من الكويت وصلت إلى محكمة المشاهير لأنها متّهمة ومشفّرة بشكل كبير جداً . إعلامية مثيرة للجدل في كلامها وظهورها الإعلامي . برامجها عُرضت على عدّة شاشات عربيّة وتخطّت الحدود ووصلت إلى نجاح كبير . مشاغبة ، جريئة وصاحبة الخطوط الحمراء وعلامات الإستفهام . إنّها الإعلامية الكويتية حليمة بولند التي حلّت مساء الأربعاء ضيفة مع الإعلامي تمام بليق ضمن برنامج ” بلا تشفير ” عبر شاشة الجديد .

https://www.youtube.com/watch?v=zzWMdVmlD34

في الفقرة الأولى ، عبّرت حليمة عن سعادتها بالوجود في لبنان رغم تحذير دول الخليج رعاياها عدم السفر إليه .

حليمة أكّدت على حبّها الكبير لنفسها لأنها لو لم تحب نفسها لما أحبّت الناس والأخرين معتبرة نفسها إمرأة مكافحة كونها إمرأة خليجية من بيئة تحافظ على التقاليد وإستطاعت الوصول إلى ما وصلت إليه الأن . وأكّدت أنها نجمة خليجية والدليل هو وجودها اليوم على كرسي ” بلا تشفير ” .

عن أولادها ، عبّرت حليمة عن حبّها الكبير لهم ، رغم تقصيرها تجاههم في بعض الأحيان . موجّهة رسالة لهم : ” أنتم كل حياتي ، وأنتم الشيء الوحيد الذي سيفكّرني في الإعتزال مبكّرا إذا قصّرت في حقكم أو طلبتم منّي ” .

وتحدّثت حليمة عن الإيمان الموجود في داخلها وعن تمسّكها بفرائض الدين . حليمة أكّدت أنها أدّت فريضة الحج مرّة واحدة وأدّت العمرة 14 مرّة ، كما إرتدت الحجاب للمرّة الأولى في الحلقة متمنيّة أن يأتي اليوم التي ترتدي فيه الحجاب .

حليمة إعتبرت نفسها مادة دسمة للإعلام الذي يحاول دائما أن يستفزّها ويجرها . ونفت إجراءها أي عملية تجميل إلا بعد أن أنجبت أولادها حيث وصفت نفسها ملكة جمال إعلاميات العرب وأجمل الجميلات .

في الفقرة الثانية ، أكّدت حليمة أنها تركت بصمة في تاريخ الإعلام العربي متحدّثة عن لقب ” سفيرة الإعلام الكويتي ” الذي نصّبها إياه وزير الإعلامي الكويتي السابق . ورفضت حليمة ما يقال عنها بأنها متصنعة مؤكّدة أنها ترى نفسها عفويّة وتلقائية . عن جنسيتها ، نفت حليمة أن تكون إيرانية وأكّدت أنها كويتية منذ التأسيس حيث أبرزت جواز السفر الخاص بها على الهواء .

برنامجها عبر قناة الراي الكويتية ، أكّدت أن سبب التوقيف كان بسبب مضمون البرنامج وليس لسبب شخصي مؤكّدة أنها ما زالت على علاقة طيّبة مع إدارة القناة .

عن المال والإعلام ، إعتبرت حليمة أن الإعلام صنع لها ثروة أخرى غير ثروة والدها إلا أنها أكّدت أنها من أسرة ميسورة الحال وأن والدها تاجر كبير في الكويت .

ووجّهت حليمة تحية إلى الفنانة أحلام حيث إعتبرت أنهما شربتا من نفس الكأس وهو كأس إيقاف برنامجهما معتبرة أن برنامج ” ذا كوين ” فكرته أجنبيه وأنها لا تستطيع الحكم عليه منذ الحلقة الأولى .

وتطرّق الإعلامي تمام بليق إلى إنسحاب حليمة مع الإعلامي الكويتي سوار شعيب ، حيث طرح عليها نفس السؤال الذي طرحه شعيب وهو سؤال له علاقة بثلاث حكّام خليجيين . إلا أن حليمة رفضت الحديث عن هذا الموضوع مكتفية بالقول : ” كفى متاجرة بإسمي ” ، لتقرّر من بعدها مغادرة الحلقة وايقاف التصوير . وبعد المشاورات عادت وأكملت الحلقة إلا أنها بدت غير مرتاحة ومتوتّرة فطلبت من تمام إنهاء البرنامج ، فإضطر من بعدها تمام أن يُنهي الحلقة دون فقرة ” لو كنت ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *