نشرت الفنانة ” حلا شيحة ” عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” صورة لعدد من أطفال الشوارع والذين يبدو عليهم الكثير من علامات التعب والحزن والبكاء .

وجاء ذلك عقب تعرضها لموقف في الشارع برؤيتها لطفلا منهم صغير جدا في السن في الشارع والذي كان يعمل ويتجول وسط العربات وهو يبكي بشدة .. وهو الأمر الذي أثر في حلا تأثيرا شديدا ودفعها إلى البكاء عند رؤيتها له وتخيلها لما يراه من المصاعب والتي جعلته بهذا الشكل .. كما إنها تخيلت إذا كان أحدا من أولادها في مكان هذا الطفل .

وكتبت حلا شيحة في تعليقها على الصورة قائلة : ” استوقفني اليوم في الطريق طفل صغير جدا يمشي وسط زحمة العربيات ويبكي فعلا .. بكيت معاه وتخيلت لو ابني أو بنتي في نفس مكانه يمكن كنت طرت شيلته من وسط كل الزحمة وحاسة إني عايزة أشارككم إحساسي يا ترى بتحسوا إيه لما تشوفوهم ” .

وتابعت : ” لكل من يرى هؤلاء الأطفال .. أطفال الشوارع فعلا لانهم يعيشون في الشارع .. الشارع اصبح مأواهم فهم يأكلون و يشربون و يعملون و ينامون لانه لا ملجأ لهم حقيقي سوى هذا الباب المفتوح أمامهم لجلب أي طارق كان ” .

وأضافت حلا شيحة مطالبة بالرفق بهؤلاء الأطفال والتعامل معهم بشكل جيد ولو بالتبسم إليهم على الأقل قائلة : ” رفقا بهم فهم ضحايا لا يعلمون شيئا من الحياة سوى إنهم مجبرون .. لا حياة كريمة ولا صحة ولا تعليم وإهانة في كثير من الأحيان واعتداء جنسي ومخدرات ” .

واختتمت حلا كلامها : ” بدعي من قلبي رب العالمين إنه يحفظهم ويطمن قلوبهم بأمل إن بكرة أحلى .. مش لازم تساعدوهم بس على الأقل الكلمة الطيبة والابتسامة في وشوشهم ممكن تبقي سبب لأمل يتولد جواهم إن لسة في خير وإن بكرة أحلي .. أطفال الشوارع أطفال بلا حياة .. فعلا محتاجين نساعدهم ونهتم بيهم أكتر وبمشاكلهم ” .

https://www.instagram.com/p/B4-RkL9Hn4J/

 

 

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    يا شيحة أنت تطلب من الناس الابتسامة في وجوههم لو كنت حقيقية وعندك الجرأة كنت تكلمتي عن حكومتك وعن بلحة باني القصور لي انصهار ان شاء ما يكونوش مرتاحين فيها سارق أموال هذه الأطفال شوارع بدل ما يبقني القصور والفيلال والترفيهات له وظباظه كان الأولى بناء الملاجئ لي ها الأطفال يمهل ولا يهمل
    الله سبحانه وتعالى لن يتخلى عن هذه الأطفال ولا على كل مظلوم يا ويلهم من حكم الله
    القادم اجمل

  2. القادم اجمل كيف و تعليق حلو و موفق … مرة واحد كان يتسول، و في العراق عندنا عادة عندما المتسول يطلب النقود الاخر يقول له روح الله ينطبك او يعطيك ، فالمتسول رد عليه ، انت اعطيني و خلي رب العالمين يعطيك ?? مضحك مبكي !!! مثل حلا شيشة العا هرة و غيرها ، يبكون و يتعاطفون مع الفقراء و المحتاجين و اطفال الشوارع و لكن لا يعطون من ما اعطاهم الله !!!! رب العالمين يعطي بعض الاشخاص ليساعدوا بعض الفقراء ، و لكن هولاء فقط يتكلمون عن تلك الحالات من اجل مصالح شخصية !!!!

  3. القادم اجمل كيف و تعليق حلو و موفق … مرة واحد كان يتسول، و في العراق عندنا عادة عندما المتسول يطلب النقود الاخر يقول له روح الله ينطبك او يعطيك ، فالمتسول رد عليه ، انت اعطيني و خلي رب العالمين يعطيك ?? مضحك مبكي !!! مثل حلا شي شة العا هرة و غيرها ، يبكون و يتعاطفون مع الفقراء و المحتاجين و اطفال الشوارع و لكن لا يعطون من ما اعطاهم الله !!!! رب العالمين يعطي بعض الاشخاص ليساعدوا بعض الفقراء ، و لكن هولاء فقط يتكلمون عن تلك الحالات من اجل مصالح شخصية !!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *