ظهرت النجمة اللبنانية هيفاء على شاشة تلفزيون “الجديد” في الحلقة الأولى من برنامج “ع البكلة”، والذي تقدمه الاعلامية نسرين ظواهرة، بعفوية غالبة داخل منزلها.

ورداً على اسئلة ظواهرة التي اعتمدت اسلوباً خاصاً بطرحها من دون الإعتماد على محاور محددة، كشفت هيفاء أن أكثر من تشبه هو والدها.

ورغم عفويتها غير أنها رفضت الافصاح عن وجود شخص في حياتها من عدمه ممازحةً ظواهرة بالجواب: “ما خصك” ولكنها أضافت حول موضوع الزواج مرة أخرى: ” طبعا اعيد تجربة الزواج اذا شخص خطف قلبي وعقلي وقد اكمل حياتي معه من دون اذى”، لافتةً إلى انها تتلقى الكثير من عروض الزواج.

وأبدت هيفاء سعادتها بجماهريتها على شبكات التواصل الإجتماعي، مبدية أسفها بالوقت عينه من استخدام البعض كلمات بذيئة. وتابعت: “لو ما الناس بتعرفني كنت بركض بالشارع وباكل ايس كريم وما بتصور مع حدا”.

وعن علاقتها باليسا قالت: “انا واليسا تجمعنا جنسيتنا وفننا ونجاحنا وحب الناس لنا، لسنا مخانقين، وقت تأتي الفرصة هاي وعندما لا يكون هناك فرصة باي”.

وعن النجمة أصالة قالت: “لا مشكلة لدي بأن اظهر في برنامج اصالة، وعندما رفضت سابقاً لم اكن اريد لانني شعرت انني لن اقدم شيء فيه”.

وعن النجمة أحلام: “يكفي ان هناك فنانة بحجم احلام تحبني لهذه الدرجة لاموت فيها، لم اجد محبة كافية من الفنانين لذلك انا احب احلام كثيراً”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. شو عامله ؟؟ عامله مليون عملية تجميل و بس !! باقي لها عملية تحويل جنس و بتكون خلاص شطبت كل شي ..ههههههههههههه

  2. وين الجمال، الجمال لما يكون طبيعي مش كل يومين شطف و عملة كلشي بجسمها ر وشها ،لو اي وحدة عندها إمكانيات مادية و رغبة بتصير حلوة.
    اللبنانيات بيعتنو بمظهرهم كتير، بس مش جميلة الجميلات، في كتير جمال بالمغرب العربي: درة التونسية كتير حلوة، احلى من نانسي و أليسا الا عاملين كلشي بجسمهم.

  3. شاميتي الحلوة الحمدلله كلنا بخير يا رب تكوني انتي والماما والبابا بخير
    وَيَا رب تكوني جيدة في دراستك
    نورت مش بتنشر تعليقاتي في وقتها ههههههه مش عارفة ليه ههههههه

  4. هلا بنايا شفت سلامك بغير موضوع شكرا لك حبيبتي
    يا رب تكوني بخير انتي وعيلتك يعطيكي العافيه ولا يهمك مني حبيبه قلبي
    بعرف قلبك معي ك 😛
    بالنسبه للجمال من راي luna انو يكون طبيعي ما فينا ننكر هيفا اصلا من الحلوين وقبل العمليات وزادها جمال وبنفس الوقت حتى البشاعه مثلا مثلا مثل احلام 😛 وبعد العمليات مثل ما بيقول المقل لبس العود بيجود ومع هذا ما بطيقها متصنعه
    تحياتي لك ونيفين وشاميه ولونا وليلى وبلو 😛

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *