صرح الموسيقار المصري حلمي بكر بأن الفنان هاني شاكر من كارهي الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب.

وقال بكر: “هاني شاكر أحد كارهي موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، وهو ليس أمير الغناء العربي كما يقولون، بل أمير الغناء الحقيقي هو فريد الأطرش”.
هاني شاكر يرد على هجوم حلمي بكر

أعرب الفنان المصري هاني شاكر عن سعادته بردود فعل الجمهور على تصريحات الموسيقار حلمي بكر الأخيرة، بعدم أحقيته لقب “أمير الغناء العربي” حيث وجّه لهم رسالة عبر صفحته الرسمية كما ردّ على هذه التصريحات.

وقال هاني: “جمهوري الحبيب أسعدتني ردود أفعالكم بخصوص رأي الأستاذ حلمي بكر حول لقب أمير الغناء العربي الذي منحه لي جمهوري ولم يكن لي دخل فيه وأنا أعتز به جداً و في نفس الوقت لم أكن يوماً أسعى لاكتسابه هو أو غيره فأنا يكفيني الفنان هاني شاكر الذي استطاع بفنه و إخلاصه له وباحترامه لنفسه و فنه و جمهوره أن يحظى بجمهور عظيم مثلكم يحبني و يحترمني”.

وردّ هاني شاكر على تصريحات حلمي قائلاً: “أما الأستاذ حلمي بكر فإن رأيه هو مجرد رأي شخصي لا يؤثّر على جمهوري و محبيني في كل الوطن العربي وبالمناسبة أحب أن أشكر أخي و صديقي الفنان المحترم صابر الرباعي الذي أكن له كل الحب و الاحترام على رأيه السابق في هذا الموضوع . وأخيراً الموضوع ليس موضوع ألقاب فاللقب لا يصنع فنان له تاريخ و إنما تاريخ الفنان يصنع اللقب”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *