فجّر الفنان المصري خالد أبوالنجا مفاجأة لمحبيه، حيث كشف بمستند رسمي صادر عن ” عن نقابة السادة الأشراف” عن انتمائه إلى نسل آل البيت.

الشهادة تقر فيها نقابة الأشراف إن “خالد محمد سامي أبو النجا”، من نسل الإمام الحسين ابن السيدة فاطمة الزهراء ابنة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، الأمر الذي تقبله البعض، فيما رفضه البعض الآخر رأوا أنه ينسب لنفسه “شرفا لا يستحقه” وفقا لقولهم.

الغريب أن خالد أبوالنجا تراجع، ثمّ حذف صورة الشهادة بعد فترة قصيرة من الهجوم الإلكتروني عليه، والسخرية منه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. عادي حتى الإيرانيين وكل الروافض عابدي القبور يدعون انهم من نسل الرسول صلى الله عليه وسلم حاشاه
    المهم بأننا نعرف بأنها جعجعه

  2. آخر زمن الممثلين والمغنواتية صارو من أهل البيت، يغسلون الكعبة. الله ينعل أصحاب الأمانة الدين تبعوا أهل المجون واعطوهم قيمة. هزلت

  3. أي وشو يعني ؟
    يخلق من ظهر العالم فاسد .. أبن سيدنا نوح عليه السلام كان كافر وزوجة سيدنا لوط كانت كافرة و رسولنا محمد صلوات الله وسلامه عليه أعمامه أبو لهب وحتى أبو طالب اللي كان يحب رسولنا ودافع عنه ورباه عليه من الكفار …الإنسان لا يكفيه نسبه الشريف بل أعماله أهم من نسبه وأصله لأن الله سبحانه بيحاسبنا عليها

  4. وين المشكلة
    وليش الناس معترضة ومهاجمتة
    شي اكيد نسل ال البيت موجود وما منقطع
    ماطول رجالهم فحول ونسوانهم ولادات
    فلا خوف عليهم ولا هم يحزنون
    مثلا احنا من سلالة ادم ابو البشرية واول ديانة ابراهيميىة توحيدية
    لازلنا لحد هذا اليوم ولو اصبحنا قليلين لكن لايهم
    والمهم انو دمائنا بقيت على نفس الفصيلة الي يحملها ابونا ادم مبارك اسمة

  5. انت تتفاخر بنسبك للرسول ياترى هلة هو يتفاخر بنسبك له ؟ اسأل نفسك يا صعيدي قريح …..

  6. ابو لهب من ال البيت و نزلت فيه سوره … فلا تتفاخر في شيئ لا يعطيك قيمه

  7. للأسف معلومه غلط
    ابولهب مش من آل االبيت , عم الرسول عليه الصلاة و السلام أي نعم ولكن لايعني انه من آل البيت

  8. ايها الناس اعطينا ستا وفضلنا بسبع , أعطينا العلم والحلم والسماحة والفصاحة والشجاعة والمحبة في قلوب المؤمنين ، وفضلنا بأن منا النبي المختار محمد صلى الله عليه وآله وسلم ومنا الصديق ومنا الطيار ومنا أسد الله وأسد رسوله ومنا سيدة نساء العالمين فاطمة البتول ومنا سبطا هذه الامة ومنا هاديها ومنا مهديها.
    ايها الناس من عرفني فقد عرفني ومن لم يعرفني انبأته بحسبي ونسبي: أنا ابن مكة ومنى انا ابن زمزم والصفا انا ابن من حمل الركن باطراف الرداء ، انا ابن خير من ائتزر وارتدى انا ابن خير من انتعل وحتفى ، انا ابن خير من طاف وسعى ، انا ابن خير من حج ولبى ، انا ابن من حمل على البراق في الهوا ، انا ابن من اسري به من المسجد الحرام إلى المسجد الاقصى فسبحان من اسرى ، انا ابن من بلغ به جبرئيل الى سدرة المنتهى ، انا ابن من دنى فتدلى فكان قاب قوسين او ادنى انا ابن من صلى بملائكة السما ، انا ابن من اوحى إليه الجليل ما اوحى ، انا ابن محمد المصطفى انا ابن علي المرتضى انا ابن من ضرب خراطيم الخلق حتى قالوا لا إله إلا الله انا ابن من ضرب بين يدي رسول الله بسيفين وطعن برمحين وهاجر الهجرتين وبايع البيعتين وصلى القبلتين وقاتل ببد وحنين ولم يفر بالله رفة عين أنا ابن صالح المؤمنين ووارث النبيين وقامع الملحدين ويعسوب المسلمين ونور المجاهدين وزين العابدين وتاج البكائين واصبر الصابرين وافضل القائمين من آل ياسين رسول رب العالمين انا ابن المؤ يد بجبرائيل المنصور بميكائيل انا ابن المحامي عن حرم المسلمين وقاتل الناكثين والقاسطين والمارقين والمجاهد اعداءه الناصبين وافخر من مشى من قريش اجمعين واول من اجاب واستجاب لله ولرسوله من المؤمنين واقدم السابقين وقاصم المعتدين ومبيد المشركين وسهم من مرام الله على المنافقين ولسان حكمة العابدين .
    وناصر دين الله وولي امر الله وبستان حكمة الله وعيبة علم الله سمح سخي بهلول زكي ابطحي رضي مرضي مقدام همام صابر صوام مهذب قوام شجاع قمقام قاطع الاصلاب ومفرق الاحزاب اربطهم جنانا واطبقهم عنانا يطحنهم في الحروب اذا ازدلفت الاسنة واقتربت الاعنة طحنى الرحى ليث الحجاز صاحب الاعجاز وكبش العراق الامام بالنص والاستحقاق مكي مدني ابطحي تهامي حنفي عقبي بدري احدي شجري مهاجري من العرب سيدها ومن الوقا ليثها وارث المشعرين وابو السبطين الحسن والحسين مضهر العجائب مفرق الكتائب والشهاب الثاقب والنور العاقب اسد الله الغالب مطلوب كل طالب ذاك جدي علي ابن ابي طالب انا ابن فاطمة الزهراء انا ابن سيدة النساء انا ابن الطهر البتول انا ابن بضعة الرسول.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *