كشفت الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة عن السر في نشر صورها بالنقاب، مؤكدة أنها ترددت كثيرًا قبل ذلك ولكنها أقدمت على هذه الخطوة لنفي بعض الشائعات.

حلا شيحة، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»: «ترددت كثيرا قبل نشري للصور لكن شعرت بمسؤولية ما تجاه حبيباتي في الله و من يتصلون علي يوميا و بالرسائل الكثيرة يطلبون أن أشجعهم و منهم من تبكي و تقول ساعديني أريد أن أكون قريبة من الله فنشرت الصورة بنقاب كامل و نيتي تشجيعهم و طرد بعض الإشاعات أني تركت حجابي و أني سأعود للتمثيل مرة أخرى».

وأضافت: «الحمد لله لست نادمة و اسأل الله السداد و التوفيق،و اعتز بكل رسالة جاءتني من خلال كل وسئل و كل من ساندوني بكلماتهم الطيبة، و من آذاني بكلمة أو سوء ظن فأعذره لعل بعض الأمور غُلفت عليهم أو لم يصل لهم أو لم يسعوا لفهم الدين من المصادر الصحيحة و طبعا كثرة الفتن و ووسائل الأعلام و انتشار كل ما يعادي الفطرة السليمة و يخلط عليهم ثوابت الدين و أصبح مظهر الإسلام مخيف لهم فالقلب إذا تعلق بغير الله أصبح أسود لا يرى و لابد له من إزالة هذا للسواد أولا لذا أسامحهم، هكذا كنت من قبل فمنّ الله عليا، هدانا الله و أياهم للصواب و ادعوهم للبحث بصدق بدل من نقل كلام سمعوه من هنا أو هناك كما فعلت أنا بحثت و سألت الله بصدق فهداني لطريقه، وارجع الفضل كله لله وحده هو هداني و ما كنت لأهتدي لولا أن هداني ربي».

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ماهذه السخافة؟ كيف سنميزك اذا كنت تخفين وجهك بالكامل؟ و ما المغزى من التباهي بالتدين؟ و من قال ان ارتداءك للنقاب كفيل بالحكم عليك انك مؤمنة بالكامل؟ التعبد لله هو للتقرب لله لا للتباهي به امام الناس.

  2. طال الزمان او قصر ستنزعيه وستعودي للتمثيل .
    اما النقاب نختلف او نتفق معك فهو حُريه شخصيه تخصك وحدك لكن ليس لهُ علاقه بالدين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *