إضطر الفنان “خالد الصاوي” لعمل مسابقة على موقع facebook بالجروب الخاص بأسره مسلسل “اهل كايرو” وذلك للتوصل الى شاب قريب الشبه منه ويكون في منتصف العشرينات، وقد اضطر “خالد” ومخرج العمل الى اللجوء الى هذه الطريقه بعد فشلهم في التوصل الى شاب يشبه الفنان “خالد الصاوي”.
ويتناول المسلسل جريمة قتل واحدة يتم التحقيق فيها من خلال رئيس المباحث ويقوم بدوره خالد الصاوي بطل العمل، الذي يتعرض للعديد من المفارقات أثناء بحثه عن القاتل الحقيقي، ويتم فيه تناول الجريمة بشكل مختلف بعيداً عن الطريقة التقليدية المتهجمة التي تغلف أسلوب تناول مثل تلك الأحداث.
يذكر ان المسلسل قد تم تغيير اسمه من “شغل كايرو” إلى “أهل كايرو” وتدور أحداثة في ثلاثين حلقة ، ومن المتوقع عرضه في رمضان المقبل، ويشارك في بطولته كل من رانيا يوسف في أولى بطولاتها التلفزيونية، والسورية كندة علوش وزكي فطين عبد الوهاب وتأليف بلال فضل ومن إخراج محمد علي في ثاني تجاربه الإخراجية بعد نجاح مسلسله “مجنون ليلي” الذي عرض في رمضان الماضي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. رمضان قرب يخلص وانته ما زلت تبحث عن شبيه لك ؟ لتكون فاكر حالك بوش او اوباما لحتى تلاقي الك شبهاء وفي سن معينة . اسلقوها زي عادتكم وضع باروكة تصغرك في نظر الناس ونظرنفسك وتمثل دورك وانت في العشرين ههههههه.

  2. انا أشبه الفنان خالد الصاوي وعمري 25 سنة واعمل صحفي واجيد موهبة التمثيل تليفوني هو 0107208520
    واريد ارسال صورة لي … فكيف الارسال

  3. موهبته واضحة لكن ليش يركض عالبطولة, أعتقد لو كان دور ثاني جنب نجم محبوب يكون أحسن بكثير, ألم يفهم من العام الماضي أنّه ماينفع يشيل مسلسل وحده؟ ها قد مر عام على مسلسله ولم اشاهده وأنا طبعاً أمثّل الجمهور أذن لازم يحاول ينول رضى الجمهور

  4. السلام عليكم ::::
    اما بعد اخي خالد انا اعتقد انني اشبهك وانت عمرك 25 وكام شهر واتمني ان اكون ممثل وان تكون انت السبب الذي ارسلة لي القدر تليفوني 0114458365

  5. يا استاذ خالد لا تبخل علي باتصال وربما اكون اانا من تبحث عنه

  6. ولا يهمك يا استاذ خالد اصلاً الناس لا نرمي إلا الشجرة المثمرة وانت رائع

  7. الاستاذ خالد الصاوي انا نورا واتمنى الاقي نمرة تلفونك لانه في موضوع مهم لازم تعرفه..لو تكرمت ادخل الايميل بتاعي وسيب نمرتك لو تكرمت وانا هرن لحضرتك….
    نورا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *