وجه الفنان المصري خالد الصاوى، الشكر لكل من اهتم بتقديم العزاء له فى وفاة والده قائلا فى تدوينة له عبر الفايسبوك: “جزيل شكرى وامتنانى لكل من اهتم بأن يشرفنى بحضور جنازة والدى الحبيب، أو عزانى باتصال أو برسالة تفيض صدقا.. وأسف لكل من لم أستطع الرد عليه..أحبكم”.

وأوضح الصاوى سبب استعانته ببودى جاردات لمنع التصوير داخل مسجد الحصرى قائلا: “السادة والسيدات من جمهور الفن المحترمين هل تقبلون أن تتطفل عدسات الصحافة والإعلام على الحياة الشخصية للفنانين رغم اعتراضهم؟ ولو الإجابة نعم.. فهل يمتد هذا التطفل إلى الجنازة والدفنة وسرادق العزاء؟ ولو الإجابة نعم فى حالة أن المتوفى فنان، فهل هى نعم أيضا إذا كان المتوفى والد الفنان؟”.

وأضاف: “فإذا كانت الإجابة برضه نعم.. فأنا أستأذن الجمهور المحترم وأفاضل كوادر الصحافة والإعلام ليعفونى من هذا التمادى فى تطفل العدسات والعيون فى عزاء والدى الجمعة القادمة بعمر مكرم منعا للتوتر، مع وعد منى بأن يتم الترحيب بكل كاميراتهم وميكروفوناتهم مستقبلا ليلة عزائى”.

وتابع الصاوى: “أرجو احترام رغبتى مش عاوز حد يصورنى ولا يتصور معايا ولا يتفرج عليا اليوم ده..ممكن؟ النهاردة كان تحذير هادئ فى الجامع أرجو الإنصات إليه، وتابع الجمعة عزاء مش ديفيليه، والفقيد والدى مش قريبى من بعيد يعنى مش حكون لطيف مع المتطفل والفضولى عكس موقفى الممتن الودود مع كل من يواسينى بإخلاص أو يودع المرحوم النبيل إكراما لذكراه وشكرا للجميع”.

وشيعت أمس جنازة المحامى جمال الصاوى، والد الفنان خالد الصاوى، من مسجد الحصرى بمدينة السادس من أكتوبر إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة على طريق الواحات.

وحرص عدد من الفنانين على حضور الجنازة ومواساة الفنان خالد الصاوى، منهم الفنان محمد هنيدى وإياد نصار وسامح الصريطى، وكيل أول نقابة المهن التمثيلية وفراس سعيد ومحمود عامر، وسط غياب تام للفنانات.

وقد استعان الفنان خالد الصاوى بـ5 “بودى جارد” لمنع التصوير داخل مسجد الحصرى، حيث تناوبوا الإشراف على البوابة الرئيسية وعلى الموجودين داخل المسجد لمنع التصوير نهائيا.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *