عادت أخبار العلاقة بين الممثل العالمي ​براد بيت​ والاميرة ​شارلوت كاسيراغي​ إلى الواجهة من جديد، حيث فاجأ الممثل المتابعين حين أعلن أنّه سيصبح والداً، غير أنّ بعض المواقع الإلكترونية نفت ما قيل، ووضعته في خانة الشائعات.

أعلن الممثل العالمي براد بيت أنه سيصبح والداً، ففاجأ المتابعين عن هذا الخبر، على الرغم من أنّ المواقع الإلكترونية نفت ما قيل، ووضعته في خانة الشائعات. وبدأت الاخبار حول علاقته العاطفية مع شارلوت كاسيراغي. وبحسب مقربون من براد، أكدوا أنه ينوي إنجاب طفل من شارلوت في القريب العاجل، خصوصاً أنّ كلاهما لهما أولاد من علاقات السابقة، والأمر ليس صعباً بالنسبة إليهما.

ومن هنا، تضاربت الاخبار والتساؤلات، وينتظر الجمهور حاليا الى حقيقة الامر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الأميرة شارلوت لديها ابن خارج مؤسسة الزواج من جاد المالح الممثل الكوميدي المغربي اليهودي (حامل كذلك للجنسية الفرنسية و الكندية) الذي تزوجته بعد ذلك في مراسيم زفاف في موناكو، و بعد سنوات من الزواج تم الانفصال و الطلاق.. و جاد المالح معروف عنه مغربي من الطائفة اليهودية من مدينة الدار البيضاء و بالتحديد من حي المعاريف و درس بثانوية “ليوطي” بالدار البيضاء .. و لانه يهودي أراد أن يعمل ختان لابنه على الطريقة اليهودية فرفضت عائلة شارلوت ذلك و تم منعه من ختان ابنه. و بعد ذلك ببضع سنوات تم انفصال جاد المالح عن الأميرة شارلوت.

  2. تحياتي لجاد المالح الذي رغم يهوديته و لكن يحمل روحا جميلة و مرحة و طيبة و لا ينسى دوما الرجوع إلى الأصل و زيارة مدينة كازابلانكا حيث مسقط رأسه..تحياتي لابن مدينتي و بلدي …كثيرااااا أما تلقى طيبة ممن تختلف معهم في العقيدة و لا تلقى إلا لسانا سبابا شتاما ممن يشاركونك نفس العقيدة………………………………أسفـــــــــــــــــــــــــا!
    أعشق عروضه الكوميدية و هذا فيديو لأحد عروض جاد المالح في مراكش إهداء للمغاربة.

  3. الارجح
    انه عن مثل هذه الاشكال
    الساقطة الفاسدة المفسدة قال سيدنا نوح عليه السلام….” رَّبِّ لَا تَذَرْ عَلَى الْأَرْضِ مِنَ الْكَافِرِينَ دَيَّارًا (26) إِنَّكَ إِن تَذَرْهُمْ يُضِلُّوا عِبَادَكَ وَلَا يَلِدُوا إِلَّا فَاجِرًا كَفَّارًا (27)

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *