صلى المطرب الشاب محمد حماقي ركعتي الشكر لله فور دخوله لمنزله، بعد خروجه من المستشفى بعد تحسن حالته بعد جراحة عاجلة في القلب، بينما نصحه الأطباء بالمكوث في المنزل طوال فترة النقاهة وحددوها بـ10 أيام.

وقال ياسر خليل مدير أعمال محمد حماقي، إن “المطرب فور دخوله من باب منزله، قام بأداء ركعتين، شكرا لله على عودته للحياة مرة أخرى”. وكان الأطباء المعالجون لحماقي قد قالوا إنه كان على بعد خطوة من الموت، لولا توفيق الله بسرعة نقله إلى المستشفى، بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة خلال متابعته تسجيل ألبومه الجديد.

وأكد خليل أن حماقي غادر بالفعل المستشفى صباح الأربعاء 6 يوليو/تموز 2011م، بعد أن تبين للأطباء أن تواجده في المستشفى لا داعي له على الإطلاق، إثر تحسن حالته.

وأوضح أن الأطباء نصحوا حماقي بعدم مغادرة المنزل قبل 10 أيام حتى لا تحدث له أية عواقب غير محمودة، خاصة وأنه في مرحلة نقاهة والعمليات الجراحية التي أجراها ليست سهلة.

ولفت مدير أعمال المطرب الشاب إلى أن “طارق” شقيق حماقي وبعضا من أصدقاء الفنان والمقربين منه، اصطحبوه إلى المنزل، بينما فضل كل من والده ووالدته انتظار نجلهما واستقباله في منزله.

وكان حماقي قد تعرض فجر يوم الأحد الماضي للإصابة بثلاث جلطات في القلب، الأمر الذى أدى إلى نقله على الفور إلى مستشفى كليوباترا، وتركيب دعامتين في القلب له، مع وضعه في العناية المركزة على مدار يومين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. شو هالخبر إنو صلى ركعتين الظاهر إنو عمرو ماصلى أو نوادر
    عكل حال الحمدلله عالسلامة والله يهديك ويهدينا ويكون هالمرض درس إلك مشان توب لربك وتبعد عن طريق الفن@

  2. اول شي حمد الله ع سلامتك وربنا يهديك
    تاني شي شو معناتها صلى ركعتين ؟؟؟؟ يعني ع اساس هادا خبرر رح يغير شي بعالمناا انو محمد حماقي صلى ركعتين شكر والله ناس تعبانة وما اتعب منها الا اللي نقل الخبر

  3. جيمي في تموز 7, 2011 |

    شو هالخبر إنو صلى ركعتين الظاهر إنو عمرو ماصلى أو نوادر
    عكل حال الحمدلله عالسلامة والله يهديك ويهدينا ويكون هالمرض درس إلك مشان توب لربك وتبعد عن طريق الفن@

    *******

    yeslam lisanak ya جيمي

  4. كوكايين, الشئ الوحيد الي يسبب الجلاطات القلبية عند الشباب وصغار السن

  5. تعليق على التعليقات بانه صلى ركعتين + الله يهديه ويبعده عن الفن ..
    سؤال موجه لكم لماذا اذا تتابعون اخباره الفنية ؟ وماذا تفعلون بهذه الصفحة ؟
    الله يهديكم انتوا بالاول .. الواحد يشوف نفسه بعدين يشوف غيره
    وحمدالله على سلامته

  6. الحمدالله على السلامة وماتشوف شر…. كمان انتو لية تنتقد الموضوع يعني ايش فيها حبو يقولو لكم كيف وصل للبيت وايش سوا اول ما دخل البيت عااااااااي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *