انتهج الفنان حمادة هلال اسلوب عدد من النجوم في التعتيم علي صور واخبار أبنائه وقصرها علي المقربين منه بعيدا عن عدسات الصحافة والفضائيات.

حمادة الذي رزق مؤخرا بمولودته الأولي “راما ” رفض التقاط اي صور لها من جانب مصوري الصحف مؤكدا ان حياته الشخصية ملك له بمفرده ولن يسمح لوسائل الاعلام المختلفة ان تتناولها مقلدا في ذلك الفنان ايهاب توفيق والفنانة مني زكي واحمد حلمي .

واكد ان قدوم “راما ” كان اسعد حدث في حياته لان مشاعر الأبوة لا يمكن وصفها مشيرا الي ان فرحته بمولودته التي جاءت قبل رحيل عام 2009 بأيام كانت “وش السعد ” عليه وانسته غيابه عن إحياء حفل راس السنة والتي تم إلغائها بسبب مشاكل بين المنتج والضرائب..

ويستعد حمادة الفترة المقبلة للتحضير لفيلمه والبومه الجديدين حيث يعود مع المنتج محمد السبكي للمشاركة في فيلم سينمائي من تأليف طارق الامير كما يعقد جلسات عمل مع عدد من الشعراء والملحنين لاختيار اغاني البومه الجديد الذي يراهن عليه لإثبات جدارته بالمكانة الغنائية التي وصل اليها .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. هو كفنان فان حياته الفنية ملكا للجمهور لكن حياته الشخصية ملكا له وحده ولا يحق لاحد التدخل فيها.

  2. يا نهار اسود لو معنى اراما كده يبقى استغفر الله العظيم

  3. اللي اعرفة انه راما اسم شائع بفلسطين حسب احد الاصدقاء فاتوقع انه اصولة تكون مو هندية والله اعلم

  4. يعني ميتين عشان نشوف صوره بنتك اكيد انها قريده مثل ابوها !! ياشين الفنانين العرب اذا عملو من نفسهم ستارز زي الغرب… لا تخاف ماعندنا صحافة باباراتزي مع اني متأكده انك تتمنى تكون علا كل غلاف مجلة لانك حتى الان ماطلعت على مجلة وحده بسبب كساد اغانيك ودمامة وجهك وانشر حبي!!

  5. والله انا بحيى حمادة على محافظته على حياته الشخصية مش باقى الممثلين بعرضو حياتهم الشخصية قدام الناس المهم اصلا المهم عند الناس انها تشوف حاجات جميل ما لها دخل فى حيات الشخصية للفنان حمادة هلال او اى فنان تانى اتمنى للفنان حمادة بتوفيق يارب تكون راما بنتك زى جميلة.

  6. hamada hilal fanan mohtaram kol aflamo gamila wa fiha risala linas o aflamo ma fihach machahid kharga bal mohtarama gidan wa aghanih kaman ktir helwa .wa hayato chakhsia milko howa bas o mahadich yadakhal fiha wa ana bahtarimo gidan o howa lih gomhor kibir awi fi lmaghrib o bitawfi9 fi hayato ya rab

  7. حمادة هلال له حياتة الشخصية وحياته الفنية لجمهورة بس اما حياتة الشخصية له الحق انه يبعد كل شخص يقرب منها حتى اذا كان هذا الشخص جمهورة ودة شئ لا يزعل احد منه انا نفسى اشوفها لكن هو مش عايز خلاص مافيش مشاكل ابدا دة كفاية انه عندة رمى وبيقوم بدوره كمطرب اى حد مكانة ممكن يترك الفن نهائيا فالحمد لله

  8. انا بحى حمادة هلال على محافظتة على بنته وحياته الشخصية واقول ربنا يخلي لك مراتك وبنتك وتشوف بنتك عروسة وتفرح بيهاوتتقابلوا مع كل المسلمين فى الجنة انشاء الله وانا من اشد معجبينك يا حمادة

  9. howa min 7a2oo di bintoo al inoo khayif 3aliha mni l7assad
    i7na lhilaliyin z3ilna minoo fi l2awil w ba3diin olna ino 3andoo 7a2 3ashan begad hatit7issid
    w khoussousan ili bi7iboo awiii da byi7sid ayi 7ad tsawir ma3ah aw 7adar li 7afla min 7afalatoo w mabalak bintooo dool haymawitooha mni l7asad
    w 3ala fikra ismi rama da ya3ni ardi lka3ba mush sanam men asnam lhonoood

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *