خطفت الاعلامية الكويتية حليمة بولند الأنظار مجدداً بأحدث إطلالاتها، حيث نشرت بعض الصور من جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها، والتي تألقت فيها بأزياء لافتة أبرزت أنوثتها ودلالها من تصميم الكويتية نوره العبد الله.

وظهرت حليمة بولند في إطلالتها الأولى بفستان من الشيفون الأسود الشفاف المبطن، وجاء مزيناً بنقش مطبوع من المخمل وسيطر عليه الأزرق والأحمر الداكن والذهبي في هيئة خطوط عرضية على التنورة بالكامل، بينما تزين الصدر بخطوط طولية ذات تصميم لافت يشبه السنبلة.

كما انتهى الفستان بتنورة واسعة نوعاً ما وتغطي القدمين، وامتاز تصميمه بأكمام قصيرة أظهرت الكتفين وغطت فقط جانباً من أعلى الذراعين، وجاء الفستان الطويل محدداً للجسم ومبرزاً جمال قوامها المميز.

أما الإطلالة الثانية التي تألقت بها حليمة بولند، فكانت على هيئة فستان من الشيفون المبطن بنفس لون الجسم والمزين بخطوط سوداء بطول الجسم لتحتضن قوامها وتبرز قوامه، بينما تزين الذراعان والرقبة بتطريز ذهبي بارز يشبه أوراق الأشجار.

وقد تزينت أكمام الفستان بشراشيب ذهبية أعطته حيوية وزادته جمالاً، فباتت حليمة بولند أكثر أنوثة. ودعمت حليمة إطلالتها بأحمر شفاه باللون الأحمر البطيخي الجريء.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *