أثار كليب مسلسل “كيد النسا” الذي تم بثه على القنوات الفضائية وانتشر على الإنترنت في الأيام الأخيرة سخطاً عاماً بين أوساط مختلفة من المجتمع ، بسبب احتواءه على قدر كبير من الإيحاءات الجنسية بطريقة مبتذلة ومبالغ فيها .

ونتيجة لذلك ، أنشأ عدداً من الشباب صفحة على الموقع الاجتماعي الأشهر “فيس بوك” تطالب بمنع عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل ، نظراً لعدم اتساق محتوى المسلسل مع أخلاقيات الشهر ذو القدسية الدينية.

وجذبت الصفحة شريحتين أساسيتين من المستخدمين ، الأولى كان الدافع الديني هو السبب في انضمامهم .. حيث رَؤوا أن ملابس ورقصات بطلتي المسلسل لا تجوز في شهر رمضان تحديداً ، والشريحة الثانية كان الدافع الفنّي أو رفض الابتذال بشكل عام هو سبب رفضها لعرض المسلسل .

ولكن المثير حقاً ، أن أغلب التعليقات التي وردت على الصفحة – التي تحمل اسم “نطالب بمنع مسلسل “كيد النسا” في شهر رمضان” – كانت تقول “لا في رمضان ولا في غير رمضان” !
.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. “نطالب بمنع مسلسل “كيد النسا” في شهر رمضان” – كانت تقول “لا في رمضان ولا في غير رمضان”

  2. الدين لا يتجزأ ،،، فما لا نرضاه في شهر رمضان الكريم ، فاننا يجب الا نرضاه في اي شهر آخر …. من يدعو للتقوى والصلاح في شهر رمضان فقط ، فانه يكون منافقا بالتأكيد لو لم يدعو للصلاح في كل شهور السنة كافة …

  3. يا رب اسلك بكل اسمائك الحسنى ان تهدي امة حبيبك محمد صلى الله عليه و سلم

    لا نريد مسلسلات لا في رمضان و لا غير رمضان كفاية ضيعتوا الناس عليكم من الله ما تستحقون…

  4. رمضان شهر المغفره والعباده الهم ابعد منا هذا المسلسلات البذيهه زمان كان يعنى قبل 20 سنه معظم الافلام دينيه واليوم اصبح كل شيى الماده والافلام البلاوى اللهم استر علينا.

  5. اقل من العادي هي الوساخه تاتي من العقول قبل العيون مافي اي ايحات مبتذله الا في عقول الذين يريدون ان يروها هكذا في شى اسمه اعتدال ومفاكم تخلف وكونوا ناس طبيعيين

  6. نتيجة لذلك ، أنشأ عدداً من الشباب صفحة على الموقع الاجتماعي الأشهر “فيس بوك” !!!
    ……………………………………………………………
    الفيس بوك واخوانه من اروع الابداعات في القرن الحادي والعشرين!!!

  7. اانا شيفتو عادي وما فيه ايه ابتزال بس شايفه انو سميه صايره متل البالون منفوخه وصاير شكلها كتيير قريب لفيفي كانها بنتاا

  8. أيه أخره هذا ألابتذال وألأنحلال الخلقى من طبقه فاسده تطرح علينا هذا ألأسفاف
    فى كل عام وفى ألأخص شهر رمضان .
    ايه أخره هذه القاذورات التى تسمى مسلسلات سوى نشر الرذيله .
    نطالب المسؤليين احترام مشاعرنا ومنع هذا السفه .
    اتعهد بان لا ارى اى قناه تعرض هذا ألأسفاف الرخيص,

  9. هههههههههههههه

    انتوا مساكين المقاطعة هذه خطة من القائمين على المسلسل عشان يحركوا

    فضول الناس لمتابعة المسلسل لأنهم عارفين فضل العرب وحبهم لكل ممنوع

  10. المشكلة انه هذي المسلسلات المبتذلة تشوة صورة المرأة المصرية الي هي شريكة رئيسية في الثورة . يعني عشان ناس تنبسط لمدة شهر لازم تبهدل صورة المرأة المصرية ده و الله ظلم للمرأة ز المشكلة انه الناس في البلدان الأخرى بتقيس الشعب على الي بيشوفوه في الأعلام.و أذكرلكم هذه الحادثه انا كنت بتدرب في مستشفى في دولة من دول الخليخ قبل عدة سنوات و جات موظفة جديدة و كانت منقبة و كان في موظفين خليجيين شايفنها فعلق و احد منهم معقولة مصرية و منقبة فرد الثاني بكرة تخلعه. بس انه اتخيل هذه الصوره الي رسمها الاعلام و الفن عن المرأة المصرية بدعوة حرية و جرأة و موضوعية الطرح أثرها في مسح اي صورة مشرفة للمرأةالمصرية في الثورة.
    ممكن يا مخرجين و يا مؤلفين تحترموا شريكات الثورة شوية.

  11. هو المسلسل عادي يعني .. بس انا اللي لفت انتباهي فيه جروب ع الفيس بيقول اننا عاوزين نتعبد في رمضان .. رمضان للصوم والعبادة وخلي المسلسلات والحجات دي في الشهور الباقية وده حقيقي في رمضان بننشغل عن العبادة بالمسلسلات والفوازير والطبخ والعزايم وغيره ربنا يوفقنا ونقضي رمضان الجاي على اكمل وجه .. نصوم عن الاكل والشرب والنميمة وقول الزور … ونصلي التراويح ونختم القران … ربنا يقدرني واعمل ده بجد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *