تكثف الاعلامية الكويتية حلمية بولاند نشاطها الاعلامي هذه الفترة بعد غيابها لفترة عن الشاشة بسبب ولادتها ابنتها “ماريا” وبقائها الى جانبها خلال العام الاول من عمرها.
بولاند في مقابلة مع حريدة “الراي” الكويتية قالت أن حياتها بعد الأمومة تغيّرت بواقع 360 درجة وهي تعطي الامومة اليوم الأولية في حياتها. وعن سر حفاظها على رشاقتها بعد الولادة قالت ” طول عمري رشيقة، لكنني حافظت بعد ولادتي على ممارسة الرياضة الدائمة واعتمدت على «دايت» قاسٍ، إضافة إلى تناولي القهوة الخالية من السكر، ولم أحتج لأي عملية تجميل بتاتاً بعد الولادة”.
وحول الدخول الى مجال التمثيل قالت بولاند “تلقيت عروضاً للتمثيل “بالهبل” من الكويت والخليج ومصر، لكن كلها مرفوضة حالياً، لأنني أرى نفسي إعلامية من الطراز الأول محاولة التركيز على مجالي، ولا أعلم كيف سأبدو لو دخلت غمار التمثيل”.

حليمة بولند

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. .. اوبرا وينفري وباربرا والترز اشهر اعلاميات العالم ماقالوا احنا اعلاميات من طراز اول .. الا السماجة اعيت من يداويها

  2. الا اعلاميه فاشله بدرجة اولى ولم تلقى من المشاهدين سوى الاستهزاء والسخريه اي طراز اول اي بطيخ المشكله في المذيعات العربيات انهن يهتممن بالاناقه والميك اب والشعر اكثر من اهتمامهن بعقولهن الفارغه كل اعلاميه عندما تظهر على الشاشة هدفها فقط ان تستعرض اطلالتها وازيائها الاعلاميه اوبرا مع انها ليست جميله ولكنها استطاعت ان تدخل لقلوب الناس بتواضعها وشخصيتها المحببه وعفويتها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *