تساؤلات كثيرة طرحت حول مشاركة أحمد حلمى فى الموسم الخامس من برنامج المسابقات «Arabs Got talent»، وذلك بعدما تم الإعلان عن إجرائه جراحة استئصال ورم ناجحة بالولايات المتحدة الأمريكية، وعودته مؤخرًا إلى مصر.

وما زاد من قيمة هذه التساؤلات هو اقتراب موعد عرض البرنامج الذى يعرض عبر شاشة «MBC مصر»، حيث يبدأ عرضه بعد أقل من شهر، عقب أسبوع واحد من نهاية برنامج «Arab Idol» الذى ينتهى فى الثالث عشر من الشهر المقبل.

ولكن «التحرير» علمت من مصدر داخل جهة الإنتاج بمجموعة قنوات «MBC» أن مرض أحمد حلمى الأخير لم يمنعه من المشاركة فى البرنامج، خصوصًا أن الحلقات الست الأولى ستكون مسجلة، وتم تسجيلها بالفعل خلال الفترة الماضية، حيث كان حلمى يقطع رحلته العلاجية بالولايات المتحدة الأمريكية من أجل تصوير الحلقات.

وهى الفترة التى قامت فيها النجمة اللبنانية نجوى كرم عضوة لجنة تحكيم البرنامج، بالتغريد بصورها هى ولجنة التحكيم فى مأدبة عشاء بلبنان، وكان حلمى موجودًا برفقتهم، حيث عاد وقتها من الولايات المتحدة الأمريكية لتصوير الحلقات، ثم عاد مرة أخرى لاستكمالها.

وأشار المصدر إلى كون الحلقات المباشرة لن تكون فى البداية، وستبدأ بعد شهرين من الآن، وهو ما يعنى أن هناك وقتا كافيًا أمام أحمد حلمى لاسترداد عافيته بعد إجرائه الجراحة، قبل أن يتوجه إلى بيروت من أجل المشاركة بالحلقات المباشرة بالبرنامج، الذى يشارك فى لجنة تحكيمه إلى جوار أحمد حلمى نجوى كرم، وعلى جابر وناصر القصبى.

جمهور أحمد حلمى كان على موعد مع صدمة حسبما اعتبرها بعضهم، حينما انتشرت أنباء تفيد إجراءه جراحة من أجل استئصال ورم خبيث، وهو الأمر الذى جاء بعد فترة من انقطاع حلمى عن التواصل مع جمهوره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، كما أن آخر تغريداته جاءت مبهمة عبر «تويتر» وتحدث فيها عن جانب مظلم للحياة.

غير أن حلمى عاد بعدما تأكدت تلك الأنباء، ليطمئن جمهوره عبر حسابه على «فيسبوك» مؤكدًا أنه تم شفاؤه بفضل دعوات محبيه.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *