بعد انتهاء المؤلف والمنتج محمد حفظي من كتابة سيناريو فيلم “الدجال” منذ ثلاث سنوات، لكن الظروف وقتها لم تسمح بتنفيذه، تم ترشيح الممثلين خالد الصاوي وآسر ياسين إلى البطولة، وسيقوم المخرج طارق العريان باخراج العمل.
هذا ويتناول الفيلم قصة المسيح الدجال بطريقة شيقة في اطار خيالي علمي عن شكل الحياة بعد آلاف السنين، حيث سيدعم العمل مؤسسة انتاجية قوية. والجدير بالذكر، أن تصوير الفيلم سيبدأ بعد سنة لينتهي نهائياً من تحضيراته، وذلك لان هذه النوعية تحتاج لمجهود كبير في التحضير ان من حيث شكل الصورة والفترة الزمنية التي تدور فيها الأحداث وبناء ديكورات مناسبة معها، فضلاً عن الملابس في الحياة البدائية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. خالد الصاوي يجسد شخصية المسيح الدجال
    …………………………..
    بجد لايق عليه الدور بشكلو دا ههههههههههههههههه
    هاليلويا يا خالد يا صاوي

  2. هههههه هوا شافو فين ؟؟؟؟؟؟

    ( اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر ومن عذاب جهنم
    ومن فنتة المحيا والممات ومن فتنة المسيح الدجال )

  3. بالمره علامات الساعه كلها …مره واحد بيطلع غلطان في حساب يوم القيامه,,, وحضرته المسيح الدجال

  4. يا ليتكم تبتعدون عن القصص الدينية خاصة بالنسبة للاديان التي لا تخصكم .. النار ليست محتاجة الى وقود اكثر …

  5. Interesting!
    حبيت الفكرة, يا ريت ما يكون فيلم خيالي ممل وتافه ويكون في المستوى!
    أرجو من الإخوة المتديّنين إبداء رأيهم, و هل يجوز هذا النوع من التمثيل و هل سيتمكنون من تمثيل الشخصية أو الوحش الدجال كما وصفه سيّد الخلق عليه الصلاة و السلام؟

  6. هي مصر ناقصة باش تزيدو لها فتنة و تاخدو فكرة عن قصة وردت في القرآن او الانجيل و تحرفوها كيف تناسبكم تحت ستار الضرورة الدرامية ثم بعد حدوث كوارث بين المسلمين و المسحيين تخرجون في الفضائيات او الجرائد للتنديد بنار الطائفية و انتم من اشعلها و انتم لا تعلمون او تعلمون و تتعمدون الفتنة ,ان الفتنة نائمة لعن الله من يوقضها.

  7. مصخوها هالعالم اللي بالفن وبإسم الفن قاعد كل شوي يطلعون لنا بـ طلعه ( هاويه ) .. ابتعدوا عن الشبهات وخلكم بـ مواضيعكم الدنيويه الدنيه ياكثرها ..

  8. لا حول ولا قوة الا بالله .. يعني وصلت فيهم الجراة انه يجسد شخصية المسيح الدجال … يعني خلاص مافيه اي مواضيع تانية يطرحوها في افلامهم ؟؟
    بعدين يعني على اي اساس بيجسد الشخصية ؟؟ لا عمره شافه ولا سمعه .. احنا كمسلمين اللي بنعرفه هو اللي اخبرنا بيه نبينا محمد صلى الله عليه وسلم .. وبعدين ربنا سبحانه اعطى الدجال صفات خارقة واسرار كونية زي انزال المطر .. الدجال بيدعي النبوة وبعدها بيدعي الالوهية .. وكتير علامات .. السؤال هنا : كيف حيجسد الشخصية ؟؟ ناهيك انه المسيح الدجال اللي هو السامري راي الفتنة في بني اسرائيل عايش من الاف السنين ومازال شاب .. يعني حاجة غير منطقية …. كيف راح يكون ؟؟
    اللهم اني اعوذ بك من زوال نعمتك .. وتحول عافيتك .. وفجأة نقمتك .. وجميع سخطك .. اللهم آمين ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *