طالب الشيخ خالد الجمل، الداعية الإسلامي، والخطيب بوزارة الأوقاف، نقابة المهن الموسيقية، بالتحقيق مع مغني المهرجانات حمو بيكا لنشره فيديو يظهر فيه شبه “عاري” على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

فيديو صادم لحمو بيكا

وناشد الشيخ خالد الجمل في تصريح خاص،  الجهات المسؤولة، بمحاسبة حمو بيكا ومن يسير على نهجه بتهمة نشر محتوى غير لائق، منوها بأن هذه الأفعال تعطي الحجة للمتشددين دينًا بتحريم الفنون، وتنشر التقاليد غير المناسبة في مجتمعنا المصري.

وعن ارتداء حمو بيكا الذهب، أكد الداعية الإسلامي الشيخ خالد الجمل، أن الإسلام حرم على الرجال ارتداء الحلي المصنوع من الذهب إن كان ما يرتدي ذهبا خالصا كما يظهر.

وكان مؤدي المهرجانات المثير للجدل حمو بيكا قد ظهر في فيديو شبه عاري عبر صفحته الرسمية بـ فيسبوك؛ مما جعله مادة للسخرية والتداول بين نشطاء السوشيال ميديا

حمو بيكا يحتفل بنصر السادس من أكتوبر

من ناحية أخرى، عبر الفنان حمو بيكا عن سعادته بذكري نصر أكتوبر المجيد، من خلال فيديو له نشره عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو”إنستجرام“.

ونشر بيكا فيديو له أثناء تجواله في شوارع القاهرة، احتفلا بذكرى نصر أكتوبر المجيد، وعلق قائلا: “كل عام وبلدنا في نصر 🇪🇬..الذكري ال 50 لانتصار جنودنا من الجيش المصري في حرب أكتوبر المجيدة .. كل عام وكل الشعب المصري وقواتنا المسلحة والشرطة المصرية بخير وسلام”.

نقابة الموسيقين ترفع الإيقاف عن حمو بيكا

وفي سياق آخر قررت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، رفع الإيقاف عن حمو بيكا ليزاول النشاط الغنائي.

وأظهر قرار النقابة، اسم حمو بيكا الحقيقي، وهو محمد محمود مصطفى، على أن يعود لمزاولة النشاط الغنائي مجددًا.

وجاء في البيان الصادر من قبل نقابة المهن الموسيقية: “بعد الإطلاع على المذكرة المقدمة من الشئون القانونية التى تفيد بانتهاء مدة الإيقاف للحاصل على التصريح بالعمل محمد محمود مصطفى – الشهير بـ حمو بيكا – شعبة أداء صوتي، تقرر رفع الإيقاف عن المذكور، ويحق له العمل تحت مظله القانون رقم 35 لسنة 1978 وتعديلاته، ويتم إخطار كافة الجهات المعنية بذلك القرار.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. شو تركتوا للنسوان يخيبكم🤦🏻‍♀️
    هذا من جماعة لولو مايوه بدرية 🤣
    واضح من شكله ولا يغركم يكون خاطب أو متزوج
    كثير منهم يرتبط تغطية فقط و كل واحد من الطرفين يعمل ما بدا له وفي منهم شغال عالجهتين Bisexual 🤮🤮🤮
    لعنة الله عليهم اشكال مقززة و المصيبة عددهم ب ازدياد 🤦🏻‍♀️

  2. هههههههه منتى كمان يمولبتاتيع عاملة فيها فتوة وبتقولى انك ارجل من الرجالة كلهوم يتري بتلمحى لحاجة انتى كمان هتعمليها وتصرحى بيها قودام شوية كدة ؟؟؟ ههههههههه لو قولتى مفيهاش حاجة ابقى دكر والراجل مينفعش يبقي ست تبقى ذكورية وبتحتقرى المرأة وشيفاها عار وناقصة هههههههه علشان دة غلط يبلطجية هانم ودة كمان غلط عارفة هتقولى انك بتخبى انوثتك تحت بير السلم علشان محدش يكتشفها غير عريس الغفلة هههههههههه بس محدش بيقولك تدوبى علي نفسك لكن خليكى فاكرة انك ست والست مينفعش تبقي مسترجلة زى مبتعملى علشان دة حرام برضو ينخاعة يمولبتاتيع ههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *