أوضحت المغنية البحرينية حنان رضا أن سبب تأخرها في تسجيل أغنيتها الأخيرة “نايم بالعسل” هو سفرها إلى الأردن لإجراء عملية تجميل لأنفها، والأغنية من كلمات محمد الشريدة وألحان تركي الفصّام وتوزيع أحمد فؤاد.

وقالت رضا لصحيفة “الراي” الكويتية :”سافرت إلى الأردن قبل ثلاثة أشهر لإجراء عملية تجميل لأنفي، وهو الأمر الذي جعلني أتأخر في تسجيل صوتي على أغنيتي الجديدة “نايم بالعسل” على الرغم من تحضيري الكامل لها منذ فترة طويلة.hanan reda1

وأضافت :” الأغنية ذات إيقاع “بندري”، ويقول مطلعها: توّه صحى شوقه وسأل / وحسّ في قلبي زعل / الله يهداه طافت سنة / والأخ نايم بالعسل”.

وعن سبب اختيارها لطرح الأغنية في الأسواق بعيداً عن المناسبات والأعياد، قالت :”لم أرغب في أن أطلق الأغنية خلال المناسبات التي مرّت مثل عيدي الفطر والأضحى، وحتى مناسبة رأس السنة، لأنني لم أشعر بأنه الوقت المناسب، ناهيك عن أن الأغنية لم تكن بلغت درجة النضوج التي أريدها، فلم أكن مستعجلة في ذلك”.

وعما إذا كانت تنوي تصويرها “فيديو كليب”، قالت:” تصديت لإنتاج الأغنية بشكل شخصي، لذلك لا أعتقد أنني أفكر في خوض تجربة الإنتاج مجدداً وتصويرها، وهناك عوامل أخرى قد تحول دون اكتمال الموضوع مثل تحضيري للامتحانات لأنني طالبة في المعهد العالي للفنون الموسيقية، وحاجتي إلى الراحة لأن العملية التي أجريتها لأنفي لم يمرّ عليها ثلاثة أشهر. وبعد أن أجتاز ذلك كله، وإن وجدت المنتج الذي قد يتكفل بتصويرها فلن أمانع”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *