قالت الفنانة المصرية حنان مطاوع، إنها كانت ترفض فكرة الزواج بشكل نهائي ولا تفكر في الارتباط، وكشفت سر احتفالها بزفافها على المخرج المسرحي أمير اليماني بعيدا عن أعين الصحافة والإعلام.

حنان مطاوع، قالت في حوار صحفي: «في البداية كانت رافضة الزواج نهائيًا، وأمير عبر لي عن حبه الشديد، إلا أنني رفضته، وقلت له إنني لا أفكر في الزواج في الفترة الحالية؛ بسبب أنني كنت أفكر دائمًا في تحقيق الأفضل على الساحة الفنية، والزواج لا يرتبط بالعمر، الحب إذا وجد بين الشخصين، أصبحت باقي الأشياء من الممكن التنازل عنها».

الفنانة أضافت: «لكن زوجي لم يستسلم بعد أن رفضته في المرة الأولى، حيث بدأ يذهب إلى في كل عروضي المسرحية، ويجلس في الصفوف الأولى، ويحاول أن يقنعني بحبه الشديد لي، وأن أقبل الزواج منه، بعد فترة بدأت أشعر بالحب تجاه أمير، بعد أن رأيت أنه متمسك بي لآخر لحظة، ولم يستسلم أو يشعر بـ«الزهق» من ناحيتي، بسبب رفضي الدائم له، وأعيش مع زوجي أجمل قصة حب حقيقية».

وعن سر احتفالها بزفافها بعيدا عن أعين الإعلام قالت إنها كانت تريد ألا تظهر بشكل غير لائق في صور زفافها أمام الجمهور: «عدسات الصحافة والإعلام تقوم بالتصوير بطريقة مستمرة دون علم العروس، وكان من المحتمل أن أظهر للجمهور بشكل مضحك».

حنان مطاوع، أضافت: «الحقيقة أنني تعرضت للحسد الشديد بعد الزواج من بعض المقربين مني، خاصة بعد نشر صور وفيديوهات حفل الزفاف، على مواقع «السوشيال ميديا»، حيث إنني تعرضت أكثر من مرة لوعكات صحية مستمرة، أسفرت عن عدم خروجي من المنزل لفترة كبيرة، وهؤلاء الأفراد لا يعلمون أن تجهيزات حفل زفافي «خَلَّصت على فلوسي».

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *