشاكل بين المسلمين لان كل مذهب مقتنع بمذهبه والمشاكل يصنعها امثالك
    واما فلسطين فأنت مندسه خبيثه هدفك خلق مشاكل بين الخليج والفلسطينيين
    فانت فاجره في المذهب الشيعي
    وفاجره في خلق الفتن
    وفقا للمنطق الرياضي فإن صائب مع صائب صائب بمعنى ان فاجره مع فاجره فالنتيجه فاجره وابقي اضحكي برحتك
    جتك خيبه يافاجره

    1. كل خـــره مش ناقص الا وهابي صهيوني يوزع هويات و جوازات
      هو مين غير عاهــرتك آخر القرود ام الفتن و الدسائس و التفرقة والطائفية و انت جحش وهي تستغلك تتدلع لك دلع العجايز و تضحك عليك وتستغلك و انت تدخل تلاحقني و تشتم الشيعة
      يا ذبابة الكترونية وعشيقتك مرتزقة ام ريال
      روح هز مؤخرتك مع تركي آل الشخلعة مؤخرة بموسم هز المؤخرات ب الرياض
      انت ابوك ما تعرف مين وجاي توزع جنسيات
      والله مهزلة

  2. كل خـــره مش ناقص الا وهابي صهيوني يوزع هويات و جوازات
    هو مين غير عاهــرتك آخر القرود ام الفتن و الدسائس و التفرقة والطائفية و انت جحش وهي تستغلك تتدلع لك دلع العجايز و تضحك عليك وتستغلك و انت تدخل تلاحقني و تشتم الشيعة
    يا ذبابة الكترونية وعشيقتك مرتزقة ام ريال
    روح هز مؤخرتك مع تركي آل الشخلعة مؤخرة بموسم هز المؤخرات ب الرياض
    انت ابوك ما تعرف مين وجاي توزع جنسيات
    والله مهزلة

    1. يخزيك لولو مصر تكرر رواية ما تعرف معناها ؟؟!!! وانها مخصوصة في حالات خاصة ، روح نزل الفديو إلي يقول شيوخكم فيه انه المتعة حلال وانه اية في القران ، لكن يعتقدون انها نسخت !! وانه اسماء بنت ابي بكرٍ آخت عائشة فعلتها باعترافها كما هو موجود في كتبكم ، فهل كانت فاجرة ؟؟ او العياذ بالله ان الله يشرع حكم خاص للفاجرات ويعمل به على عهد رسول الله صلى الله عليه واله ؟؟ اعوذ بالله .
      افهم اصل الرواية وماذا تعني ولا تعمم يا عبيط يا اهبل .

      1. يخزيك من لولو طرطور لا تفقه . هههههههه
        المتعة اية في كتاب الله ، وعملتها على عهد رسول الله صلى الله عليه واله اسماء بنت ابي بكر ام عبدالله بن الزبير باعترافها كما في كتبكم ، فهل كانت بنت ابي بكر اخت عائشة فاجرة ؟؟؟!!!
        الرواية التي ذكرتها رغم انها غير متصلة السند ، فهي لا تدل على حرمة المتعة، بل تحمل على كراهة بعض الحالات الخاصة بالمتعة ، يعني مثلا هههههههه ولية من اهلك كانت بترضع وهابي هههههههه كيف يصير عندي نفس اعمل لها كوحكاح ؟؟!! لا يا عم يفتح الله ، وشوف لي وحدة ما عاملة بحياتها ارضاع كبير وما عاملة جهاد الكوحكاح ههههههههه احسن انا صاحب مزاج بالكوحكاح هههههههه وما اكحكح الا وفق شروط خاصة . هههههههههههه

    2. يخيبك على كذبك و دجلك هذا انتو يا وهابية
      مدلسين كذابين وبكل وقاحة يكذب عليّ
      انت عندك اصرار ان الناس تضحك عليك وتبصق عليك يا لقيط
      انت يا جحش امام فلسطينية شيعية ✌🏻🇵🇸
      اسحقك بكعب حذائي يا حشرة
      قاعد يستخدم اسلوب الصهاينة بالكذب
      كم مره قلت انهم و الصهاينة فردتين حذاء

  3. استاذ صبحي 🙂

    نحن امام فلسطينية شيعية ✌🏻🇵🇸 فاجرة بنص مقدس تنكر كلام المعصوم وتكذبه وتشكك في كلامه
    ووتتقزز من المتعه التي احلها الله وفق المذهب
    الرافضي
    له ياانجي تنكرين كلام ابي عبدالله ياعدوة الله ورسوله والمعلمين الطاهرين والمستخبين
    ياللعار ياللعار

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *